من هي زوجة مارسيلو ويكيبيديا

من هي زوجة مارسيلو

من هي زوجة مارسيلو ويكيبيديا الذي يعتبر من أشهر اللاعبين الرياضيين على مستوى العالم ومن بين لاعبي نادي ريال مدريد الرياضي الشهير والذي كان من ضمن مجموعة من اللاعبين المحترفين الذين ارتقوا في بناء اسم فريقهم ليصبح من أشهر وأهم النوادي الرياضية في العالم. وعبر موقع مقالاتي سنتعرف على اللاعب مارسيلو ونتعرف على من هي زوجة مارسيلو ويكيبيديا وكل المعلومات المهمة ذات الصلة.

من هو مارسيلو دا سيلفا ويكيبيديا

إن مارسيلو دا سيلفا لاعب كرة قدم يحمل الجنسية البرازيلية، وهو أحد لاعبي نادي كرة القدم الإسباني ريال مدريد والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر. وهو أحد أفضل لاعبي مركز الظهير الأيسر في تاربخ كرة القدم. بدأت مسيرته الكروية عندما شارك لأول مرة مع المنتخب البرازيلي ضد ويلز وسجل هدف آنذاك وكان ذلك في عام 2006 م. ومع حلول نهاية عام 2006 م انضم لفريق ريال مدريد مقابل ثمانية ملايين دولار. وهنا بدأ بإثبات ذاته كأسطورة لريال مدريد، حيث ربح بـ 24 بطولة من بينها 4 بطولات دوري أبطال أوروبا.

من هو مارسيلو دا سيلفا

شاهد أيضًا: من هي زوجة رونالدو البرازيلي ويكيبيديا

مارسيلو دا سيلفا السيرة الذاتية

يبدي مارسيلو دا سيلفا مهارة عالية في اللعب مما جعله من أشهر لاعبين كرة القدم على مستوى العالم. فيما يلي أبرز المعلومات الشخصية التي تتعلق بمارسيلو دا سيلفا:

  • الاسم الكامل: مارسيلو فييرا دا سيلفا جونيور.
  • الجنسية: البرازيلية.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • النادي: ريال مدريد – إسبانيا.
  • المركز: ظهير أيسر.
  • تاريخ الميلاد: 12 – 5 – 1988 (34 عاما).
  • محل الميلاد: ريو دي جانيرو البرازيلية.
  • الطول: 174 سم.
  • اللوزن: 80 كغ.
  • القدم: اليسرى.
  • رقم القميص مع المنتخب البرازيلي: 12.
  • أول مباراة دولية: أمام ويلز (2-0) في 5 – 9 – 2006.
  • أول هدف دولي: أمام ويلز (2-0) في 5 – 9 – 2006.

مارسيلو دا سيلفا السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: ما هي ديانة زين الدين زيدان

من هي زوجة مارسيلو

إن زوجة مارسيلو هي كلاريس ألفيس (Clarice Alves) وهي ممثلة برازيلية شهيرة، حيث ولدت في ريو دي جانيرو بتاريخ 7 ديسمبر 1988 م. بدأت كلاريس حياتها المهنية في التمثيل في سن مبكرة جدًا في سن 17، وقد لعبت دور البطولة في العديد من الأعمال الدرامية المسرحية. وقامت بدور البطولة في فيلم Diminuta عام 2018 م. كما أنها تتحدث عدة لغات بطلاقة بما في ذلك، اللغة الإسبانية والإنجليزية والإيطالية والبرتغالية. وهي زوجة اللاعب الرياضي الشهير مارسيلو، حيث تزوجا منذ عام 2009 م ولديهما الآن طفلان، حيث ولد ابنهما الأول، إنزو جاتوزو ألفيس فييرا، في عام 2009م، ورحبوا بابنهما الأصغر، ليام ألفيس، في عام 2015 م.

من هي زوجة مارسيلو

شاهد أيضًا: من هي زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد ويكيبيديا

انستقرام مارسيلو دا سيلفا

سرعان ما اكتسب اللاعب الرياضي مارسيلو دا سيلفا شهرة كبيرة في ريال مدريد بعد الإنجازات المذهلة التي قدمها للنادي. وهذا ما اكسبه محبة كبيرة بين الناس فاتسعت قاعدته الجماهيرية حيث نرى ذلك من خلال حسابه على الانستقرام، إذ يوجد على حسابه أكثر من 55 مليون متابع ولزيارة حسابه “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي شقيقة كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

انستقرام كلاريس ألفيس

ساهم إبداع الممثلة البرازيلية كلاريس ألفيس في التمثيل بأن تكتسب شهرة كبيرة والعديد من المعجبين حول العالم، وذلك عدا عن كونها زوجة أشهر اللاعبين الرياضيين (مارسيلو دا سيلفا). حيث أن حسابها على انستقرام يضم أكثر من 600 ألف متابع، كما يمكن الدخول إلى حسابها على انستغرام “من هنا“.

في نهاية مقالنا هذا، عرضنا لك من هي زوجة مارسيلو ويكيبيديا وسيرته الذاتية وحسابه على انستغرام الذي يثبت محبة الجماهير له.

المراجع

  1. ^ instagram , marcelotwelve , 29/05/2022
  2. ^ instagram , claricealves , 29/05/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *