من هو مدير تعليم بيشة الجديد

من هو مدير تعليم بيشة الجديد

من هو مدير تعليم بيشة الجديد، ضمن سلسلة من القرارات بإعفاء بعض مدراء التعليم السابقين، وتعيين شخصيات جديدة بهدف ضخ الدماء الجديدة في الوزارة، وعلى إثره تم تعيين مدير تعليم جديد في محافظة البيشة وهذا ما سنتعرف عليه عبر موقع مقالاتي بالإضافة إلى التعرف على مدير تعليم الرياض الجديد.

من هو مدير تعليم بيشة الجديد

إن مدير تعليم بيشة الجديد هو سفر بن محمد عبدالله بريدي حيث تم تعيينه من قبل وزير التعليم في تاريخ 17/ أيار/ 2023،  ولم يكن السيد سفر بريدي أول من تم تعيينه كأحد المديرين الجُدد في المحافظات السعودية بل كان قد تم تعيين حسن بن محسن خرمي مديرًا لتعليم الرياض وذلك رغبةً من الوزارة بالتجديد وإدخال عقول جديدة إلى نظام التعليم.[1]

محمد عبدالله بريدي السيرة الذاتية

يمتلك محمد بريدي الكثير من المؤهلات العلمية والعملية التي تجعله جديرًا باستلام مُدير التَعليم الجديد لمحافظة البيشة السعودية. فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عنه:

  • الاسم بالكامل: سفر بن محمد عبدالله بريدي.
  • الاسم في اللغة الإنكليزية: Safar Bin Muhammad Abdullah Baridi.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: مُدير تَعليم بيشة.محمد عبدالله بريدي السيرة الذاتية

من هو مدير تعليم الرياض الجديد

إن مدير تعليم رياض الجديد هو الدكتور حسن بن محسن خرمي الذي كان سابقًا مدير التعليم في محافظة صبيا بالإضافة إلى شغله في العديد من المناصب الوظيفية فقد كان عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة جازان، وعضو لجنة الإرشاد الأكاديمي في قسم الجغرافيا إضافةً لذلك، فقد شغل منصب رئيس لجنة الإبداع وريادة الأعمال في كلية العلوم والاجتماعية.

تويتر إدارة تعليم بيشة الرسمي

تنشر وزارة التعليم السعودية عبر الحسابات الرسمية لإدارات التعليم في كل محافظة آخر القرارات والأخبار الرسمية ضمن تغريدات التويتر لذلك يمكن متابعة تويتر إدارة تعليم بيشة الرسمي “من هنا” لتلقّي كل جديد من الأخبار عنها.

إلى هنا، تعرفنا على من هو مدير تعليم بيشة الجديد، الذي تم تعيينه مؤخرا من قبل وزير التعليم السعودي وهو سفر بن محمد عبدالله بريدي.

المراجع

  1. ^ twitter.com , مدير تعليم البيشة الجديد , 17/05/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *