كم عمر عمر هوساوي لاعب الاتحاد

كم عمر عمر هوساوي لاعب الاتحاد

كم عمر عمر هوساوي لاعب الاتحاد السعودي، الذي اشتهر بمسيرته الكروية الحافلة بالإنجازات، وقد أصبح بفضلها من أبرز لاعبي كرة القدم السعوديين. كما استطاع من خلالها الوصول إلى قاعدة جماهيرية كبيرة. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على لاعب كرة القدم السعودي عمر هوساوي، كما سنتعرف على أهم التفاصيل المتعلقة به، والتي يأتي في مقدمتها عمره الحالي.

من هو عمر هوساوي ويكيبيديا

إن عمر هوساوي أو عمر إبراهيم عثمان هو لاعب كرة قدم سعودي شهير، كما أنه أحد لاعبي نادي الاتحاد السعودي. وهو من مواليد 27 سبتمبر من عام 1985 م في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وقد عاش وترعرع فيها، حتى دخل في عالم كرة القدم، وأصبح لاعب ضمن نادي الشباب، ثم انتقل عدة انتقالات، ليستقر في عام 2011 م ضمن صفوف نادي النصر السعودي. وقد بقي معه حتى عام 2023 م، لينضم في نهاية الأمر إلى نادي الاتحاد السعودي في 18 أكتوبر من ذات العام. علمًا بأنه قد شارك مع منتخب بلاده السعودية في الكثير من المباريات، إلى أن اعتزل عن اللعب الدولي في تاريخ 3 أكتوبر من عام 2019 م.[1]
شاهد أيضًا: من هو عمر هوساوي

عمر هوساوي السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للاعب كرة القدم السعودي الشهير عمر هوساوي، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: عمر إبراهيم عمر عثمان هوساوي.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Omar Hosaway.
  • مكان الولادة: مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الولادة: 27 سبتمبر من عام 1985 م.
  • مكان الإقامة: مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • العمر الحالي: 37 عامًا.
  • المواطنة: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • العرق: عربي.
  • الديانة: الإسلام.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • النادي الحالي: نادي الاتحاد السعودي.
  • مركز اللعب: لاعب خط الدفاع.
  • رقم قميص اللاعب: قميص رقم 5.

عمر هوساوي السيرة الذاتية

كم عمر عمر هوساوي لاعب الاتحاد

إن عمر عمر هوساوي لاعب الاتحاد السعودي الحالي هو 37 عامًا، فهو من مواليد 27 سبتمبر من عام 1985 م في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. وقد دخل في عالم المستديرة منذ أن كان في مقتبل عمره، حيث انضم إلى نادي الشباب السعودي، علمًا بأن آخر انتقالاته كانت في 18 أكتوبر من عام 2023 م، حيث انضم إلى نادي الاتحاد السعودي، وما زال فيه حتى الآن.
شاهد أيضًا: من هو اللاعب عمر الغامدي

انتقالات عمر هوساوي

بدأ اللاعب عمر هوساوي مسيرته الكروية في نادي الشباب، والذي انتقل منه إلى نادي الوشم في عام 2008 م، حيث استمر معه موسم واحد فقط. لينتقل من بعدها في عام 2009 م إلى نادي الشعلة، حيث لعب في صفوفه ما يقارب السنتين سجل خلالها هدفين. وكان عام 2011 م نقطة تحول لدى هذا اللاعب السعودي، حيث انتقل إلى نادي النصر السعودي الذي يعتبر واحدًا من أفضل الأندية السعودية على الإطلاق. وبعد عام فسخ تعاقده مع النصر وتعاقد مع نادي القادسية، قبل أن يعود إلى نادي النصر مرة أخرى. وفي عام 2014 م أعلن نادي النصر عن تجديد تعاقده، والذي بقي فيه فترة طويلة، حتى انتهى عقده معه. ليوقع بعدها عقده مع نادي الاتحاد، وذلك في عام 2023 م عن طريق صفقة انتقال حر.

شاهد أيضًا: كم عدد بطولات الاتحاد

اصل اللاعب عمر هوساوي

يعود أصل اللاعب عمر هوساوي لاعب المنتخب السعودي المعتزل، ولاعب نادي الاتحاد الحالي، إلى عائلة هوساوي، وتلك العائلة تنسب إلى قبيلة تسمى الهوسا في المملكة العربية السعودية، وقد جاءت منها تسميتهم هوساوي. كما يقول البعض أن أصلهم يعود إلى الحسن والحسين، ومنهم يعود لأبي بكر رضي الله عنه، حيث أنها تقسم لثلاث طوائف، وأيضًا منهم من يقول أنهم يعودون إلى حام بن نوح عليه السلام.

انستقرام عمر هوساوي

يملك عمر هوساوي لاعب الاتحاد السعودي الشهير حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة انستقرام. وقد وصل عدد المتابعين في حسابه إلى حوالي 54 ألف متابع، حيث يشاركهم فيه أهم لقطات مسيرته الكروية، وأجمل أهدافه، وتدريباته. كما يمكن الدخول مباشرةً إلى انستقرام لاعب كرة القدم السعودي عمر هوساوي “من هنا“.
شاهد أيضًا: كم عدد بطولات محمد نور

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا كم عمر عمر هوساوي لاعب الاتحاد السعودي، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا اللاعب، كما تعرفنا على عمره الحالي بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام عمر هوساوي , 2/07/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *