ابطال فيلم بحبك تامر حسني 2023 اسماء ممثلين فيلم بحبك عيد الأضحى

ابطال فيلم بحبك تامر حسني

ابطال فيلم بحبك تامر حسني 2023 اسماء ممثلين فيلم بحبك عيد الأضحى، الفيلم المصري الذي ضج مواقع التواصل الاجتماعي بعد العرض الأول له خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك للفنان المصري المشهور تامر حسني وباقة من اروع الفنانين في الوطن العربي، من خلال موقع مقالاتي سوف نتعرف على قصة فيلم بحبك تامر حسني وأسماء أبطال العمل بالإضافة إلى موعد عرض فيلم بحبك تامر حسني سينما وطاقم العمل.

إنّ فيلم بحبك هو أحد الأعمال السينمائية التي يغلب عليها الطابع الرومانسي والدرامي للفنان المصري تامر حسني والفنانة المصرية هنا الزاهد وباقة من أروع نجوم الوطن العربي، تم عرض أحداث هذا الفيلم الجديد في أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم السبت في التاسع من شهر يوليو عام 2023 مـ بلغة العرض العربية “اللهجة المصرية”؛ الفيلم من تأليف وإخراج الفنان تامر حسني وإنتاج كلًا من أحمد بدوي، حسام حسني، أحمد الدسوقي؛ وبلغت مدة عرض هذا الفيلم ما يُقارب ساعة ونصف.[1]

فيلم بحبك تامر حسني 2023

 

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل عيال نوف الساعة كم

ابطال فيلم بحبك تامر حسني 2023

نجح ثُلة من الفنانين في الوطن العربي وجمهورية مصر العربية في نجاح هذا الفيلم الدرامي الرومانسي الذي حقق نجاحًا منذ الإعلان الأول له على اليويتوب، وفيما يلي أبطال فيلم بحبك:

  • تامر حسني.
  • هنا الزاهد.
  • حمدي الميرغني.
  • هدى المفتي.
  • مدحت تيخا.
  • عمرو صحصاح.
  • شهد الشاطر.
  • عالية راشد.
  • ومجموعة من النجوم.

اسماء ممثلين فيلم بحبك عيد الأضحى

فيما يلي أبرز أسماء ممثلين فيلم بحبك 2023 الذي كان لهم دور أساسي في تحقيق نجاح هذا العمل الرائع:

الاسم معلومات عن الفنان/ الفنانة
تامر حسني هو فنان وممثل يحمل الجنسية المصرية ولد بتاريخ 16 أغسطس عام 1977 مـ، ويبلغ من العمر “44 عامًا”؛ شارك في العديد من العروض السينمائية والمسرحية منذ 2000 مـ إلى الآن.
هنا الزاهد هي فنانة بدأت مشوارها الفني عام 2003 مـ وما زالت حتى الآن؛ تحمل باربي الجنسية المصرية حيث أنها ولدت في محافظة القاهرة بتاريخ 5 يناير عام 1994 مـ تبلغ من العمر “28 عامًا”.
حمدي الميرغني الفنان المصري الذي استهل مشواره الفني عام 2013 مـ وكانت أبرز أعماله “مسرح مصر”؛ ولد في محافظة السويس بتاريخ 1 أبريل عام 1988 مـ ويبلغ من العمر “34 عامًا”.
هدى المفتي ممثلة وعارضة أزياء تحمل الجنسية المصرية؛ وتبلغ من العمر “27 عامًا”
مدحت تيخا ممثل يحمل الجنسية المصرية، ولد بتاريخ 12 مارس عام 1986 مـ، ويبلغ من العمر “35 عامًا”.
عمرو صحصاح ممثل وصحفي يحمل الجنسية المصرية؛ ولد وترعرع في بسيون بتاريخ 11 فبراير عام 1988 مـ، ويبلغ من العمر “34 عامًا”.
شهد الشاطر فنانة وممثلة تحمل الجنسية المصرية.
عالية راشد فنانة وممثلة برزت في الأدوار الثانوية في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية.

اسماء ممثلين فيلم بحبك عيد الأضحى

قصة فيلم بحبك تامر حسني 2023

تدور أحداث الفيلم في البداية عندما وقع الفنان تامر حسني الذي يجسد شخصية البطل في العمل السينمائي في حب فتاتين مرة واحدة لتنقلب حياته رأسًا على عقب، تبدأ أحداث الفيلم بالإثارة والتشويق عندما قرر أصدقاء البطل الذهاب لقضاء إجازة وعطلة على شاطئ البحر برفقة حبيبته أيضًا التي تُجسد شخصيتها الفنانة “هنا الزاهد” ليقرر الزواج بها في ذلك الوقت إلا أنه يُصادف البطل “تامر حسني” حبيبته السابقة والأولى ياسمين لتبدأ أحداث الفيلم والصراع بين الفتاتين والبطل.

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل عيال نوف 2023 والقنوات الناقلة

وفي ختام سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على ابطال فيلم بحبك تامر حسني 2023 اسماء ممثلين فيلم بحبك عيد الأضحى بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات العامة عن الفيلم المصري الذي حقق نجاحًا واسعًا في الوطن العربي منذ الإعلان الرسمي عنه فيلم بحبك للفنان المصري تامر حسني وهنا الزاهد.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , فيلم بحبك , 11/07/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *