من هو زوج فتاة الاستوب السودانية

من هو زوج فتاة الاستوب السودانية

من هو زوج فتاة الاستوب السودانية، حيث أحدثت فتاة الستوب السودانية ضجةً كبيرةً على مواقع التواصل الاجتماعي لثلاث مراتٍ متتاليةٍ؛ الأولى بوقوفها على إحدى الإشارات ورفع لافتةِ عايزة عريس، والثانية بزواجها الذي حضره المئات، والآن بطلاقها. فمن هو زوجُ فتاةِ الاستوب السودانيَّة هذا ما سنوضِّحه من خلال موقع مقالاتي.

من هي فتاة الاستوب السودانية

اشتهرت المهندسة المعمارية إسلام محمد بلقب “فتاة الاستوب” أي “فتاة الموقف”، وذلك بعد انتشار العديد من الصور لها وهي تقف على الإشارة في أحد شوارع العاصمة الخرطوم في شهر مارس الماضي رافعةً لافتة ” عايزة عريس… أرغب في الزواج… أقبل التعدُّد” الأمر الذي عرضها إلى موجةٍ تنمرٍ وانتقاداتٍ واسعةٍ، فيما أعجب البعض بشجاعتها وجرأتها كونها أول سودانية تقوم بمثل هذه الحركة.

من هو زوج فتاة الاستوب السودانية

من هو زوج فتاة الاستوب السودانية

تصدَّرت فتاةُ الاستوب السودانيَّة التريند، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعيةِ السودانية والعربية لتتوالى عليها بعد ذلك طلبات الزواجِ قبل إعلان زواجَها منذ حوالي أسبوعين على الشاب السوداني “النور محمد النور” وهو شاب سوداني مثقَّف، حظي بإشادة الكثيرين بعد تقدِّمه لفتاة الاستوب “إسلام محمد”.

من هو زوج فتاة الاستوب السودانية

زواج فتاة الاستوب السودانية

ظهرت “إسلام محمد” و”النور محمد النور” الذي اشتهرت بلقب زوج فتاة الاستوب في حفل الزواج وسط مجموعةٍ كبيرةٍ من الناس والإعلاميين ووجهاء المجتمع. الذي غمروا العروسين بالهدايا بحسب الإعلام السوداني المحلِّي. وقد أحيى حفل الحفل الفنان “كمال ترباس” الذي قيل إنه غنَّى مجانًا، وأنَّه تبرع أيضًا بطقمٍ من للذهب للعروس. إضافةً إلى دفعه لأجار الصالة التي أقيم بها الحفل في الخرطوم.

زواج فتاة الاستوب السودانية

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة فتاة الاستوب السودانية

فيديو زواج فتاة الاستوب السودانية

انتشرت العديد من مقاطع الفيديو لحفل زفاف فتاة الستوب في إحدى الصالات في الخرطوم. وقد شهد الحفل حضور عددٍ كبيرٍ من الأشخاص لمشاركة العروسين هذه المناسبة. نورد فيما يلي فيديو يوثِّق بعض اللحظات من زواجِ فتاةِ الاستوب السودانيَّة.

طلاق فتاة الاستوب السودانية

ظهرت فتاةُ الاستوب السودانيَّة يوم أمس في بثٍ مباشرٍ تطلب فيه المباشرة بإجراءاتِ الطلاق بعد أقلِّ من أسبوعين على زواجهما. إذ تبيَّن أنَّ زوج فتاة الستوب السودانية قد هرب بهدايا حفل الزفاف إلى بلده العباسيَّة. كما أنَّه أخفى زواجه من 3 نساءٍ أخرياتٍ لتكون بذلك “إسلام محمد” هي الزوجة الرابعة التي وضَّحت الأمر قائلةً: [1]

انبهر لما شاف الهدايا والقروش التي تقدمت لينا… انبهر وسافر”

 

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن من هو زوج فتاةِ الاستوب السودانيَّة. الذي حوَّل التريند من “عايزة اتزوج” إلى طلب الطلاق بعد هروبه بهدايا حفل الزفاف. وقد أكَّدت فتاةِ الاستوب السودانيَّة من خلال البث المباشر رغبتها بالمباشرة بإجراءات الطلاق.

المراجع

  1. ^ sudanakhbar.com , أخبار السودان , 1/07/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *