من هي لميس كان ويكيبيديا

من هي لميس كان

من هي لميس كان ويكيبيديا، صاحبة الأغنية الأشهر (مسيطرة) التي حققت نسبة مشاهد عالية على يوتيوب، وانتشرت بشكل كبير خلال فترة قصيرة، وفي ظل انتشار شائعة طلاقها في الساعات الأخيرة، سنتعرف عبر موقع مقالاتي على المزيد من المعلومات عن لميس كان، وما حقيقة خبر طلاق حقيقة طلاق لميس كان صاحبة أغنية مسيطرة.

من هي لميس كان ويكيبيديا

إن لميس كان هي مغنية وعارضة أزياء سورية الجنسية، إلا أنها تقيم الآن بين دبي ومصر، على الرغم من أنها ولدت في إحدى المحافظات السورية. يمكن القول بأن لميس اكتسبت شهرتها من خلال أغنية مسيطرة التي أطلقتها في شهر أيلول سنة 2023، واستطاعت من خلالها أن تُعرف على نطاق واسع في الوطن العربي حيث بلغت نسبة مشاهدات الأغنية على يوتيوب في يومنا هذا أكثر من 185 مليون متابع.

من هي لميس كان ويكيبيديا

لميس كان السيرة الذاتية

انطلاقًا من شعبية لَميس كَان نتعرف في السطور التالية على أبرز المعلومات الشخصية عنها:

  • الاسم الكامل: لَميس كَان.
  • الاسم باللغة الإنكليزية: Lamis Kan.
  • مكان الميلاد: دمشق، سوريا.
  • الجنسية: سورية.
  • مكان الإقامة: حاليًا في الإمارات العربية المتحدة.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: مغنية، وعارضة أزياء.

شاهد أيضًا: من هي سارة مراد ويكيبيديا

حقيقة طلاق لميس كان

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعة طلاق المغنية السورية لَميس كَان عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتضمنت الإشاعة بأنها تطلقت بعد مرور شهر فقط على زواجها. في المقابل، لم تبدِ الفنانة أي تأكيد أو نفي لهذا الخبر، بل نشرت عبر حسابها على انستقرام ستوري لمنشور أحد المعجبين الذي يدعوها لعدم الاستماع إلى هذه الشائعات التي طالتها مشجعونها على الاهمام بنفسها وموهبتها فقط، ولا تتأثر بما يقال عنها (مسيطرة ومطلقة).

لميس كان قبل وبعد

كغيرها من الفنانات خضعت لَميس كان إلى بعض عمليات التجميل لطن ما يميزها تمتعها بجمال طبيعي، على الرغم من إجرائها لبعض التحسينات في شكلها، إلا أن ذلك لم يمنعها من أن تحصل على لقب ملكة جمال العرب في مصر عام 2017؛ نظرًا لجمالها السوري المميز.

اعمال لميس كان

على الرغم من أعمال لَميس كان الفنية القليلة، إلا أنها استطاعت من خلال ما نشرته أن تبني قاعدة جماهيرية واسعة. تتمثل الأغاني التي أطلقتها حتى الآن بما يلي:

  • متمكنة.
  • مسيطرة.
  • إحساسي مات.

مسلسلات لميس كان

عملت لَميس كان كممثلة أيضًا، لكنها خاضت هذه التجربة لمرة واحدة فقط في فيلم (تصبح على الخير) من بطولة تامر حسني، ومجموعة أخرى من الممثلين منهم نور اللبنانية، ودرة، وغادة فلفل، وسيد الطيب، وأحمد فهيم. وتتمحور قصة الفيلم حول حسام الخديوي الذي يجسده تامر حسني، ويكون فيه رجل أعمال وثري يعاني من مشاكل نفسية بسبب عدم قدرته على الإنجاب، فيلجأ إلى جهاز يدخله عالمًا من الأحلام.[1]

انستقرام لميس كان

يوجد على حساب لَميس كان الانستقرام أكثر من مليون متابع من مختلف أنحاء الوطن العربي والذين عرفوها من أغنية (مسيطرة)، وتشارك عبر حسابها أحدث الصور من جلسات التصوير التي تعرض فيها الأزياء كونها تعمل كعارضة أزياء أيضًا، ويمكن زيارة الحساب “من هنا“.

إلى هنا، تعرفنا على من هي لميس كان ابتداءً من معلومات سيرتها الذاتية مرورًا بالتعرف على الأغاني التي نشرتها إضافةً إلى استعراض حقيقة خبر طلاقها الذي انتشر مؤخرًا.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , تصبح على خير , 15/06/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *