قصة مقتل زوجة جيم كاري كاملة بالتفصيل

قصة مقتل زوجة جيم كاري

قصة مقتل زوجة جيم كاري كاملة بالتفصيل، التي أشعلت الكثير من الجدل بعد وفاتها. حيث واجه الممثل الشهير جيم كاري قضيةً قانونيةً تتعلَّق بالموت غير المشروع. كما انكشفت الكثير من الأسرار التي كان قد تمَّ إخفاؤها أثناء مواعدتهما. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن حقيقة سبب وفاة زوجة جيم كاري.

من هو جيم كاري ويكيبيديا

جيم كاري هو منتج وممثل كوميدي مشهور، ولد في 17 يناير عام 1962م في نيوماركت، أونتاريو، كندا. له أصول فرنسية كندية واسكتلندية وأيرلندية. كما أنَّه أصبح مواطنًا أمريكيًا منذ عام 2004م. حصل جيم كاري على جائزة غولدن كلوب مرَّتين، واشتهر بشكلٍ خاصٍ في أدواره القياديَّة في أفلام (In Ace Ventura: Pet DETECTIVE 1994)، (Dumb and Dumber 1994)، (The mask 1994).

جيم كاري السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز ما جاء من معلوماتٍ من السيرة الذاتية للممثِّل الكوميدي الكندي الشهير جيم كاري:

  • الاسم الكامل: جيمس يوجين كاري.
  • اللقب: جيم كاري.
  • تاريخ الميلاد: 17 يناير عام 1962م.
  • مكان الميلاد: نيوماركت، أونتاريو، كندا.
  • العمر: 59 سنة.
  • الجنسية: كندي، أمريكي.
  • الديانة: الروم الكاثوليك.
  • اسم الأب: بيرسي كاري.
  • اسم الأم: كاثلين.
  • الأخوة: باتريشيا، ريتا، جون.
  • الزوجة: ميليسا ومير (1987 – 1995م)، لورين هولي (1996 – 1997م).
  • الأبناء: الابنة جين كاري من زوجته “ميليسا ومير”.
  • المهنة: ممثل كوميدي، ومنتج.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1979م.

قصة مقتل زوجة جيم كاري

شاهد أيضًا: تفاصيل حادث عزت الداعوق ونجله في شرم الشيخ

قصة مقتل زوجة جيم كاري

كاتريونا وايت هي حبيبة جيم كاري السابقة وليست زوجته، وقد توفيت في عام 2015م؛ بسبب جرعةٍ زائدةٍ من الأدوية. حيث كانت تعاني كاتريونا من الاكتئاب، وقد هدَّدت بالانتحار أثناء علاقتها بجيم كاري قبل انتحارها في 28 سبتمبر بعد تناول جرعةٍ زائدةٍ من مجموعةٍ من الأدوية الطبيَّة في منزلها في لوس أنجلوس، حيث نشرت على تويتر قبل انتحارها:[1]

عند الخروج من تويتر أتمنى أن أكون نورًا لأقرب وأعز الناس لدي. السلام والحب لكم جميعًا.

من هي حبيبة جيم كاري

كاتريونا وايت هي خبيرة مكياج من مقاطعة تيبيراري بأيرلندا عملت في هذا المجال منذ عام 2012م، وحتَّى وفاتها في عام 2015م. زوجها “مارك بيرتون” المصوِّر الذي التقت به في لوس أنجلوس أثناء عملها في مسلسلٍ كوميدي على الانترنت، والذي اتَّضح لاحقًا أنَّه كان متزوجًا بالفعل من “كاتريونا وايت” أثناء مواعدتها لجيم كاري، بعد أن حافظت على هذه الكذبة لسنواتٍ طويلةٍ.[1]

من هي حبيبة جيم كاري

حقيقة قتل جيم كاري لزوجته

رفعت “بريجيد سويتمان” والدة “كاتريونا وايت” دعوى مدنيَّة على الممثل جيم كاري متهمةً الممثِّل بالمساعدة في انتحار ابنتها من خلال إعطائها حبوب الأدوية الطبيَّة التي أدَّت في النهاية إلى جرعةٍ زائدةٍ مميتةٍ. لكن في فبراير عام 2018م، تمَّ تبرئة جيم كاري من جميع التهم الموجَّهة له، وقد قال عن القضيَّة في المحكمة:

آمل حقًا أن يتوقف الناس يومًا ما عن محاولة الاستفادة من هذا، وأن يتركوها ترقد بسلام.

شاهد أيضًا: من هو عزت الداعوق ويكيبيديا

من هي زوجة جيم كاري السابقة

تزوَّج جيم كاري مرتين زوجته الأولى كانت الممثلة السابقة ميليسا ومر وقد استمرَّ زواجهما من 28 مارس عام 1987م وحتَّى عام 1995م. وأنجبا ابنتهما جين إيرين كاري في 6 سبتمبر من عام 1987م في مدينة نيويورك. أمَّا زواجه الثاني فكان من الممثِّلة لورين هولي التي شاركته بطولة فلم (Dumb and Dumber) عام 1994م، إلَّا أنَّ زواجهما لم يستمر سوى عامٍ واحدٍ من عام 1996م إلى عام 1997م.

إلى هنا، نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن قصة مقتل زوجة جيم كاري كاملة بالتفصيل. وقد تبيَّن أنَّ كاتريونا وايت كانت حبيبة جيم كاري، وقد توفيت بسبب تناول جرعةٍ زائدةٍ من الأدوية الطبيَّة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *