ما هي جنسية كريم الديب

ما هي جنسية كريم الديب

ما هي جنسية كريم الديب، الذي يُعتبر من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والذي ينشط كثيرًا على قناته على يوتيوب باعتباره أحد أشهر اليوتيوبرز فهو يقدم محتوى متخصص عن السيارات. وفي ظل الأخبار الأخيرة عن خطوبته سنتعرف عبر موقع مقالاتي على كريم الديب من اي بلد، وكريم الديب من وين بالإضافة إلى التعرف على خطيبته.

من هو كريم ديب ويكيبيديا

إن كريم الديب هو صحفي ومقدم برامج وصانع محتوى يحمل الجنسية الإماراتية ومن أصول سورية، ولد في مدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة يوم 18 أغسطس آب عام 1992 م، ويبلغ من العمر 30 عامًا. يقيم كريم الديب في الإمارات العربية المتحدة بمدينة دبي، نال شهرةً واسعةً على منصات التواصل الاجتماعي عبر تقديمه للعديد من البرامج الخاصة بالسيارات، كما أسس شركةً عبر موقع يوتيوب متخصصة بالسيارات مع البعض من أصدقائه، وأطلق عليها اسم “عرب جي تي”، وذلك منذ أكثر من 10 سنوات.

من هو كريم ديب ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي لين ابو شعر ويكيبيديا

كريم ديب السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية لكريم الديب:

  • الاسم الكامل: كريم الديب.
  • الاسم بالإنجليزية: Kareem El Deeb.
  • مكان الميلاد: الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
  • تاريخ الميلاد: 18 أغسطس آب عام 1992 م.
  • مكان الإقامة: دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • الجنسية: سوري إماراتي.
  • الديانة: مسلم.
  • المؤهل العلمي: شهادة البكالوريوس في الإعلام.
  • الحالة الاجتماعية: خاطب.
  • اسم خطيبته: الإعلامية لين أبو شعر.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: صحفي، ومقدم برامج، ومدون، وصانع محتوى.

ما هي جنسية كريم الديب

إن كريم الديب يحمل الجنسيتين السورية والإمارتية، فقد ولد ونشأ في الإمارات العربية المتحدة، ويقيم حاليًا في دبي، والداه من أصولٍ سورية لذلك يحمل الجنسية السورية، حقق هذه الشهرة الكبيرة بسبب معرفته الكبيرة بالسيارات وأنواعها وأحدث الإصدارات، كما أسس أول شركة له مع أصدقائه مختصة بالسيارات عبر موقع يوتيوب.

شاهد أيضًا: ما هي جنسية لين ابو شعر

كم عمر كريم ديب

إن كريم ديب يبلغ من العمر 30 عامًا، حيث ولد في مدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة يوم 18 من أغسطس آب عام 1922 م، وهو صانع محتوى وإعلامي خاص بالسيارات، وقد نال شهرةً واسعةً في الآونة الأخيرة بعد أن أعلن خطبته على الإعلامية لين أبو شعر.

من هي لين أبو شعر خطيبة كريم ديب

لين أبو شعر هي إعلامية ومقدمة برامج تحمل الجنسيتين السورية والسعودية، في العقد الثاني من عمرها، ولدت في العاصمة السورية دمشق، وتقيم في الإمارات العربية المتحدة، تعمل أبو شعر كإعلامية في قناة “أم بي سي”، حيث تقدم برنامج صباح الخير يا عرب. أعلن كريم الديب مؤخرًا خطبته بشكل رسمي من الإعلامية لين أبو شعر يوم الاثنين 14 نوفمبر شباط 2023 م.

انسقرام كريم ديب

يمتلك كريم الديب عدد كبير من المتابعين على تطبيق إنستغرام، حيث تجاوز عدد متابعيه حاجز المليون متابع، ويشارك كريم عبر حسابه صور وفيديوهات خاصة به وبعمله، كما ويبرز عبر حسابه مدى حبه وتعلقه بالسيارات، ويمكن متابعة حساب كريم الديب الرسمي على تطبيق إنستغرام “من هنا“.

تويتر كريم ديب

كغيره من صناع المحتوى والمشاهير، يمتلك كريم الديب حسابًا رسميًا على موقع تويتر، حيث بلغ عدد متابعيه أكثر من 24 ألف، ويشارك كريم عبر حسابه صور وفيديوهات خاصة به وبعمله، كما يبرز مدى تعلقه وحبه للسيارات، ويمكن متابعة حساب كريم الديب الرسمي على موقع تويتر “من هنا“.

يوتيوب كريم ديب

يرتكز عمل الإعلامي كريم الديب على موقع يوتيوب بشكل أساسي، حيث أنشأ قناته الحالية مع مجموعة من الأصدقاء المحبين للسيارات، وأطلق عليها اسم “عرب جي تي”، وقد تجاوز عدد المشتركين فيها الثلاثة ملايين مشترك، ويعرض من خلال هذه القناة فيديوهات خاصة بالسيارات وإصداراتها وطريقة عملها ومميزاتها، ويمكن متابعة قناته على منصة يوتيوب “من هنا“.

إلى هنا، تعرفنا على ما هي جنسية كريم الديب فهو من مواليد سوريا لكنه يحمل أيضًا الجنسية الإماراتية وهو خطيب الإعلامية لين ابو شعر والذي سيصبح زوجها قريبًا فهما يحضران لحفل الزفاف في جزر المالديف.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *