من هو عبدالله خياط زوج نصرة الحربي ويكيبيديا

من هو عبدالله خياط زوج نصرة حربي

من هو عبدالله خياط زوج نصرة الحربي ويكيبيديا، التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وخاصةً بعد قصة خلعها الحجاب أمام المتابعين عبر حسابها على سناب شات فكثرت التساؤلات حول حياتها الشخصية بما في ذلك اسم زوجها. لذلك سنتعرف عبر موقع مقالاتي على عبد الله خياط زوج نصرة الحربي.

من هي نصرة الحربي ويكيبيديا

إن نصرة الحربي هي ممثلة وإعلامية سعودية الجنسية وُلدت بتاريخ 3/ آب/ 1988 في المملكة العربية السعودية من أب سعودي، وأم مغربية. بدأت مسيرتها الإعلامية في مجموعة إم بي سي ون كما كان لها مشاركة في مهرجان جدة التاريخية، وكان لها ظهور في بعض الأعمال الفنية السعودية الشهيرة مثل (سواق وشغالة)، و (جرذان الصحراء)، و (لقيت روحي)، و (خميس بن جمعة). تعتبر نصرة أيضًا من المؤثرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعها مئات الآلاف.[1]

من هي نصرة حربي ويكيبيديا

من هو عبدالله خياط زوج نصرة الحربي ويكيبيديا

إن عبدالله خياط هو رجل أعمال سعودي الجنسية، والزوج الثاني لنصرة الحربي حيث أعلنت عن زواجهما رسميًا في 3/ أيلول/ 2018 وما زال زواجهما مستمرًا إلى الآن حيث عبرت عن سعادتها بهذا الزواج من خلال ما كتبت عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي:

يسخّر الله للطيبين أمثالهم.. اللهم بارك لنا خطوتنا هذه وبارك علينا ما عزمنا عليه واجمع بين قلوبنا على الخير. (عبد الله & نصرة)

من الجدير بالذكر، بأن نصرة كانت متزوجة سابقًا ولها من زوجها السابق ابن وحيد.

من هو عبدالله خياط زوج نصرة حربي

شاهد أيضًا: من هو زوج المهرة البحرينية ويكيبيديا

نصرة الحربي السيرة الذاتية

في السطور التالية أهم المعلومات الشخصية عن نصرة الحربي:

  • الاسم الكامل: نصرة الحربي.
  • تاريخ الميلاد: 3/ آب/ 1988.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • مكان الإقامة: السعودية.
  • العمر: 33 عامًا.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الجنسية: سعودية.
  • المهنة: إعلامية ومؤثرة اجتماعية.
  • الديانة: مسلمة.

قصة خلع نصرة الحربي للحجاب

تظهر نصرة حربي في معظم إطلالتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي مرتدية الحجاب، مما جعل الناس يعتقدون بأنها محجبة، وفي آخر ستوري نشرتها عبر حسابها على سناب شات تلقّت تعليقًا يقول: (نفهم من هالفيديو انه بكره بتخلعي الحجاب) ما دفعها إلى خلع الحجاب أمام الكاميرا ونشرت صورة لاحقًا لها بدون حجاب وكتبت قائلة:

أنا إنسانة غير محجبة بالواقع لكن كنت ألبسه بسناب شات عشان لا أستفز الرأي العام ويهمني إني احترم الناس التي تتابعني لكن من فترة والتعليقات فيها تنمر وتطفل على قراراتي الشخصية

قصة خلع نصرة الحربي للحجاب

قصة خلاف المهرة البحرينية ونصرة الحربي

كانت قد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة بالخلاف الذي حدث بين كل من المهرة البحرينية ونصرة حربي حيث هددت المهرة بنشر فيديوهات للإعلامية نصرة حربي بعد حدوث جدال بينها وبين والدة نصرة الذي تطور ليصبح مشاحنات وشتائم، ويعود سبب هذا الخلاف إلى ذكر أم نصرة بأن المهرة كانت على دراية بمتاجرة زوجها السابق عادل المسلم بالمخدرات وهذا ما أغضب المهرة وأشعل الخلاف.

أعمال نصرة الحربي

شاركت نصرة الحربي في بعض المسلسلات والأفلام كممثلة على الرغم من عدم بقائها في هذا المجال إلا أن أهم الأعمال التي شاركت بها هي:

  • لقيت روحي، سنة 2016، بدور دلال.
  • سواق وشغالة، سنة 2014 بدور مضاوي.
  • جرذان الصحراء، سنة 2014.
  • خميس بن جمعة، سنة 2014.
  • برنامج أنت أون لاين، سنة 2016 كضيفة.

سناب شات نصرة الحربي

يوجد على حساب نصرة حربي على سناب شات أكثر من مليون متابع وتشارك بالإضافة إلى ستوريات من يومياتها، الإعلانات التي تشمل الأزياء ومستحضرات التجميل والعناية بالشعر والتي تشاركها عن تجربة، ولمتابعة حسابها “من هنا“.

إنستقرام نصرة الحربي

تمتلك نصرة الحربي حسابًا موثقًا على إنستقرام، ويوجد عليه أكثر من مليون متابع الذين يتفاعلون مع منشوراتها وخاصةً تلك التي تتضمن صورًا لابنها البكر، كما تشارك صورها الشخصية بأزياء مختلفة، ولزيارة حسابها “من هنا“.

تويتر نصرة الحربي

انضمت نصرة إلى منصة تويتر منذ عام 2012 وتملك الآن أكثر من 56 ألف متابع من مختلف أنحاء الوطن العربي، في حين تنشر نصرة التغريدات التي تصف أحداث يومياتها، وتتابع بدورها 81 شخصًا ولزيارة حسابها على تويتر “من هنا”.

ختامًا، تعرفنا على من هو عبدالله خياط زوج نصرة حربي، التي شغلت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيامها بخلع الحجاب في بث مباشر لها عبر حسابها على سناب شات.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , نصرة حربي , 19/05/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *