كلمة قائدة المدرسة في نهاية العام الدراسي 1446

كلمة قائدة المدرسة في نهاية العام الدراسي

كلمة قائدة المدرسة في نهاية العام الدراسي 1446 تلقيها على مسامع الطالبات في الحفل الختامي أو الأيام النهائية في العام الدراسي، وهي من الأمور المهمة جدًا التي يجب على المديرة أن تعدّها بحيث تتضمّن المحاور الرئيسية التي ينبغي تسليط الضوء عليها مما يصبّ في مصلحة الطالبات أولًا وأخيراً. وفي هذا المقال سيقوم موقع مقالاتي بتقديم مجموعة كلمات عن نهاية العام الدراسي يمكن لمدير المدرسة والقائمين عليها أن يستعين بها. 

كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي 1446

نظرًا لأهمية الكلمة التي يتم إلقاؤها في نهاية العام الدراسي سيتم فيما يأتي تقديم نماذج تتضمّن كل منها كلمة عن نهاية العام الدراسي: 

كلمة قائدة عن نهاية العام الدراسي المعلمات المحترمات، الطالبات المجتهدات، يسرني ونحن على أعتاب نهاية العام الدراسي أن أودعكم بالكثير من كلمات المودة والاحترام والاعتزاز لطالبات مجتهدات حلويات متفوقات أمثالكم، فعلى طول هذا العام، ونحن نرى مجهوداتكم الجبارة التي تصنعها في سبيل العلم واكتساب المعرفة، واليوم نراكم وأنتم تحصدون ثمار ما زرعتم، فهنيئًا لكم بما وصلتم إليه.
كلمة قائدة المدرسة عن الاختبارات  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عزيزاتي الطالبات، أودّ إعلامكنّ بأننا في هذه الأيام نستقبل اختبارات نهاية العام، وأريد منكنّ أن تتجهزن لها جيّدًا حتى لا تضيع الجهود التي بذلتموها طوال العام هباءً منثورًا، وما هي إلا أيام وينتهي العام الدراسي ولا تصطحبن منه إلا نتاج العلم والمعرفة التي نلتنّها بجهدكم واجتهادكم، ومن يريد أن يبلغ المجد، ويذوق حلاوته لا بدّ من أن يلعق الصبر أوّلًا، فهلموا إلى الدراسة والاجتهاد. 
كلمة قائدة المدرسة في حفل تكريم المتفوقات مرحبًا وألف أهلًا بكنّ أيتها الطالبات الخلوقات المجدات المجتهدات، في هذا اليوم المرموق يسرّنا أنا وجميع أعضاء الكادر التعليمي والإداري أن نحتفل بكنّ وبجهودكنّ المباركة التي تكللت بالتفوق والنجاح والدرجات العالية، وإننا في هذا الصرح التعليمي نفتخر بوجود طالبات أمثالكنّ؛ حاملات رايات العلم وساعيات لبناء مستقبل مشرق لأمتنا الحبيبة، وندعوا الله تعالى لكم بمزيد من التفوق والنجاح، وأن ينفع بكنّ وبعلومكنّ أنا حبيبه المصطفى -صلى الله عليه وسلم-.

كلمة قائد المدرسة نهاية العام الدراسي 2023

كلمة قائد المدرسة نهاية العام الدراسي 2023

النماذج الآتية يمكن الاستعانة بها من قبل قائد المدرسة في نهاية العام الدراسي: 

الكلمة الأولى  أبنائي طلاب مدرسة (اسم المدرسة)، أهلًا بكم في هذا الحفل الذي تقيمه مدرستنا بمناسبة نهاية العام الدراسي. لقدّ مررنا هذا العام ونحن بصحبتكم أحبتنا بالكثير من الأوقات السعيدة التي تشاركناها معًا، والأوقات الصعبة التي احتاجت منكم تعاونًا فكنتم نعم العون، ونعم الطلاب الذين يعتمد عليهم وقت المحن، لقد أثبتّم أنكم رجال المستقبل وحماة هذه الأرض، هنيئً لكم يا أحبتي. 
الكلمة الثانية من الدروس التي تعلّمتها في حياتي، أنّ المجد لا يبنى إلا من خلال الكدّ والتعب، قد تأتي الفرص لكن لمن يبحث عنها؛ لهذا دعوني أسدي لكم نصيحة يا أحبتي، إنّ هذا العمر الذي تعيشونه خير عمر للإنجاز، أما الغد فهو الوقت الذي ستتذوقون فيه حلاوته، فمهما مررتم بالصعاب اليوم لا تيأسوا، ولا تهنوا، بل قفوا بشموخ وامضوا نحو القمة، أدعو الله لكم بالتوفيق والنجاح.
الكلمة الثالثة لقد سرّني جدًا ما وجدته منكم أيّها الطلاب الأبطال، لقد شهدنا في العام الماضي انضباطًا كبيرًا، وسعيًا جادًا وراء العلم، وشباب طموحين يتجهون نحو هدف محدد لا يعيقهم الصعب، يمشون بأخلاقهم السامية ينتهلون العلم والمعرفة، فيكتسبونها بتواضع ويفيدون غيرهم منها، أوصيكم دومًا بالسير على هذا النهج، دمتم بخير.

كلمة مديرة المدرسة للمتفوقات 

سيتم فيما يأتي سرد كلمة مديرة المدرسة للطالبات المتفوقات في حفل نهاية العام: 

بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ هذا الحفل الكريم لتكريم الطالبات المتفوقات، طوال هذا العام الدراسي كنتنّ مثالًا يحتذى به للجدّ والاجتهاد في الدراسة والسعي لاكتساب المعارف، وقد لمسنا ذلك من خلال حرصكم على التعلم بحلّ الواجبات والدراسة الدورية والاستفسار من المعلمات عن أي سؤال بأدب جمّ ومن غير أي تردد، فاستحققتنّ هذه الدرجات العالية التي نلتها بجدارة، ومن واجبنا أن نثني على جهودكن، وندعوا بقية الفتيات للاقتداء بهذه النماذج الرائعة، ونحن نعلم كلّ العلم أنكنّ لن تبخلن عليهنّ بالمساعدة.

كلمة قائد المدرسة نهاية العام الدراسي 2023

عبارات عن نهاية العام الدراسي في المدرسة

العبارات الآتية مميّزة ومعبرة عن نهاية العام الدراسي: 

عبارات عن نهاية العام الدراسي في المدرسة
  • الحمد لله تعالى على أن يسر لنا هذا العام الدراسي وكلله بالنجاح والتفوق للجميع، وندعوا الله تعالى أن يوفقكم لتكونوا جميعًا بناة الأمة الشامخة. 
  • اليوم نحن لا نودع عامًا مضى فحسب، بل نودع لحظات جمعتنا كنا فيها يدًا واحدةً يقوي بعضنا بعضًا، هذه اللحظات ذهبت لكنّ أثرها باقٍ إلى الأبد.
  • دعوني اليوم أشكر كل من ساهم في سير هذه العملية التعليمية وتطورها لتصبح مدرستنا شامة بين المدارس في مستواها التعليمي الراقي. 
  • نهاية العام الدراسي لا تعني أننا سنفارقكم إلى الأبد، فنحن اليوم موعدكم على أمل اللقاء بكم في العام المقبل إن شاء الله تعالى بهمم جديدة وأنفس عالية.
  • مبارك لكم على ما حصدتموه من ثمار جهدكم الكبير، هنيئًا لكم على تجاوزكم مرحلة جديدة من حياتكم. 

كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي doc

تلقي عادةً فائدة المدرسة كلمة بمناسبة نهاية العام الدراسي، تتحدث فيها عن سير عملية التعليم وعن مدى الرضا العام عن مستوى الطالبات، وعن أدائهنّ في الاختبارات وسلوكياتهم هلال العام، ثمّ تشكر الطالبات المتفوقات، وتثني عليهنّ بالكلمات التشجيعية والتحميسية ليقدمن مزيدًا من النجاح، وتشجّع الطالبات اللاتي لم يحالفهنّ الحظ على بذل المزيد من الجهد والعناية بالدروس، وتدعوهنّ إلى عدم اليأس. ويمكن “من هنا” تحميل كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي doc.

اقرأ أيضًا: كلمة مدير المدرسة في حفل نهاية العام الدراسي

كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي بالصور

فيما يأتي سيتم عرض مجموعة من الصور المميزة التي تتضمّن كلمات قائدة المدرسة في نهاية العام الدراسي: 

كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي بالصور
كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي بالصور
كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي بالصور
كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي بالصور
كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي بالصور
كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي بالصور
كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي بالصور

وفي النهاية، نكون قد سردنا كلمة قائدة المدرسة نهاية العام الدراسي 2022، بالإضافة إلى مجموعة من النماذج الأخرى التي تتضمّن الكلمات والعبارات والصور عن نهاية العام الدراسي يمكن الاستعانة بها.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *