من هم ممهدين الطريق

من هم ممهدين الطريق

من هم ممهدين الطريق، فقد تعددت الفرق الناجحة التي بدأت من نقطة الصفر، ثم صعدت سلم النجاح خطوة خطوة إلى أن حققت شهرة واسعة، ويقدم موقع مقالاتي نبذة تعريفية بالفرقة التي لُقبت بمُمهدي الطرِيق وأبرز أعضاء هذه الفرقة كما وسيتم التطرُّق إلى معنى مُمهدي الطريق باللغة العربية والإنجليزية بالإضافة إلى اقتراحات أخرى لبعض الفرق الموسيقية وهل هي صاحبة هذا اللقب أم لا.

من هم ممهدين الطريق

هذا اللقب يطلق على أعضاء فرقة بي تي أس الكورية التي برعت في فن الكيبوب الذي يتضمن الموسيقى والحركات الراقصة وهؤلاء الأعضاء هم:[1]

  • المغني وكاتب الأغاني الكوري كيم سوكجين المعروف باسم جين.
  • مغني الراب وكاتب الأغاني والمنتج الكوري مين يونقي المعروف باسم شوقا.
  • مغني الراب والراقص وملحن ومصمم الرقصات الكوري جونق هوسوك المعروف باسم جايهوب.
  • قائد الفرقة ومغني الراب وكاتب الأغاني كيم نام جون المعروف باسم آر إم.
  • المغني والكاتب والراقص بارك جيمين المعروف باسم جيمين
  • الممثل والمغني والكاتب الكوري كيم تاي هيونق المعروف باسم في.
  • المغني والكاتب ومنتج التسجيلات الكوري جيون جونقكوك المعروف باسم جونقكوك.

من هم ممهدين الطريق

معنى ممهدين الطريق

إن ممهّد الطرِيق هو مسويها من المشاكل والعقبات، وفي فن الكيبوب تعني أن تتمكن الفرقة من تمهيدِ الطرِيق إلى النجاح لأجل أن تحصل على شهرة هائلة على مستوى أكبر من الجمهور حول العالم، وذلك بكسب محبة الجمهور بعد تقديم محتوى جدير بالمشاهدة والمتابعة من قبلهم.

شاهد أيضًا: من هم اصحاب الهمم وما هي أهم حقوقهم

ممهدين الطريق بالانجليزي

هو اللقب الذي يطلق على فرقة بي تي أس المعروفة باللغة الإنجليزية باسم BTS وهو اختصار لـ Bangtan Sonyeondan وهي فرقة كيبوب كورية تتكون من 7 أعضاء تم تأسيسها لأول مرة عام 2010م، وتجدر الإشارة إلى أنها قد شاركت في كتابة وإنتاج الكثير من الأعمال التي تطورت مع الوقت لتجعل من هذه الفرقة ناجحة ومتألقة ومشهورة على مستوى العالم.

هل بلاك بينك ممهدين الطريق

هذا اللقب لم يطلق على فرقة بلاك بينك الكورية، بل أطلق على فرقة بي تي أس؛ حيث إن فرقة Black Pink كورية جنوبية تتكون مع 4 أعضاء إناث هم جيسو وجيني وروزي، وليسا تم تأسيس هذه الفرقة عام 2016م تحت إدارة شركة التسجيلات الكورية واي جي إنترتينمنت، ولازالت هذه الفرقة تواكب النجاح إلى وقتنا هذا.

هل ستراي كيدز ممهدين الطريق

لا ليست هي، حيث إن ستراي كيدز عبارة عن مجموعة من ثمانية أعضاء يقومون بالغناء وتأليف الأغاني الكورية، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفرقة قد كونتها شركة جاي واي بي الترفيهية خلال عام 2017م وتم ترسيمها في 25 مارس للعام 2018م، ولا زالت تعمل إلى وقتنا الحاضر.

شاهد أيضًا: من هم الفايكنج

هل باتقتان ممهدين الطريق

نعم هم كذلك فيطلق هذا اللقب على فرقة بي تي اس ويعتبر اسم باتقتان هو الاسم الآخر لهذه الفرقة التي تسمى فتيان باتقتان فقد تشكلت في البداية من مجموعة مراهقين تحت شركة بيق هيت الترفيهية وتم إصدار أول ألبوم لها عام 2013م وتعتبر فرقة واعية اجتماعيًّا.

هل توايس ممهدين الطريق

لا ليست هي حيث إن توايس فرقة فتيات موسيقية تضم تسعة من العضوات اللواتي تم اختيارهن من برنامج تنافسي منهن خمسة عضوات من كوريا الجنوبية وثلاثة عضوات من اليابان وواحدة فقط من تايوان، وتجدر الإشارة إلى أنه تم تأسيس هذه الفرقة خلال عام 2015م.

شاهد أيضًا:  من هم سكان استراليا الاصليين

في ختامِ مقالِنا من هم ممهدين الطريق، تمّ التعرُّف على أنها فرقة بي تي أس الكورية “BTS” التي برعت في فن الكيبوب وتتكون من 7 أعضاء كما وتم التطرُّق إلى أن فتيان باتقان هو الاسم الآخر لهذه الفرقة التي تم تأسيسها خلال عام 2010م.

المراجع

  1. ^ instagram.com , bts.bighitofficial , 28/06/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *