من هي زوجة كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

من هي زوجة كريستيانو رونالدو

من هي زوجة كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق حيث كان رونالدو من أشهر وأهم لاعبي النادي الإسباني حيث لعب معهم لسنوات طويلة، حتى انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا. وعبر موقع مقالاتي سنسلط الضوء على حياته الشخصية متعرفين على زوجته جورجينا، وأولاده منها.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

إن كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم برتغالي الجنسية محترف يلعب في نادي مانشستر يونايتد، كما أنه قائد المنتخب البرتغالي وهو مُصنف في قائمة أفضل اللاعبين في العالم لما له من شهرة واسعة، وما يتمتع به من حرفية وأداء عال في اللعب. أما عن نشأة رونالدو، فقد وُلد في جزيرة ماديرا البرتغالية، وفي أوائل شبابه بدأ مسيرته في كرة القدم في نادي سبورتينغ لشبونة، وعندما بلغ 18 عامًا وقع مع مانشستر يونايتد لينتقل بعد ذلك إلى ريال مدريد بصفقة قدرها 80 مليون جنيه إسترليني، وهو الآن يلعب بمركز مهاجم لدى مانشستر يونايتد.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي شقيقة كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

من هي زوجة كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

إن زوجة كريستيانو رونالدو هي جورجينا رودريغيز هيرنانديز وهي عارضة أزياء أرجنتينية الجنسية، وعلى الرغم من أنها كان لديها شهرة بعملها كعارضة أزياء، إلا أنها بالطبع، فقد توسعت شهرتها بعد ارتباطها باللاعب الأشهر في العالم كريستيانو. ولدت جورجينا في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيريس وشاركت في بداية مسيرتها في بعض الأفلام منهم فيلم (Gucci Brands) وكان دورها مصممة أزياء.

جورجينا هيرناندبز السيرة الذاتية

ارتبط اسم جورجينا باسم رونالدو، ويمكن القول بأنها محبوبة المتابعين بقدر حبهم لونالدو، وفي السطور التالية أبرز المعلومات الشخصية عنها:

  • الاسم الكامل: جورجينا رودريغيز هيرناندبز.
  • الاسم باللغة الإنكليزية: Georgina Rodríguez Hernandez.
  • تاريخ الميلاد: 27/ كانون الثاني/ 1994.
  • مكان الميلاد: بوينس آيريس.
  • المواطنة: إسبانيا.
  • المهنة: عارضة أزياء.
  • الجنسية: أرجنتينية.
  • الحالة الاجتماعية: مرتبطة.
  • عدد الأولاد: 2.
  • سنوات النشاط: 2016 حتى الآن.

كم عمر جورجينا زوجة كريستيانو

يبلغ عمر جورجينا 28 عامًا فهي من مواليد عام 1994، بينما يبلغ عمر كريستيانو 37 عامًا بفارق 9 سنوات بينهما، على الرغم من أن جورجينا تبدو أكبر من عمرها، وتعتبر من الجميلات جدًا كما يراها فئة كبيرة من الأشخاص بوصفها جذابةً، وساحرة كما أنها تحافظ على رشاقتها التي تعتبر ضرورية في عملها كعارضة أزياء.

كم تبلغ ثروة جورجينا هيرناندبز

تبلغ ثروة جورجينا 10 ملايين دولار أمريكي في عام 2023 بحسب ما ذكرته بعض المصادر، حيث قُدر دخلها السنوي بما يعادل 1.8 مليون دولار حيث تعتبر من أشهر عارضات الأزياء، وعملت مع العديد من البراندات المشهورة عالميًا، حتى استطاعت أن تحقق هذه الثروة المستقلة تمامًا عن ثروة رونالدو.[1]

شاهد أيضًا: كم هدف سجل رونالدو في مسيرته الكروية

عائلة كريستيانو رونالدو

لدى كريستيانو أربعة أطفال مع اختلاف أمهاتهم حيث ولد ابنه الأكبر (كريستيانو جونيور) في عام 2010، ولكن رونالدو تحفظ على اسم الأم إلى الآن، ومن ثم في عام 2017 أنجب رونالدو توأم هما إيفا (ابنة) وماتيو (ابن) عن طريق الحمل البديل، وأخيرًا فقد أنجبت له جورجينا ابنة تدعى ألانا مارتينا، ويعيش جميع أطفاله معه ومع جورجينا، ويشارك اللاعب الكثير من الصور برفقتهم.

عائلة كريستيانو رونالدوعائلة كريستيانو رونالدو

صور جورجينا هيرناندبز قبل وبعد

تعتبر جورجينا من جميلات العالم في يومنا هذا، وهي تتمتع بجمال طبيعي، على الرغم من قيامها من بعض التحسينات البسيطة في وجهها ما ساهم في زيادة جمالها بشكل أقرب إلى الطبيعي.

صور جورجينا هيرناندبز قبل وبعدصور جورجينا هيرناندبز قبل وبعد

انستقرام كريستيانو رونالدو

استطاع رونالدو من خلال مسيرته الاحترافية أن يبني قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا باعتباره واحد من أهم لاعبي كرة القدم في العالم، ويظهر ذلك من خلال عدد المتابعين الكبير له على انستقرام، إذ بلغ عددهم 456 مليون متابع، ولزيارة حسابه “من هنا“.

انستقرام جورجينا هيرناندبز

بدورها، تمتلك جورجينا أكثر من 38 مليون متابع، وتشاركهم عبر حسابها على انستقرام الصور التي تجمعها بلاعبهم المفضل برفقة عائلته حيث يبدو سعيدًا جدًا بهذه العلاقة، كما أنها تنشر صور جلسات التصوير التي تقوم بها باعتبارها عارضة أزياء، ولمتابعتها “من هنا“.

 إلى هنا، تعرفنا على من هي زوجة كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء الأرجنتينية الشهيرة جورجينا والتي تملك ملايين المتابعين على انستقرام باعتبارها زوجة أفضل لاعب في العالم.

المراجع

  1. ^ biooverview.com , Georgina net worth , 18/06/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *