قصة مطرودة القريات كاملة

قصة مطرودة القريات كاملة

قصة مطرودة القريات كاملة، أثار مقطع فيديو نُشر عبر منصة تويتر غضب الشارع السعودي ورواد التواصل الاجتماعي، مما دفعهم لإطلاق هاشتاج يحمل اسم “مطرودة القريات تناشد محمد بن سلمان”، فما هي قصة هذه المرأة ولماذا كل هذا التعاطف الكبير معها، هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع مقالاتي.

من هي مطرودة القريات

إنّ مطرودة القريات هي امرأة سعودية مطلقة لم تُعرف هويتها إعلاميًا يبدو أنها في عقدها الخامس تعيل عائلة تتكون من 7 أفراد معظمهم صغار، وهي امرأة مسكينة وفقيرة تم طردها من المنزل الذي يؤويها وأطفالها والكائن في منطقة القريات بمنطقة الجوف شمال السعودية، قام رئيس جمعية القريات بطردها ومن تعيل من منزلها، وكانت المرأة تقف أمام المنزل تجري اتصالًا مع إحدى الجهات المعنية تشرح له قصتها، وتناشد ولي العهد محمد بن سلمان بحل قصتها.

قصة مطرودة القريات كاملة

إنّ قصة مطرودة القريات هي امرأة سعودية مطلقة وتعيل 7 أفراد تسكن في منطقة القريات بالجوف شمال المملكة، قام رئيس جميعة القريات بطردها بالقوة هي وأبناؤها من المنزل الذي تسكنه، ورميهم في الشارع دون النظر في حالهم، وظهرت المرأة في مقطع فيديو، وهي تجري اتصالًا هاتفيًا مع إحدى الجهات المختصة للعمل على حل قصتها، وقامت بمناشدة ولي العهد محمد بن سلمان بالتدخل الفوري والعمل على تسوية أوضاعها، ورددت داعية على من طردها من المنزل بقولها حسبي الله ونعم الوكيل، وبعد أن انتشر الفيديو عبر السوشيال ميديا تصدر التريند السعودي مما دفع نشطاء لإطلاق وسم “مطرودة القريات تناشد محمد بن سلمان”.

شاهد أيضًا: قصة الطفل احمد الغامدي كاملة بالتفصيل

ردود الفعل على قصة مطرودة القريات

أثارت قصة مطرودة القريات استهجان كبير من قبل الشارع السعودي وغضب واسع، وسط حالة من التعاطف الشديد معها مطالبين الجهات المختصة بالمملكة بالتدخل الفوري وتسوية أوضاع المرأة، ومن أبرز التغريدات تضامنًا مع مطردة القريات التالي:

  • “ارفعي راسك احنا في زمان محمد بن سلمان بأذن الله يتم الاستجابة لي أمرك يارب وتوفير لك بيت انتي وعيالك انا متاكده انه صوتك راح يوصل أهم شيء لا تبكي يا قلبي”.

  • “رئيس جمعية القريات ما يفرق كثير عن رؤساء جمعيات في #عرعر #رفحاء، رئيس جمعية في رفحاء يستلم راتب 25 الف ريال ووظائف بالجمعية لأقاربه وابناء عمومته، هؤلاء المرتزقة يقتاتون على مال الأرامل والأيتام #بالحدود_الشمالية. #مطرودة_القريات_نناشد_محمد_بن_سلمان”.

  • “تشتكي من مدير الجمعية، يعني الأخ محتاج الشقة لمصالح خاصة مثلا ولا ايش؟دام هي ساكنة على حساب الجمعية معناته هي ساكنة من التبرعات اللي تجي من الناس ومن الدولة، يعني مو من حقه يطردها”.

  • “حزنتني والله الواحد يتحمل بدون وظيفة وبدون اكل وشرب لكن بدون بيت!! وين يروح”.

فيديو مناشدة مطرودة القريات

فيما يلي مقطع الفيديو الذي ظهرت به مطرودة القريات خلال اتصالها بأحد المسؤولين تسرد له قصتها:

شاهد أيضًا: قصة وسم إلا رسول الله يا مودي الذي تصدر تويتر

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا ونكون قد تعرفنا من خلاله على قصة مطرودة القريات كاملة، ومن هي مطرودة القريات إلى جانب ردود الفعل على قصة مطرودة القريات.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *