من هي زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد ويكيبيديا

من هي زوجة فالفيردي

من هي زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد ويكيبيديا، إذ يضم نادي ريال مدريد العديد من اللاعبين المحترفين الذين ساهموا في بناء اسم الفريق ليصبح من أهم وأشهر النوادي الرياضية في العالم. ومن بين لاعبي ريال مدريد، فالفيردي الذي سنتعرف عبر موقع مقالاتي أبرز المعلومات الشخصية عنه، إضافةً إلى التعرف على زوجته ورابط حسابه الانستقرام.

من هو فيديريكو فالفيردي ويكيبيديا

إن فيديريكو فالفيردي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الأوروغواينية، وهو أحد لاعبي النادي الإسباني ريال مدريد الذي يلعب في مركز الوسط. قبل انضمامه إلى ريال مدريد، بدأ فالفيردي مسيرته الكروية مع فريق بنيارول في عام 2015 حيث لعب أولى مبارياته معهم حيث حاز على اهتمام أندية أخرى بسبب تميزه باللعب مثل برشلونة، وتشيلسي، وأرسنال، وريال مدريد حتى انتقل إليها في عام 2016 وما زال واحدًا من أهم لاعبي النادي إلى الآن.

من هو فيديريكو فالفيردي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو فراس البريكان ويكيبيديا

من هي زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد ويكيبيديا

إن زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد هي مينا بونينو (Mina Bonino)، وهي صحفية ومقدمة برامج تلفزيونية شهيرة. تحميل مينا الجنسية الأرجنتينية حيث ولدت في الأرجنتين بتاريخ 13/ أوكتوبر/ 1993، وتقيم الآن في مدريد في إسبانيا، وهي مرتبطة بلاعب ريال مدريد الشهير فالفيردي ولها منه ابن وحيد يظهر معهما كثيرًا خلال مباريات فالفيردي. من أشهر البرامج التي قدمتها كان (Debo Decir) حيث تمتعت بأسلوب تقديم مميز، وشخصية ساحرة.[1]

من هي زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد ويكيبيديا
من هي زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد ويكيبيديا

فيديريكو فالفيردي السيرة الذاتية

يبدي فالفيردي مهارة عالية في اللعب مما يجعله من أشهر اللاعبين الذين بنوا لنفسهم اسمًا في مجال كرة القدم. فيما يلي أبرز المعلومات الشخصية المتعلقة بفيديريكو فالفيردي:

  • الاسم الكامل: فيديريكو سانتياغو فالفيردي ديبيتا.
  • الاسم باللغة الإنكليزية: Fede Valverde.
  • تاريخ الميلاد: 22/ يوليو/ 1998.
  • مكان الميلاد: مونتفيدو، الأوروغواي.
  • العمر: 23 عامًا.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • مركز اللعب: وسط.
  • النادي الحالي: ريال مدريد.
  • الرقم: 15
  • الطول: 1.82.

انستقرام فيديريكو فالفيردي

سرعان ما اكتسب فالفيردي شهرةً كبيرةً في ريال مدريد بعد الإنجازات المذهلة التي قدمها للنادي، مما ساهم أيضًا بتوسيع قاعدته الجماهيرية وهذا ما يظهر من خلا حسابه على الانستقرام إذ يوجد على حسابه أكثر من 5 مليون متابع، ولزيارة حسابه “من هنا“.

ختامًا، تعرفنا على من هي زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد ويكيبيديا وهي الصحفية الأرجنتينية مينا بونيني التي تعمل أيضًا كمقدمة برامج، ولها من زوجها ابن وحيد.

المراجع

  1. ^ soccersouls.com , Who Is Mina Bonino? , 27/05/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *