تفاصيل حادث عزت الداعوق ونجله في شرم الشيخ

حادث عزت الداعوق ونجله

تفاصيل حادث عزت الداعوق ونجله في شرم الشيخ. حيث نعت مجموعة “عزت الداعوق” في بيانٍ لها فقيدها عزت حسان الداعوق مؤسس وصاحب مجموعة “عزت الداعوق”. الذي وافته المنية في 8 تموز / يوليو في القاهرة إثر حادثٍ أليمٍ. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن تفاصيل حادثِ عزَّت الداعوق ونجله.

من هو عزت الداعوق

إن عزت حسان الداعوق هو رجل أعمال لبناني يعدُّ من أنجح رجال الأعمال اللبنانيين في مجال عمله؛ بسبب تميُّزه ونجاح أعماله التجارية في لبنان والوطن العربي. حيث يمتلك الراحل عزت الداعوق واحدةً من أكبر الشركات في مجال إنتاج مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. تنتشر فروعها في لبنان والدول العربية الأخرى منها فرعان في العاصمة الرياض، وأربعة فروع في مدينة جدَّة في المملكة العربية السعودية.

من هو عزت الداعوق

حادث عزت الداعوق ونجله

أكَّد سفير لبنان في مصر “علي الحلبي” في اتصالٍ مع صحيفة النهار اللبنانية أنَّ السفارة اللبنانية في مصر تبلَّغت بوفاة رائد الأعمال اللبناني عزَّت الداعوق ونجلهِ فور وقوع الحادث يوم الجمعة الموافق 8 يوليو / تموز في شرم الشيخ في مصر. كما أفاد السفير “علي الحلبي” بفتح تحقيقٍ في حادثِ عزَّت الداعوق ونجله. وتشير الدلائل إلى أنَّ الحادث قضاء وقدر. ومن المترقَّب وصول الجثمانين اليوم الأحد إلى لبنان.

حادث عزت الداعوق ونجله

شاهد أيضًا: قصة اختفاء جوري ابراهيم اليامي فتاة جيزان كاملة بالتفصيل

تفاصيل حادث عزت الداعوق ونجله في شرم الشيخ

وفي التفاصيل فقد وقع حادث عزَّت الداعوق ونجلهِ يوم الجمعة 8 يوليو / تموز في شرم الشيخ في مصر أثناء قضاء الأسرة إجازةً في منتجع شرم الشيخ في القاهرة. حيث كان الأسرة تسير في مركبتين أثناء وقوع الحادث، الذي أدَّى أيضًا إلى إصابة ابنة عزت الداعوق وحاجتها إلى عمليةٍ جراحيةٍ؛ فضَّلت العائلة إجراءها في لبنان. وبحسب ما نشر أحد أقرباء العائلة، فإنَّ ابنة عزت الداعوق “رؤى” تبلغ من العمر 10 سنواتٍ فقط. فيما نعت مدرسة البيادر طالبها “جاد عزت الداعوق”.

تفاصيل حادث عزت الداعوق ونجله في شرم الشيخ

إلى هنا، نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن تفاصيل حادث عزت الداعوق ونجله في شرم الشيخ. الذي وقع يوم الجمعة 8 يوليو أثناء قضاء إجازةٍ عائليةٍ في منتجع شرم الشيخ في مصر.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *