كم عمر جنى مقداد

كم عمر جنى مقداد

كم عمر جنى مقداد، التي تكون الأخت الوحيدة في عائلة خالد مقداد الأردنية صاحب قناة طيور الجنة التي تستهدف فئة الأطفال حيث عاش الكثير طفولته مستمعًا ومشاهدًا البرامج التي تعرضها القناة. وعبر موقع مقالاتي سنتعرف على أهم المعلومات عن جنى مقداد بما في ذلك عمرها، وحقيقة خبر خطوبتها.

من هي جنى مقداد ويكيبيديا

إن جنى مقداد هي ابنة خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة، والتي كان لها الكثير من الأغاني التي قدمتها عبر القناة منذ أن كان عمرها تسع سنوات البعض منها كانت برفقة إخوتها (عصومي ووليد)، ويُذكر بأنها الابنة الوحيدة بين أربعة صبيان إلى جانب إخوتها التوأم جاد وإياد. ولعل أشهر أغنية اشتهرت بها هي (ماما جابت بيبي).

من هي جنى مقداد ويكيبيديا

جنى مقداد السيرة الذاتية

إن أبرز المعلومات عن جنى مقداد تتمثل بما يلي:

  • الاسم الكامل: جنى خالد مقداد.
  • الاسم باللغة الإنكليزية: Jana Mekdad.
  • تاريخ الميلاد: 13/ نيسان/ 2008.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • اسم الدلع: جناوي.
  • الجنسية: أردنية.
  • الأم: مروة حماد.
  • المهنة: منشدة في قناة طيور الجنة.
  • عدد الأخوة: 4.
  • الاهتمامات: القراءة.

كم عمر جنى مقداد

يبلغ عمر جنى مقداد في عام 2023 14 عامًا بعد أن كان عمرها 9 أعوام حين بدأت العمل مع إخوتها وأبيها في قناة طيور الجنة الشهيرة المخصصة للأطفال حيث ما زال يردد الكثير من متابعيها في ذلك الوقت كلمات أغنية ماما جابت بيبي إلى الآن، والتي أطلقتها بعد ولادة أمها لإخوتها التوأم جاد وإياد.

حقيقة خبر خطوبة جنى مقداد

بعد زواج أخيها الكبير الوليد مقداد مؤخرًا، انتشرت أنباء عن خطوبة جنى مقداد بفترة قصيرة، وفي المقابل لم تعلن جنى عن أي تأكيد أو نفي لهذا الخبر متجاهلةً هذا الخبر، ولكن تعتبر جنى صغيرةً على أن ترتبط في هذا العمر، فهي ما زالت تكمل تعليمها.

شاهد أيضًا: حقيقة طلاق الوليد مقداد من زوجته

انستقرام جنى مقداد

تعتبر جنى نجمة من نجمات قناة طيور الجنة الفضائية، كما أنها تشارك إخوتها ببعض الفيديوهات التي ينشرونها عبر قناتهم على يوتيوب، ويتابع جنى على انستقرام أكثر من مليون ونصف شخص من محبي ومتابعي هذه القناة، والذين ربوا على أغانيها منذ الصغر، ولزيارة الحساب “من هنا“.[1]

شاهد أيضًا: من هو الوليد مقداد ويكيبيديا

إلى هنا، تعرفنا على كم عمر جنى مقداد الابنة الوحيدة في أسرة خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة بين أربعة صبية التوأم الأكبر المعتصم ووليد، والتوأم الأصغر منها جاد وإياد.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام جنى مقداد , 17/06/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *