كم عمر مودي الاسمر

كم عمر مودي الاسمر

كم عمر مودي الاسمر، الذي يُعد من أشهر اليوتيوبرز الذين استطاعوا أن يبنوا قاعدة جماهيرية كبيرة لهم منذ انطلاقه عبر قناته على يوتيوب التي أصبح عليها الآن أكثر من 3 مليون مشترك. وعبر موقع مقالاتي سنتعرف بمزيد من التفاصيل على مودي الأسمر بما في ذلك عمره، وأهم معلوماته الشخصية بالإضافة إلى التعرف على روابط حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو مودي الاسمر ويكيبيديا

إن مودي الأسمر هو يوتيوبر وصانع محتوى كويتي الجنسية، ولد ونشأ في الكويت، ودخل كمعظم أبناء جيله في مجال صناعة المحتوى إذ يتميز المحتوى الذي ينشره عبر قناته على يوتيوب بالطابع الكوميدي فهو شاب يحب المزح والضحك بطبعه ولأن معظم الأشخاص تميل للمحتوى الترفيهي البسيط، كوّن مودي قادة كبيرة من المتابعين وصلت إلى الملايين.

شاهد أيضًا: من هو المنشد عمر العمير ويكيبيديا

مودي الأسمر السيرة الذاتية

نذكر أبرز المعلومات الشخصية المتوفرة عن مودي الأسمر الذي اختاره كلقب للشهرة، وهي:

  • الاسم الحقيقي: كامل بن خالد.
  • اسم الشهرة: مودي الأسمر.
  • الاسم باللغة الإنكليزية: Mody Al-asmar.
  • مكان الإقامة: الكويت.
  • الجنسية: كويتي.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: صانع محتوى.
  • سنوات النشاط: 17/ نيسان/ 2012.
  • قناة اليوتيوب:من هنا“.مودي الأسمر السيرة الذاتية

كم عمر مودي الاسمر

يُقدر عمر مودي الأسمر في العقد الثاني من العمر حيث لا تتوفر معلومات مؤكدة حول عمره الحقيقي إذ إن المتابعين يركزون على المحتوى الذي ينشره والذي عُرف من خلاله على الرغم من أن حياته الشخصية تثير فضول البعض، إلا أنه قلّة ما يشارك معلومات شخصية عنه.

كم عدد اخوة مودي الأسمر

لدى مودي الأسمر ثلاثة أخوة كما شارك متابعيه صور تجمعه بهم على انستقرام وهم نايف، وارين، وريان فهم عبارة عن عائلة كويتية مؤلفة من ثلاثة صبية، وابنة واحدة وسأل مودي متابعيه حين شارك الصورة فيما إذا كانوا إخوته يشبهونه الذين أكدوا على الشبه الكبير بينه وبينهم. [1]

هل مودي الأسمر متزوج

إن مودي الأسمر ليس متزوجًا إلى الآن على الرغم من أن معظم الشباب الخليجيين يفضلون الزواج في عمر باكر إلا أنه يركز اهتمامه حاليًا على صناعة المحتوى، وإكمال تعليمه وعمومًا فإنه يحاول إبعاد حياته الشخصية عن السوشال ميديا.

تويتر مودي الأسمر

انضم مودي إلى منصة تويتر في عام 2012 وهو نفس العام الذي أطلق فيه قناته على يوتيوب، وعلى الرغم من أن التويتر هو أقل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من حيث عدد المتابعين إلا أنه يوجد على حسابه أكثر من 372 ألف شخص من المهتمين بمتابعة محتواه، وما ينشر من تغريدات على تويتر، ولمتابعته “من هنا“.

انستقرام مودي الأسمر

يهتم مودي الأسمر بمشاركة متابعيه على انستقرام الذين يبلغ عددهم أكثر من مليون شخص بأبرز اللحظات من يومياته بما في ذلك صوره الشخصية، وغالبًا ما تحصد منشوراته آلاف التفاعلات فهو من الشخصيات المحببة ومعظم متابعيه من الخليج العربي عموما والكويت على وجه الخصوص، ولزيارة حسابه “من هنا“.

وهكذا، تعرفنا على كم عمر مودي الاسمر اليوتيوبر الشهير بصناعة المحتوى الكوميدي والترفيهي الذي يجذب ملايين المشاهدات من محبي المحتوى الكوميدي البسيط.

المراجع

  1. ^ instagram.com , اخوة مودي الاسمر , 14/06/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *