من هي رزان مغربي ويكيبيديا

من هي رزان مغربي

من هي رزان مغربي ويكيبيديا، تُعد النجمة رزان مغربي من أهم النجوم على الساحة الفنية لقدراتها المتنوعة، فهي تمتلك موهبة في الغناء والتمثيل إلى جانب تجاربها في تقديم البرامج والمسابقات والعديد من الأنشطة المتنوعة، ويرغب الكثيرون في معرفة بعض الحقائق عن رزان مغربي، وسنتعرف من خلال موقع مقالاتي على أهم المعلومات عن رزان مغربي.

من هي رزان مغربي ويكيبيديا

إن رزان مغربي هي فنانة تحمل الجنسية اللبنانية وبدأت مسيرتها في عالم الفن من خلال ظهورها في أحد البرامج بقناة المستقبل وهي ما زالت في السادسة عشرة من العمر، وذلك في العام 1989 من خلال برنامج الليل المفتوح الذي حقق لها الانتشار بعد تقديمها له لما يزيد عن ثلاثة أعوام، وبعد ذلك ذاع صيتها وتلقت الكثير من العروض من المحطات الفضائية بالدول العربية، وشاركت في الكثير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وتألقت على شاشة قنوات ام بي سي في السنوات الأخيرة بتقديمها عدد من البرامج الهامة، مثل عملها بمركز تلفاز الشرق الأوسط عبر البث من المملكة المتحدة، أثارت النجمة إعجاب الكثيرون بعد عرض برنامجها رزان ومهيب في شهر رمضان، وقد لاحظوا أنها ما تزال تحافظ على جمالها على مدى سنوات عمرها.

من هي رزان مغربي

شاهد أيضًا: من هي زوجة سمير جعجع ويكيبيديا

رزان مغربي السيرة الذاتية

سنتعرف بشكل أقرب على من هي رزان مغربي عبر استعراض السيرة الذاتية لها، وذلك في نقاط:[1]

  • اسم الشهرة: رزان مغربي.
  • اسم الوالد: عبد الوهاب مغربي.
  • اسم الوالدة: حسناء السباعي.
  • تاريخ الميلاد: 19/8/ 1973.
  • مكان الميلاد: بيروت.
  • محل الإقامة: منطقة الزمالك بالقاهرة، مصر.
  • الجنسية: تحمل الجنسية اللبنانية والبريطانية.
  • الديانة: الإسلام من الطائفة السُنية.
  • المؤهل العلمي: شهادة الثانوية العامة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: ناجي كامل.
  • الأبناء: رام.
  • اللغات: العربية، الفرنسية، الإنجليزية، الإيطالية.

كم عمر رزان مغربي

تبلغ من العمر نحو 49 عامًا فهي من مواليد العام 1973، وقد عاشت سنوات عمرها الأولى في بيروت، وبعد ذلك هاجرت إلى بريطانيا وتحديداً إلى لندن، وعادت في مرحلة الشباب إلى لبنان مرة أخرى، وبدأت في مزاولة نشاطها الفني منذ هذا الوقت وحتى الآن، وقد تمكنت من بلوغ العالمية أنشطتها المتنوعة ومعرفتها للعديد من اللغات.

ما هو وزن وطول رزان مغربي

تعتبر الفنانة من الفنانات القصيرات القامة، حيث يبلغ طولها نحو 149 سم، لذلك نراها تلجأ دائماً لارتداء الأحذية ذات الكعب المرتفع، حتى إنها قامت بارتداء حذاء طول كعبه 40 سم، ولكنها تتمتع بجمال ساحر مكّنها من المنافسة في مسابقات الجمال وحصلت على مركز جيد بها، وتهتم النجمة بشكل دائم بمظهرها ورشاقتها، حيث يبلغ وزنها 44 كجم فقط.

شاهد أيضًا: من هي زوجة ابو عبدالرحمن المطيري

من هو والد رزان مغربي

والدها هو الداعية الإسلامي المعروف عبد الوهاب مغربي وهو داعية لبناني، وقد وضحت في أكثر من لقاء أنها ورثت عنه حب التواجد في المنزل، كما أنها عاطفية مثل والدتها، وقد وضحت أيضًا أن والدها بالرغم من التزامه الديني ولكنه شخص متفتح، ولديه العديد من الصداقات مع أشخاص من طوائف وديانات أخرى، وأعلنت على حرصها على تطبيق نصيحته وهي الإكثار من الزكاة.

من هو زوج رزان مغربي

زوجها هو ناجي كامل رجل الأعمال المصري، ويعود ارتباطهما إلى العام 2010، فقد تزوجا زواجاً سرا في البداية، ولكنها ما لبثت أن أعلنت عن هذا الزواج بسبب فيديو انتشر لها يروج لفضيحة أخلاقية تربطها به، وقد وضحت أن هذا الفيديو يجمعها مع زوجها، وتلقت دعماً كبيراً من زوجها ومن والدها خلال هذه الأزمة، وأنجبت منه في العام 2014 طفل اسمه رام، وهي حالياً مقيمة مع ابنها وزوجها في منطقة الزمالك بالقاهرة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة ميسي ويكيبيديا

رزان مغربي إنستقرام

تهتم الفنانة بالتفاعل مع جمهورها عبر صفحات السوشيال ميديا، حيث يصل متابعيها على منصة إنستقرام لنحو 820 ألف متابع، وتهتم دائماً بمشاركة أحدث أنشطتها على هذه المنصة، ويمكن متابعة حسابها على إنستقرام “من هنا“.

وصلنا لنهاية هذا الموضوع الذي تعرفنا من خلاله على من هي رزان مغربي ويكيبيديا، وذلك عبر سردنا للكثير من التفاصيل عن حياتها الشخصية ومعلومات عن سيرتها الذاتية وأهم الحقائق عنها.

المراجع

  1. ^ twitter.com , Razan El Moghrabi , 16/05/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *