من هي لبنى منصور التي قتلها زوجها في الإمارات

من هي لبنى منصور

من هي لبنى منصور التي قتلها زوجها في الإمارات، الفاجعة الجديدة التي تهز أركان الوطن العربي بأكمله، وتضاف هذه الجريمة النكراء لسجل الجرائم التي ارتكبها بعض أشباه الرجال بحق فتيات بعمر الزهور ظلمًا وعدوانًا، وقد بدأت هذه الجرائم البشعة قبل أيام بقتل المغدورة نيرة أشرف في مصر، وبعدها المغدورة إيمان ارشيد بالأردن، واليوم طالت يد الغدر لبنى منصور بدولة الإمارات، وفي موقع مقالاتي سنتعرف على من هي لبنى منصور التي قتلها زوجها في الإمارات.

من هي لبنى منصور التي قتلها زوجها في الإمارات

إنّ لبنى منصور هي مهندسة أردنية الجنسية من أصل فلسطيني وبالتحديد من قرية جوريش قضاء نابلس، تخرجت من قسم الهندسة الصناعية عام 2018م من جامعة العلوم والتكنولوجيا، انتقلت إلى رحمته تعالى يوم أمس السبت 25 يونيو 2023م، بعد تعرضها لعدة طعنات قاتلة على يد زوجها في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث محل إقامتها، وقد قتلت مغدورة على يد زوجها بدم بارد بلا رحمة أو شفقة.

لبنى منصور السيرة الذاتية

يمكن التعرف على السيرة الذاتية للمغدورة لبنى منصور التي قتلها زوجها في الإمارات من خلال الآتي:

  • الاسم الكامل: لبنى منصور.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • العمر: في العشرينيات من العمر.
  • الجنسية: أردنية من أصل فلسطيني.
  • محل الإقامة: الإمارات العربية المتحدة.
  • الديانة: مسلمة.
  • الجامعة الأم: كلية العلوم والتكنولوجيا.
  • المؤهل العلمي: الهندسة الصناعية.
  • تاريخ التخرج: عام 2018م.
  • تاريخ الوفاة: 25 يونيو 2023م.
  • سبب الوفاة: قتلت على يد زوجها طعنًا بالسلاح الأبيض.

من هي لبنى منصور

شاهد أيضًا: سبب وفاة امام المسجد النبوي السابق محمود خليل

تفاصيل مقتل لبنى منصور على يد زوجها في الامارات

توالت سلسلة من الأخبار منذ عدة أيام التي تفيد بوقوع العديد من جرائم القتل في جميع أنحاء الدول العربية، وللمرة الخامسة على التوالي خلال أسبوع واحد فقط، يفجع الوطن العربي بنبأ مقتل المهندسة لبنى منصور في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليحدث هذا الخبر صدمة وحالة من الهلع والذهول لدى كافة الناس، وتقول المصادر بأن المهندسة تلقت نحو 16 طعنة قاتلة من قبل زوجها، الذي تجرد من ثوب الإنسانية وقتلها بدم بارد بلا شفقة أو رحمة، ووفق ما تبين فإنه قتلها لأنها قامت برفع قضية طلاق عليه، وما كان عليه إلا أن يقتلها دون تردد للحظة واحدة.

شرطة الشارقة تكشف ملابسات جريمة قتل لبنى منصور

فور تلقي شرطة إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بلاغ وقوع حالة قتل لسيدة في الإمارة، وعلى الفور باشرت العمل على كشف ملابسات الجريمة، وفي وقت قياسي بغضون 120 دقيقة من تلقي البلاغ، ألقت القبض على مرتكب الجريمة، وذكرت مصادر الشرطة، بأنه وردها بلاغ من سيدة، يفيد باختطاف ابنتها من قبل شخص معروف لديهم، بسبب وجود بعض الخلافات بينهم، وبعد معاينة الكاميرات المتواجدة في الموقع المحدد، تبين أن الشخص بمهاجمتها داخل مركبتها، ووجه لها عدة طعنات قاتلة، وفر هاربًا مستقلًا سيارة الضحية، وهي معه في السيارة.

شاهد أيضًا: تفاصيل مقتل إيمان ارشيد في جامعة خاصة

ردود الفعل على مقتل لبنى منصور

ضجت كافة مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن جريمة مقتل لبنَى مَنصور على يد زوجها، وسط حالة من الذهول والصدمة الغير مسبوقة، فقد أتت هذه الجريمة في ظل وقوع عدة جرائم ارتكبت بحق سيدات في الوطن العربي، ومن ردود الفعل الغاضبة التي عبر عنها رواد السوشيال ميديا التالي:

  • ضحية جديدة من ضحايا النساء، “لبنَى مَنصور” مهندسة أردنية ماتت ب١٥ طعنة على يد زوجها في الإمارات العربية المتحدة، لن تقف سلسلة الدماء طالما الصمت سيد الموقف.
  • مبدأياً، إلى قاعد بصير ما هو الا دلالة على اقتراب يوم القيامة! خرّيجة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية #لبنى_منصور في ذمّة الله، الله يرحم روحك وحسبي الله ونعم الوكيل، رفقا بالقوارير.
  • خبر قتل #نيرة طعنا حتى الموت (رحمها الله)، خبر قتل #ايمان_ارشيد ب٥ طلقات (رحمها الله)، واليوم خبر قتل #لبنى_منصور ب ١٦ طعنة (رحمها الله)، غاب القصاص فهانت الأرواح، حسبنا الله ونعم الوكيل.

شاهد أيضا: من هو قاتل فتاة المنصورة ويكيبيديا

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية سطور مقالنا من هي لبنى منصور التي قتلها زوجها في الإمارات، وتعرفنا على تفاصيل مقتل المهندسة لبنى منصور على يد زوجها في الامارات.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *