افضل مركز مساج في جدة 2024

افضل مركز مساج في جدة

 يعتبر افضل مركز مساج في جدة 2024 من الأسئلة الشائعة بين عشاق جلسات المساج وجلسات التدليك في جدة والتي تمنح مستوى عالي من الراحة والاسترخاء، بالإضافة لكونها جلسات علاجية لبعض الحالات المرضية خاصة لأمراض التشنجات العضلية وآلام المفاصل، لذلك سيقوم موقع مقالاتي من خلال هذا المقال بالتعرف على أفضل هذه المراكز في جدة والخدمات التي تقدمها كما سنتعرف من خلاله على أهم مراكز المساج في مدينة جدة.

ما هو المساج

يعرف المساج على أنه عملية تدليك لنقاط معينة من الجسم للحصول على الفائدة المرجوة، كما يعد المساج أحد أهم العلاجات التكميلية والمهمة لراحة الجسم والتخلص من الضغوطات اليومية  والتوتر المرافق للعمل، حيث أن المساج يقوم بتجديد طاقة الجسم ونشاطه، وتعد دولة الصين الرائدة في هذا المجال ومن أكثر الدول اهتماماً بالمساج وتطويره، لما يوفره للجسم من فوائد عالية على المستوى الصعيد النفسي والجسدي.

ما هو المساج

اقرأ أيضًا: طريقة حجز موعد في المركز الصحي

افضل مركز مساج في جدة 2024

يتوفر في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية عدد كبير من مراكز المساج ومنها ما هو مخصص للرجال فقط أو للنساء فقط، ويعتبر مركز مساج مرحبا من أفضل هذه المراكز في جدة وسنقدم شرحاً مفصلاً عن أهم المراكز في جدة.

مركز مساج مرحبا

يعد مركز مساج مرحبا للتدليك المنزلي والفندقي من أفضل المراكز في جدة، والذي يقدم خدماته بحرفية عالية، حيث يقدم المركز خدمات التدليك من خلال جلسات متنوعة تصل بك إلى أعلى درجات الراحة والاستجمام، ويمتلك كادر احترافي ومتخصص في كافة أنواع المساجات والتدليك للوصول بك إلى الراحة المرجوة، كما يمتاز المركز بتقديم خدمة مساج علاجي جدة على مدار 24 ساعة بالإضافة لتلبية طلبات خدمة التدليك المنزلي والفندقي، ويمكن التواصل مع مركز مساج مرحبا وحجز موعد جلسة المساج والاطلاع على خدمات المساج والأسعار من خلال الآتي:[1]

  • العنوان: جدة- المملكة العربية السعودية.
  • يمكن التواصل عبر الموقع الإلكتروني مساج جدة “من هنا“.
  • رقم الهاتف:009660591320164.
  • رقم الواتس أب:009660591320164.
  • البريد الإلكتروني:[email protected].
  • عبر تطبيق تويتر”من هنا“.
  • عبر تطبيق الانسقرام “من هنا“.

 

مركز مساج مرحبا

اقرأ أيضًا: افضل مركز علاج طبيعي في جدة

مركز مساج فلبيني النسيم جدة

تنتشر محلات خدمة المساج الفلبيني في جدة، حيث تقدم خدمة المساج المنزلي والفندقي، ويعد أفضلها مساج فلبيني النسيم جدة الذي يقدم خدمة المساج باستخدام أساليب الطب البديل للتخلص من آلام العمود الفقري المزمنة، وأيضاً يساعد في القضاء على العديد من المشاكل الصحية المختلفة للجسم، كما أصبح يسمى مساج جدة أو مساج فلبيني جدة باسم الطب البديل، يمكن التواصل والحجز عبر قنوات الاتصال الآتية:[2]

  • من خلال الدخول إلى الموقع “من هنا“.
  • يمكن الحجز من خلال الاتصال بالرقم: 0568109072.

مركز مساج فلبيني النسيم جدة

مساج فلبيني الرست

يقدم المركز خدمة المساج التايلندي بأيدي مختصين، بالإضافة إلى الحمام المغربي وجلسات التدليك العلاجية، بالإمكان التواصل والحجز من خلال الاتصال على رقم الهاتف: 0577307894.

مركز سكاي سبا

يعتبر من أفضل مركز المساج والتدليك والحمام المغربي في جدة، حيث إنه يقدم خدمة المساج والتدليك على أيدي خبراء في المساج والتدليك، وخدمته تمتد على مدار 24 ساعة، كما أنه يمتاز بمستوى عالي من النظافة والتعقيم، يمكن التواصل والحجز كالآتي:

  • عبر تطبيق الإنستقرام “من هنا“.
  • عبر الاتصال بالرقم الموحد: 920010374.

مركز سكاي سبا

مركز بالي طلاسو للمساج

هو أحد أهم مراكز مساج جدة للرجال ويقدم خدمة الحمام المغربي، كما يختص المركز بتقديم العناية لكل ما يخص الرجل، ويمكن الاطلاع على خدمات المساج والعناية التي يقدمها المركز ومعرفة أسعار الجلسات “من هنا“.

مركز بالي طلاسو للمساج

مركز بلاك ستون سبا

يمكن الاستمتاع من خلال خدماته بأفضل جلسات التدليك والمساج والحمام المغربي والجاكوزي والساونا على يد أمهر المختصين يمكن الاستفسار والتواصل من خلال موقع المركز على الإنستقرام “من هنا“، ويمكن التواصل والحجز عن طريق رقم الهاتف: 012177690 0560082366.

مركز بلاك ستون سبا

مركز جراند بارك

يقع في فندق جراند بارك في جدة، يقدم جلسات المساج الاسترخائي باستخدام أجهزة حديثة، كما يقدم خدمة جلسات المساج والتدليك المنزلي على يد مختصين بالعناية والمساج، يمكن التواصل وحجز موعد عن طريق الاتصال بالرقم: 00966126161117.

مركز مساج ذي سبا باي كلارينس

يعتمد هذا المركز على تقديم خدمة المساج والتدليك لكامل الجسم، وبالتالي تجديد طاقة وحيوية ونشاط الجسم، ليصل به إلى المعنى الحقيقي للاستجمام والراحة والسكينة والهدوء، يمكن التواصل وحجز موعد من خلال الاتصال برقم الهاتف 0544319731.

هيلث سبا بادي كير سنتر

يقدم خدمة المساج والتدليك للرجال والنساء، وله العديد من الأفرع في أغلب مناطق المملكة العربية السعودية، يتميز بالتصاميم والديكورات المميزة، ويقدم خدمة المساج والتدليك بأحدث الطرق والأساليب والأجهزة، يمكن التواصل والاطلاع على خدمات المركز من خلال الرابط “من هنا“.

مركز عناية للمساج

خدمة المساج والتدليك والتجميل للسيدات على يد أمهر الاختصاصيين، بالإضافة للعديد من الخدمات الترفيهية والعلاجية للوصول بك إلى الراحة الجسدية والنفسية المرجوة، يمكن التواصل وحجز موعد عن طريق الاتصال برقم الهاتف: 0122639666.

مركز نايس سبورت

يقدم خدمة جلسات المساج والتدليك والبدكير والحمام البخاري وأدوات الاسترخاء، كما يمتاز المركز بتصاميم أنيقة وهادئة وإضاءة مميزة تزيد من الشعور بالراحة والاستجمام، يمكن الاتصال والحجز على الرقم 0533008700، وأوقات الدوام  التي يفتح المركز فيها من 1م إلى 12 ص، كما يمكن زيارة صفحة المركز على إنستقرام “من هنا“.

مساج جدة حراج

يقدم خدمة المساج المنزلي والفندقي وعلى أيدي مختصين وبأسعار مناسبة، حيث يمكن الوصول والتواصل والاطلاع على التفاصيل من خلال زيارة موقع حراج “من هنا“.[3]

مركز التدليك العلاجي

يعد مركز التدليك العلاجي بشارع فلسطين في جدة، من المراكز الهامة الذي يقدم خدمة المساج والتدليك والعلاج بالتدليك بأسعار مناسبة تصل إلى 105 ريال سعودي للجلسة كما يقدم خدمة أفضل حمام مغربي، ويمتلك فرع آخر في مدينة جدة في شارع حراء، يقدم خدمات العلاج المبينة بالشكل أدناه.

مركز التدليك العلاجي

مركز مساج سبا مارينا

يقع في فندق حياة بجدة، يملك فريق احترافي في المساج والتدليك، كما أن لديه مجموعة مميزة من الوصفات من مواد طبيعية للعناية بالبشرة وأساليب عناية حديثة ومتطورة للوصول بك إلى الراحة المرجوة من المساج، كما أنه  يقدم خدمة المساج للرجال والنساء.

مركز مساج سبا رامييه جراند هوتيل

يعد أشهر وأكبر مراكز السبا في جدة، ويعتمد في عمله على فريق متكامل من أمهر المختصين بالمساج والتدليك وبأحدث الأساليب، حيث إنك ستحرص على زيارته مرة أخرى.

مركز مساج أروم سبا

يقع في فندق إسهام بجدة، ويعد المنتجع الصحي الرائد والأفضل على مستوى الوطن العربي، حيث أن جلسات المساج والتدليك تعتمد على استخدام أفضل وأحدث الأجهزة العالمية المستوردة، لتنقلك إلى الراحة المنشودة.

مركز مساج سبا أي سبا

يقع في فندق الفيصلية، ويقدم ما تحتاجه كل سيدة عصرية للعناية بصحتها وبجسدها ومظهرها الخارجي، وبأحدث الطرق وأساليب العناية بالجسم والبشرة.

مركز بوابة الراحة للعناية بالرجل

يقدم أجود خدمات المساج والتليك للرجال فقط، يمكن زيارته على العنوان: 5142 الشاكرين، حي الصفا، جدة 23454 7671، 23454 7671، المملكة العربية السعودية، ويمكن الحجز بالاتصال على الرقم 966546929006، ويفتح المركز أبوابه يومياً من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الحادية عشر ليلاً.

مساج جدة حراج

يقدم خدمة المساج المنزلي والفندقي وعلى أيدي مختصين، يصل سعر الجلسة إلى 130 ريال سعودي، كما يمكن الوصول والتواصل والاطلاع على التفاصيل من خلال زيارة موقع حراج “من هنا“.[3]

مساج جدة للرجال

بالإمكان العثور على مراكز المساج المخصصة للرجال في مدينة جدة، حيث أنها تقدم خدمة أخصائية مساج للرجال بجدة وعناية متكاملة، وسنقوم بذكر أهمها:

  • مركز بالي طلاسو للمساج وخدمة الحمام المغربي.
  • مركز بوابة الراحة للعناية بالرجل.
  • مركز مساج نايس سبورت.
  • مركز بلاك ستون سبا.

مساج جدة للنساء

يتوفر في مدينة جدة الكثير من مراكز المساج والسبا المخصصة للنساء الباحثين عن الراحة والاستجمام أهمها ذي سبا باي كلارينس جدة، وسنقوم بذكر أفضلها كالآتي:

  • ذي سبا باي كلارينس.
  • سبا مارينا.
  • أروم سبا.
  • سبا أي سبا.

وفي الختام نكون قد اطلعنا من خلال هذا المقال على افضل مركز مساج في جدة 2024 كما تعرفنا على المراكز المخصصة للرجال والنساء وأسعار مركز مرحبا.

المراجع

  1. ^ massagejeddh1.com , مركز مساج مرحبا , 19/01/2024
  2. ^ sa-massage.com , مساج فلبيني النسيم جدة , 19/01/2024
  3. ^ haraj.com.sa , مساج جدة حراج , 19/01/2024

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *