من هو خطيب مارثا لويز أميره النرويج

من هو خطيب مارثا لويس

من هو خطيب مارثا لويز أميره النرويج، حيث تعتبر مارثا من الشخصيات النسوية المشهورة على مستوى العالم باعتبارها رابع شخص في قائمة ولاية عرش النرويج. وعقب انتشار خبر خطوبتها في الساعات الأخيرة، سنتعرف عبر موقع مقالاتي على مزيد من المعلومات عنها، وعن هوية خطيبها الذي شغل حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي مارثا لويز ويكيبيديا

إن مارثا لويز أولدينبيرغ هي أميرة نرويجية تنحدر من سلسلالة كريستيان الثالث المعروف بكونه ملك الدنمارك والنرويج، وهي الابنة الوحيدة للملك هارولد الخامس ملك النرويج. وُلدت مارثا صاحبة السمو الملكي في 22 أيلول من عام 1971 في أوسلو عاصمة النرويج، لتكون بذلك أول ابنة للأمير هارلد الخامس، والأميرة الراحلة مارثا صوفيا. أما عن دراستها، فدرست بادئ الأمر الأدب في جامعة أوكسفورد الإنجليزية ثم في عام 1992 بدأت بدراسة الطب الشمولي في أوسلو حتى تخرجت عام 1997 حاصلة على شهادة البكالوريوس، وأصبحت أخصائية في العلاج الطبيعي.

من هي مارثا لويز ويكيبيديا

مارثا لويز السيرة الذاتية

إن أبرز المعلومات الشخصية المتعلقة بمارثا لويز تتمثل بما يلي:

  • الاسم الكامل: مارثا لويز أولدينبيرغ.
  • الاسم باللغة الإنكليزية: Martha Louise.
  • تاريخ الميلاد: 22/ سبتمبر/ 1971.
  • الجنسية: نرويجية.
  • المواطنة: النرويج.
  • العمر: 51 عامًا.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • عدد الأولاد: 3.
  • الإخوة: هاكون.
  • المؤهل العلمي: الأدب، والطب الشمولي.
  • المهنة: كاتبة، واخصائية علاج طبيعي.
  • اللغات: النرويجية، والإنكليزية.

من هو خطيب مارثا لويز أميره النرويج

إن خطيب مارثا لويز أميرة النرويج هو ديريك فيريت وهو أمريكي الجنسية من أصول أفريقية الذي ارتبطت به في أيار عام 2019 وتم الإعلان مؤخرًا في بيان صحفي عن خطوبته من الأميرة مارثا بتاريخ 7 يونيو 2023 وبادر الديوان الملكي النرويجي بالمباركة للأميرة وخطيبها متمنين لهما التوفيق. من الجدير بالذكر، بأن ديريك يعمل كمرشد روحي ومعالج ويبلغ من العمر 47 عامًا، ويقيم في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

من هو خطيب مارثا لويز أميره النرويج

شاهد أيضًا: من هو الشاب السعودي الذي عرض الزواج على امبر

من هو زوج مارثا لويس الأول ويكيبيديا

إن الزوج الأول للأميرة مارثا هو آري ميكائيل بيهن، وهو مؤلف وكاتب مسرحي نرويجي تزوج منها في عام 2002 بعد خطوبة دامت سنة، وأنجبت من زوجها ثلاث بنات هنّ مود أنجليكا، وليا إيزادورا، وإيما تالولاه بالترتيب من الكبرة إلى الصغرى. وفي عام 2016، انفصل الثنائي وأعلن الديوان الملكي الخبر وتم الانتهاء من معاملات الانفصال بشكل رسمي في سنة 2017.

انستقرام مارثا لويس

كان قد نشر كل من الثنائي مارثا لويس، وخطيبها ديريك فيريت خبر الخطوبة عبر حساباتهما على الانستقرام، معبرةً مارثا بدورها عن مدى سعادتها بالإعلان عن خطوبتها منه وتفاعل المتابعين الذين يبلغ عددهم الكلي 202 ألف متابع، مع خبر الخطوبة وخاصةً الشخصيات المشهورة، ولزيارة حسابها “من هنا“. [1]

إلى هنا، تعرفنا على من هو خطيب مارثا لويس الذي ارتبطت به في عان 2019 بعد عامين من انفصالها عن زوجها السابق الذي أنجبت منه ثلاث بنات، أما خطيبها الجديد فهو مؤلف أمريكي الجنسية من أصول أفريقية.

المراجع

  1. ^ instagram.com , خطوبة مارثا لويس , 10/06/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *