من هي زوجة اسماعيل ياسين ويكيبيديا وهل توفيت أم لا تزال على قيد الحياة

من هي زوجة اسماعيل ياسين

من هي زوجة اسماعيل ياسين ويكيبيديا وهل توفيت أم لا تزال على قيد الحياة، حيث يعرف إسماعيل ياسين بكونه أحد أشهر الممثلين الكوميديين في مصر على الرغم من أن بدايته لم تكن في التمثيل فقد عمل مطربًا ثم اتجه إلى التمثيل وخاصة الكوميديا لخفة دمه. وعبر موقع مقالاتي سنتعرف على زوجة إسماعيل ياسين، وما حقيقة خيانة زوجة إسماعيل ياسين.

من هو إسماعيل ياسين ويكيبيديا

إن إسمَاعيل يَاسين هو ممثل ومطرب مصري الجنسية شهير من مواليد 15 أيلول عام 1912 في محافظة السويس في مصر إلا أنه انتقل بعد ذلك في بداية الثلاثينيات إلى القاهرة ليمتهن طريق الغناء، لكنه عُرف بخفة دمه لذلك فاتّجه إلى التمثيل كفنان كوميدي وشارك في العديد من الأفلام وتم تسمية بعضها باسمه منها فيلم إسماعيل ياسين في متحف الشمع، وإسماعيل ياسين في الجيش. وُلد الفنان الراحل إسماعيل في عائلة ميسورة الحال فوالده كان صائغًا في شارع عباس في مدينة السويس، وقد كان يتيم الأم حيث توفيت والدته حينما كان صغيرًا. توفي ياسين في سنة 1972 عن عمر يناهز 59 عامًا تاركًا وراءه العديد من الأفلام والمسرحيات. [1]

من هو اسماعيل ياسين ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي زوجة خالد القيش ويكيبيديا

اسماعيل ياسين السيرة الذاتية

فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن  الممثل المصري  الراحل اسمَاعيل ياسين:

  • الاسم الكامل: إسماعيل ياسين إسماعيل علي نخلة.
  • تاريخ الميلاد: 15/ أيلول/ 1912.
  • مكان الميلاد: السويس، الخديوية المصرية.
  • الجنسية: مصري.
  • تاريخ الوفاة: 24/ مايو 1972.
  • مكان الوفاة: القاهرة، مصر.
  • العمر: 59 عامًا.
  • سبب الوفاة: أزمة قلبية.
  • اللقب: أبو ضحكة جنان.
  • المهنة: ممثل، ومغني.

من هي زوجة إسماعيل ياسين ويكيبيديا

إن الفنان إسمَاعيل يَاسين تزوج ثلاث مرات كانت إحدى زوجاته المثلة والمونولوجست المصرية سعاد وجدي التي كان لها مشاركات في الكثير من المنولوجات مثل على روحك، وخير البر عاجل، وقلبي طيب، واسأل نفسك. وزوجنه الثانية هي حكمت، والثالثة هي فوزية. ومن الجدير بالذكر بأن خلال الزيجات الثلاثة له لم ينجب إلا ولدًا واحدًا وهو المخرج الراحل ياسين ياسين.

هل توفيت زوجة اسماعيل ياسين أم لا تزال على قيد الحياة

إن الزوجات الثلاث السابقات له متوفيات ولسن على قيد الحياة. وقد عُرف بخفة دمه لذلك فاتّجه إلى التمثيل كفنان كوميدي وشارك في العديد من الأفلام وتم تسمية بعضها باسمه منها فيلم إسماعيل ياسين في متحف الشمع، وإسماعيل ياسين في الجيش.

شاهد أيضًا: من هي زوجة خالد يوسف السعودية ويكيبيديا

سعاد وجدي زوجة اسماعيل ياسين

إن سعاد وجدي هي الزوجة الأولى للممثل الراحل إسماعيل ياسين، وقد كانت تعمل في نفس مجال عمل زوجها بالتمثيل والمونولوجات وكانت من أشهر الممثلين في تلك الفترة، ولها الكثير من الأعمال أشهرها خفايا الدنيا، وقد توفيت في 14 يناير، 1988.

حقيقة خيانة زوجة إسماعيل ياسين

لقد تعرض الفنان إسمَاعيل يَاسين إلى الخيانة في زواجه الأول من قبل زوجته الأولى الممثلة سعاد وجدي مسببًا له ذلك ألمًا ومأساةً كبيرة حتى إنه ظل فترة لا بأس بها قبل أن يكرر تجربة الزواج. أما عن حادثة الخيانة فقد تلقى خبرًا من أحد المجهولين يُخبره بالذهاب إلى إحدى المناطق التي تواجدت فيه سعاد مع الرجل الذي خانته معه.

حكمت زوجة اسماعيل ياسين

إن حكمت هي الزوجة الثانية للمثل إسمَاعيل يَاسين، تزوجها بعد انفصاله عن سعاد وجدي بعد خيانتها له، وكانت حكمت تعمل كراقصة ويقال بأنها كانت فتاة أحلامه وعاش معها قصة حب طويلة لكن المفاجئ في الأمر أن زواجهما لم يدم إلا أسبوعًا واحد قبل أن ينفصلا فقد ذُكر بأنها لم تكن كما توقعها.

فوزية زوجة اسماعيل ياسين

إن فوزية هي الزوجة الثالثة والأخيرة للمثل إسمَاعيل ياسِين وهي المرأة التي استطاعت أن تفك عقدته من النساء بعد فشل تجربته الأولى والثانية من سعاد وحكمت، والدليل على ذلك أن زواجهما استمر طويلًا إلى حين وفاته في 24 مايو 1972 عن عمر يناهز 59 عامًا، وكان له ولد وحيد من زوجته فوزية وهو المخرج ياسِين ياسين.

إلى هنا، تعرفنا على من هي زوجة اسمَاعيل ياسين ويكيبيديا فقد تزوج الفنان الراحل ثلاث مرات وكانت المرة الأخيرة هي المرة الوحيدة التي نجحت ولم تفشل وتنتهي بالانفصال وخاصةً أنه تعقد من الزواج بعد خيانة زوجته الأولى له.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , اسماعيل ياسين , 14/05/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *