من هو زوج ديانا كرزون ويكيبيديا

من هو زوج ديانا كرزون

من هو زوج ديانا كرزون ويكيبيديا، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا السؤال بكثرة، فقد تتالت الأحداث في حياة الثنائي بسرعةٍ كبيرةٍ. بدايةً من الزواج إلى إعلان إنجاب ابنتها الأولى. لذا من خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنتعرَّف من هو زوج ديانا كرزون.

من هي ديانا كرزون ويكيبيديا

ديانا كرزون هي مغنيَّة أردنية، ومذيعة تلفزيونية من مواليد مدينة الكويت، ولدت بتاريخ 30 أكتوبر عام 1983م. وهي الأكبر بين أخوتها، لديها شقيقتان توأم، وأخ وحيد. ظهرت موهبة ديانا كرزون منذ الصغر حيث كانت تؤدي الأغاني الوطنية في الحفلات المدرسية. كما شاركت في المهرجانات الوطنية داخل وخارج الأردن. مع ذلك، أعطت الاهتمام لدراستها أولا، حيث حصلت على دبلوم علوم وإدارة طيران. إلَّا أّنَّها عادت إلى الأضواء بقوة، بعد المشاركة في برنامج الغناء اللبناني الشهير سوبر ستار، حيث تمكَّنت من الحصول على المركز الأول، وأصبحت من الأصوات المعروفة في الوطن العربي.[1]

اقرأ أيضًا:  من هو زوج ليالي ميك أوفر  ويكيبيديا

ديانا كرزون السيرة الذاتية

تعدُّ ديانا كرزون من أكثر المطربات نجاحًا في الأردن، فقد قدمت العديد من الأغاني المميزة، وبلهجاتٍ مختلفةٍ كالعراقية واللبنانية. فيما يلي أهمُّ ما جاء في السيرة الذاتية لديانَا كرزون:

  • الاسم الكامل: ديانا محمد سميح كرزون.
  • تاريخ الميلاد: 30 أكتوبر عام 1983م.
  • محل الميلاد: مدينة الكويت- الأردن.
  • العمر: 39 عامًا.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الزوج: معاذ العمري.
  • الأبناء: ابنة واحدة “سلمى”.
  • المهنة: مغنية، وممثلة، ومقدمة برنامج حواري.
  • سنوات النشاط: 2003 وحتى الوقت الحاضر.

ديانا كرزون السيرة الذاتية

اقرأ أيضًا: كم عمر زوج ديانا كرزون

من هو زوج ديانا كرزون ويكيبيديا

زوج ديانا كرزون هو الإعلامي الأردني الناقد معاذ العمري، من مواليد عمان، المملكة الأردنية الهاشمية. يعملُ كمذيعٍ في قناة ميلودي، كما قدَّ العديد من البرامج التلفزيونية والأردنية في الأردن والعديد من المناطق العربية، خاصةً السعودية. عدا عن نشاطه على السوشيال ميديا، حيث عُرفَ معاذ العمري بانتقاده لمشاهير الوطن العربي والعالم بأسلوبٍ جديدٍ ومختلفٍ. إضافةً إلى تناوله قضايا اجتماعية وسياسية غالبًا ما تكون على قائمة اهتمام الجمهور الأردني. فضلًا عن في بعض المسلسلات مع شبابٍ أردني، وهذا ما أكسبه شهرةً بين الجمهور.

اقرأ أيضًا: من هو زوج سوسن بدر ويكيبيديا

معاذ العمري السيرة الذاتية

حقَّق معاذ العمري شعبيةً كبيرةً بأسلوبه الناقد الذي تميَّز بمستوى عالٍ جدًا من الجرأة. الأمر الذي جعله يصطدم مع كثيرين في الوسط الفني. فيما يلي أبرز ما جاء في سيرته الذاتية:

  • الاسم الكامل: معاذ عصام العمري.
  • تاريخ الولادة: ولد خلال عام 1974م.
  • العمر: 74 – 48 عامًا.
  • مكان الإقامة: عمان- المملكة الأردنية الهاشمية.
  • الديانة: الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الزوجة: ديانا كرزون.
  • الأبناء: ابنته سلمى.
  • التعليم: بكالوريوس إعلام.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الثانوية: اللغة الإنجليزية.
  • المهنة: إعلامي ناقد، وناشط اجتماعي، وممثل.
  • سنوات النشاط: منذ تخرُّجه من كلية الإعلام، وحتَّى الوقت الحاضر.

معاذ العمري السيرة الذاتية

اقرأ أيضًا: من هو الفنان عبدالله الحبيل ويكيبيديا

كم عمر معاذ العمري

ولدَ الإعلامي معاذ العمري زوج ديانا كرزون خلال عام 1974م، أي أنَّه يبلغ من العمر 47 – 48 عامًا. وقد أثار ذلك استغراب المتابعين؛ نظرًا إلى فارق العمر بينه وبين زوجته التي تبلغ من العمر 39 عامًا. إلَّا أنَّ هذا لم يقف عائقًا بين الثنائي، إذ جمعتها قصة حبٍ كبيرةٍ تكلَّلت بالزواج.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة عثمان ديمبلي ويكيبيديا

متى تزوجت ديانا كرزون

أعلن الإعلامي معاذ العمري عن خطوبته من ديانا كرزون في 24 شباط عام 2023م، ثمَّ أعلن عن زواجه بشكلٍ رسمي في 14 سبتمبر من عام 2023م. حيث احتفل الثنائي بحفل زفافٍ بسيطٍ جمع أفراد العائلة، وعددًا من الأصدقاء فقط، وذلك التزامًا بإجراءات الوقاية في ظل جائحة كورونا في ذلك الوقت.

شاهد أيضًا: من هو زوج أروى العمراني  ويكيبيديا

حقيقة اعتقال زوج ديانا كرزون

نفى الإعلامي معاذ العمري حقيقة اعتقاله من قبل أجهزة الأمن عقب حفل زفافه من ديانا كرزون، حيث كتب على صفحته الرسمية على فيسبوك قائلًا:

إلى بعض الدكاكين الإعلامية الصفراء أنا هيني هون واستدعائي لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد، وتمَّ الكشف من رجال الأمن والأمور تماماً.. شكرًا لنشامى الأمن العام ما قصروا… ترى يا صحافة صفراء استدعاء مش اعتقال وشكرًا على المباركة.

اقرأ أيضًا: من هي ميساء عبد الهادي ويكيبيديا

ديانا كرزون وابنتها

رزقت الفنانة ديانا كرزون زوجها الإعلامي معاذ العمري بابنتهما الأولى “سلمى” خلال شهر يونيو من عام 2023م. وقد أعلن زوج ديانا كرزون الإعلامي معاذ العمري عن الخبر عبر منشورٍ على حسابه الرسمي على إنستقرام مُعلقًا:

الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات… اليوم باتت عائلتنا ثلاثة أشخاص حيث نورت حياتنا طفلتنا الأولى سلمى بقدومها… أحمد الله على خلاص زوجتي بخير… اللهم قدرني أن أكون لهم سندًا وعزوة.

اقرأ أيضًا: من هو زوج زينب العسكري   ويكيبيديا

من هو زوج ديانا كرزون الأول

زواج ديانا كرزون من معاذ العمري هو زواجها الأول، حيث كانت قد أثيرت الكثير من الشائعات حول زواجه وارتباط الفنانة ديانا كرزون. ففي عام 2008م، نشر خبر خطوبتها من الإعلامي الراحل مازن دياب، إلا أنَّها سارعت لنفي الخبر موضحةً أن علاقتهما لا تتعدَّى الصداقة. وفي عام 2010م صرحَّت إلى وسائل الإعلام عن إلغاء عقدها مع المنتج محمد جبالي، بعد أن عرض عليها زواجًا عرفيًا؛ لتضع حدًا لمضايقاته وتهديداته.

نرشح لكم أيضاً قراءة المقالات التالية:

إنستقرام ديانا كرزون

تحظى المطربة الأردنية ديانا كرزون بشعبيةٍ كبيرةٍ، حيث يتابعها حوالي 2.2 مليون على حسابها الرسمي على منصة إنستقرام، ويعدٌّ الإعلامي معاذ العمري من أكثر الناشطين على السوشيال ميديا، إلا أنَّه لا يرقى إلى شهرة زوجته ديانا كرزون على منصة إنستقرام. حيث يتابعها حوالي 132 ألف متابع، يشاركهم مقتطفاتٍ من حياته اليومية. يمكن متابعة حساب إنستقرام معاذ العمري “من هنا“.[2]

إلى هنا نكون قد عرفنا من هو زوج ديانا كرزون ويكيبيديا، وهو الإعلامي معاذ العمري. كما تعرَّفنا إلى سيرته الذاتية، وتفاصيل زواجهما وولادة طفلتهما.

المراجع

  1. ^ www.instagram.com , انستقرام ديانا كرزون , 25/05/2023
  2. ^ www.instagram.com , انستقرام معاذ العمري , 25/05/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *