كم عمر ميريام فارس

كم عمر ميريام فارس

كم عمر ميريام فارس الفنانة اللبنانية التي تحظى بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء الوطن العربي، والتي تقدم عبر كليباتها استعراضات مميزة تجذب إعجاب الكثيرين إلى جانب صوتها الرائع، حيث عبر موقع مقالاتي سنتعرف على كم عمر ميريام فارس وكل المعلومات ذات الصلة عنها.

من هي ميريام فارس ويكيبيديا

إن ميريام فارس هي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية الجنسية، حيث ولدت في قرية كفرشلال التابعة لقرى صيدا في جمهورية لبنان العربية، تميزت الفنانة ميريام فارس بحضورها القوي والكليبات التي كانت تؤدي بها رقصات استعراضية مميزة كسبت إعجاب ملايين الأشخاص، وهذا ما ساعدها في الحصول على لقب ملكة المسرح، وذلك إلى جانب صوتها الرائع المبحوح، وقد قدمت العديد من الأغاني الذي اخذت شهرة واسعة في الأعمال الفنية كأغنية “أنا والشوق” وأغنية “أنا مش أنانية” وأغنية “مكانه وين” وغيرهم من الأغاني المميزة، درست ميريام في كونسرفتوار لمدة أربع سنوات.

من هي ميريام فارس ويكيبيديا

شاهد أيضًا: ما سبب وفاة ابن ميريام فارس؟

ميريام فارس السيرة الذاتية

حصدت ملكة المسرح ميريام فارس محبة وإعجاب الكثيرين، حيث يمكن ذكر أهم المعلومات عنها كما يلي:

  • الاسم بالكامل: ميريام فارس خواليد.
  • اسم الشهرة: ميريام فارس.
  • اللقب: ملكة المسرح.
  • تاريخ الميلاد: 3 مايو / أيار عام 1983 ميلادي.
  • مكان الميلاد: ولدت في قرية كفرشلال إحدى قرى قضاء صيدا اللبنانية.
  • مكان الإقامة: تقيم ميريام فارس الآن في مدينة بيروت.
  • الجنسية: تحمل الجنسية العربية اللبنانية.
  • الديانة: تعتنق الديانة المسيحية.
  • التحصيل العلمي: درست في المعهد الوطني اللبناني الموسيقي (كونسر فتوار).
  • المهنة: مغنية وممثلة وفنانة استعراضية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: داني متري.
  • عدد الأبناء: اثنان.
  • أسماء الأبناء: جايدن متري، ديف متري.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2000 ميلادي إلى يومنا هذا.
  • البرج الفلكي: برج الثور.

شاهد أيضًا: من هي نجوى كرم ويكيبيديا

كم عمر ميريام فارس

إن عمر الفنانة اللبنانية ميريام فارس في عامنا الحالي 2023 ميلادي هو 39 عامًا، حيث ولدت بتاريخ 3 مايو / أيار 1983 ميلادي في جمهورية لبنان العربية، كانت تحلم تلك الفنانة منذ صغرها بأن تغني وتصبح من المشاهير، فكانت كثيرًا ما تغني لوحدها وهي صغيرة وقد تعلمت رياضة الباليه، الأمر الذي ساعدها كثيرًا في أداء المشاهد الاستعراضية في كليباتها وتميزها عن فنانات جيلها.

شاهد أيضًا: ما هو تاريخ وفاة سمير غانم

من هو زوج ميريام فارس ويكيبيديا

تزوجت الممثلة اللبنانية من رجل الأعمال اللبناني الشهير داني متري، وهو رجل أعمال ذو شهرة كبيرة في الوطن العربي، حيث ولد في لبنان لكنه ترعرع أيضًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يعمل الآن بين أمريكا ولبنان، حيث تزوج الثنائي في عام 2014 ميلادي وأقيما حفل زفاف بسيط وسط عدد قليل من المعازيم تنوعوا بين الأهل والأصدقاء المقربين جدًا، وذلك بسبب رغبة الفنانة ميريام بعدم الإفصاح عن أي معلومات تخص زواجها، حيث استمرت في إخفاء اسم زوجها مدة طويلة حتى تمكن الجمهور أخيرًا من الوصول إليه.

شاهد أيضًا: من هي ريتا حرب ويكيبيديا

أبناء ميريام فارس

أنجبت الفنانة اللبنانية ميريام فارس من زوجها رجل الأعمال داني متري طفلين، وهما، جايدن متري ذو الست سنوات، ديف متري ذو العامين، وقد أصرت ميريام فارس على إخفاء ملامح ابنها الأول جايدن ولم تنشر أي صور لوجهه حتى الآن، بينما ظهرت ملامح ابنها الثاني ديف منذ أن كان رضيع وبعد أيام قليلة من ولادته، وإلى الآن لم يعرف أحد السبب.

أبناء ميريام فارس

شاهد أيضًا: من هي ام فرح القفاري ويكيبيديا

انستقرام ميريام فارس

تمتلك الفنانة الشهيرة ميريام فارس حسابًا رسميًا على موقع انستقرام تشارك من خلاله صورها الشخصية وصور تجمعها مع أبنائها وزوجها وآخر أعمالها الفنية، حيث تمتلك عليه أكثر من 17 مليون متابع، يمكن متابعتها عبر الدخول إلى حسابها “من هنا”.

انستقرام ميريام فارس

في نهاية مقالنا هذا، تعرفنا على كم عمر ميريام فارس ومن هو زوج ميريام فارس وأسماء أبنائها وأهم المعلومات عنها وكذلك حسابها الرسمي على موقع انستقرام.

المراجع

  1. ^ instagram , myriamfares , 21/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *