سبب القبض على سلطان راشد الدوسري

سبب القبض على سلطان راشد الدوسري

سبب القبض على سلطان راشد الدوسري، كان مغردون يوم أمس الاثنين تداولوا مقطع فيديو صادم وبشع، يظهر قيام أحد الأشخاص بارتكاب جريمة اغتصاب بحق طفل رضيع، مما أثار موجة غضب كبيرة في الشارع السعودي والعربي، وسط مطالبات بالقبض عليه ومعاقبته، وتداول نشطاء اسم سلطان الدوسري واتهامه بأنه هو من ظهر بالفيديو، وفي موقع مقالاتي سنتعرف على من هو مغتصب الطفل الرضيع في السعودية.

من هو سلطان راشد الدوسري ويكيبيديا

تداولت العديد من الصفحات والمواقع اسم سلطان راشد الدوسري بأنه هو شاب سعودي الجنسية ظهر بمقطع فيديو يعتدي فيه على طفل، ولكن لم يتم تأكيد الاسم رسميًا. وهو في عقده الثاني من العمر، وكان قد تداول مغردون مقطع فيديو اجتاح موقع تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي، يظهر مشاهد قيام شخص ما بالاعتداء على طفل رضيع جنسيًا، مما تسبب بحالة من الخوف والذعر ي أوساط الأهالي، خائفين على أبنائهم من مثل هذه الجرائم، وطالب الشارع السعودي الجهات المختصة بالقبض عليه وإيقاع أقصى العقوبات عليه جراء اقترافه هذه الجريمة الشنيعة، وانتهاكه للآداب العامة وحقوق الأطفال.

سبب القبض على سلطان راشد الدوسري

تداولت العديد من الصفحات والمواقع غير الرسمية أن سبب القبض على سلطان راشد الدوسري هو قيامه بالاعتداء على طفل رضيع جنسيًا، ولكن لم يتم تأكيد الاسم رسميًا. فقد تمكنت قوات الأمن السعودي بعد تحريات حثيثة بتحديد هوية مغتصب الطفل والقبض عليه، وكان نشطاء منصات السوشيال ميديا نشروا مقطع فيديو يحتوي مشاهد صادمة ويندى لها الجبين، مما أثار موجة غضب واسعة منددة بالجريمة،وسط مطالبات بالقبض عليه ومعاقبته بأشد العقوبات.

تفاصيل القبض على مغتصب الطفل في السعودية

أعلنت المتحدث الإعلامي لشرطة مدينة الرياض، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يحتوي مشاهد من شأنها المساس بالآداب العامة، وحرمة الحياة الخاصة، وفيه تعد صريح على حقوق الطفل، وبعد جهود مضنية بذلتها قوات الأمن، تم التعرف على هوية الشخص الذي ظهر في الفيديو، وتحديد مكانه وإلقاء القبض عليه، وتم إحالة ملف القضية إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.[1]

شاهد أيضًا: من هو معذب الكلب بالطوب في السعودية

حقيقة القبض على مصوري مغتصب الطفل

نعم، فقد أكدت قوات الأمن السعودي بأنها تمكنت من إلقاء القبض على الأشخاص المتورطين في تصوير وتداول فيديو الطفل المغتصب على مواقع السوشيال ميديا، وقد تفاعل النشطاء السعوديون مع الوسم بعد نشر الفيديو، مطالبين بالتأكد من حقيقة الفيديو المتداول والقبض على الجاني والمصورين، وإنزال العقوبة المستحقة عليهم، وعليه تمكنت القوات الأمنية من القبض على مصوري الفيديو، وسيتم التحقيق معهم وإحالتهم للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

شاهد أيضًا: من هي نيرة اشرف طالبة جامعة المنصورة

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية سطور مقالنا سبب القبض على سلطان راشد الدوسري، وتعرفنا من خلاله على من هو سلطان راشد الدوسري وكذلك تفاصيل القبض على سلطان راشد الدوسري.

المراجع

  1. ^ twitter.com , الأمن العام , 28/06/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *