من هي صفاء عبده السيد امام

من هي صفاء عبده السيد امام

من هي صفاء عبده السيد امام التي ذهبت أيضًا نتيجة جريمة عنف ضد النساء، حيث شهدت الأيام القليلة الماضية الكثير من حالات قتل الفتيات لأسبابٍ مختلفة، وحرصًا من موقع مقالاتي على الإلمام بكافة هذه الجرائم، والاطلاع على كافة تفاصيلها وأسبابها، سيفرد مقال مخصص للحديث عن ضحية جديدة.

من هي صفاء عبده السيد امام

إنّ صَفاء عبده السيد امام مواطنة مصرية في الثلاثينات من عمرها، متزوجة ولديها أربعة أبناء، أحد هؤلاء الأبناء خلف قضبان السجن، تسكن في مدينة الدقهلية المصرية، لقيت مصرعها على يد زوجها ممدوح أحمد أبو النور ذبحًا يوم أمس الأربعاء الواقع في 29 يونيو / حزيران 2023 م.

حقيقة مقتل صفاء عبده السيد امام

تلقت مديرية أمن الدقهلية في مصر يوم الأربعاء الواقع في 29 يونيو / حزيران 2023 م، خبرًا يفيد بوقوع جريمة قتل في منطقة الدقهلية، فتوجهت على الفور مجموعة من أمن الدقهلية إلى مكان الجريمة، وتبين بالفعل وجود جثة لامرأة في الثلاثينات من العمر بصالة المنزل غارقة بدمها، وتبين أن سبب الوفاة هو الذبح بسكين حادة، وقررت النيابة نقل الجثمان لمستشفى المنصورة الدولي وندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.

شاهد أيضًا: تفاصيل طالب يقتل أستاذين جامعيين في أربيل العراق

من هو قاتل صفاء عبده السيد امام

إنّ قاتل صَفاء عبده السيد امام هو زوجها ممدوح أحمد أبو النور، يبلغ من العمر خمسين عامًا، من قرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر، ويعمل مبيض محارة، حيث قام بقتلها بعد أن طلبت منه زيارة ابنها المسجون، وأخذ بعض الحاجيات له، وتحول النقاش إلى ملاسنة انتهت بذبح الضحية صَفاء بالسكين من قبل زوجها.

سبب مقتل صفاء عبده السيد امام

إنّ سبب قتل ممدوح أحمد أبو النور لزوجته صفاء عبده السيد امام؛ لأنها طلبت منه أن تذهب لزيارة ابنها الموجود في أحد السجون المصرية، وطلبت تجهيز أطعمة وملابس له، إلا أن الزوج رفض ذهابها لزيارة ابنها، فأصرت على ذلك وحدثت ملاسنة بينهما، ونشب خلاف انتهى بذبحها بواسطة سكين.

شاهد أيضًا: تفاصيل قصة المواطنة السعودية التي عنفها ابن زوجها

بعد أن تعرفنا من هي صفاء عبده السيد امام وما سبب مقتلها نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم، والذي تبين من خلاله أن قاتلها هو زوجها، وسبب القتل هو نشوب خلاف بينهما حول رغبتها بزيارة ابنها المسجون.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *