كم عمر عبدالرحمن المطيري

كم عمر عبدالرحمن المطيري

كم عمر عبدالرحمن المطيري الذي أثار جدلاً واسع مؤخراً بسبب تتالي الأخبار عنه، وهو من الشخصيات العامة التي حصلت على شهرتها من خلال منصات التواصل الاجتماعي وخصوصاً عبر منصتي (تويتر وسناب شات)، عندما قام بالإعلان عن زواج والده فشغل محركات البحث حوله، وعبر موقع مقالاتي سوف نعرفكم من يكون عبد الرحمن المطيري، وكم عمره وعن أبرز المعلومات عنه.

من هو عبدالرحمن المطيري ويكيبيديا

إنّ عبدالرحمن المطيري هو ناشط ومدون من نشطاء صفحات التواصل الاجتماعي الذي اكتسب شهرته عبر منصات (سناب شات والتوتر)، وهو يحمل الجنسية السعودية التي ولد ونشأ فيها ولازال يقطن بها حتى الآن، وهو من مواليد منطقة القصيم بمحافظة العنيزة في المملكة، والجدير بالذكر بأن عبد الرحمن المطيري بدأ حياته المهنية كمقدم برامج تلفزيونية، ولكنه سرعان ما ترك مجال الإعلام واتجه للعمل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أصبح صانع محتوى عبر سناب شات، وقد أصبح أهم مدون عليها فقد حصل على مشاهدات عالية.

من هو عبدالرحمن المطيري ويكيبيديا

شاهد أيضًا: كم عمر نوال الكويتية

عبدالرحمن المطيري السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز معلومات السيرة الذاتية لعبدِ الرحمن المطيري:

  •  الاسم الكامل: عبدِ الرحمن آل المطيري.
  • النسب: آل المطيري.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد 13 من شهر مارس آذار من عام 1992 للميلاد.
  • الاسم بالإنجليزية: Abdelrahman Al Mutari.
  • العمر: ثلاثين عاماً.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية- محافظة عنيزة – القصيم.
  • مكان الإقامة: يقيم في منطقة القصيم.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • الديانة السماوية: الإسلام.
  • الطائفة والمذهب: أهل السنة والجماعة.
  • الشهادة: حاصل على شهادة من كلية الشريعة بالمملكة العربية السعودية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: ناشط ومدون اجتماعي.
  • سنوات النشاط: لم يحدد.

شاهد أيضًا: من هي عبير احمد ويكيبيديا

كم عمر عبدالرحمن المطيري

إن عمر عبدالرحمن المطيري ثلاثين عامًا حتى عام 2023 للميلاد، فهو من مواليد 13 من شهر مارس آذار من عام 1992 للميلاد، ولد عبد الرحمن المطيري في المملكة العربية السعودية في محافظة العنيزة التابعة لمنطقة القصيم، ولد ونشأ بها تلقّى فيها جميع المراحل التعليمية، حتى وصل إلى الجامعة حيث حصل على المؤهل الجامعي من كلية الشريعة الإسلامية.

شاهد أيضًا: من هي زوجة بدر خلف ويكيبيديا

إعلان عبدالرحمن المطيري زواج والده

بعد إعلانه عن زواج والده أثار عبدالرحمن المطيري جدلاً واسعاً بين رواد التواصل الاجتماعي بعد توثيقه لحفل زفاف والده على فتاة أذربيجان مسلمة بالصور ومقاطع الفيديو التي نشرها عبر حسابه الرسمي على “سناب شات”، فقد نشر صور ومقاطع فيديو لحفل الزفاف الذي أقيم في أذربيجان بحضور عدد من الرجال المتواجدون في المنطقة و الذين حرص معظمهم على ارتداء الزي السعودي ووالد العروس وشقيقها.

شاهد أيضًا: كم عمر ايمان الرجب

من هي زوجة عبدالرحمن المطيري

إن زوجة عبدالرحمنْ المطيري غير معروفة إلى الآن، يّقال أنه تزوج من فتاة مغربية الجنسية في العشرينيات من عمرها، وحضر حفل الزفاف العديد من الرجال وكلهم ارتدوا الزيّ السعودي، وإلى الآن غير معروف أي معلومة، ولا يمكن البت بصحة ذلك ما لم يخرج المطيري بنفسه ويبين مدى صحة هذا الخبر من كذبه، والجدير بالذكر أن الكثير من رفاق المطيري ظهروا وهم يباركون له في إحدى مقاطع الفيديو السابقة.

شاهد أيضًا: من هي حصه سلمان بن عبدالعزيز ويكيبيديا

كم تبلغ ثروة عبدالرحمن المطيري

إن الناشط والمدون عبدالرحمنْ المطيري يتقاضى أعلى أجر من بين النشطاء والمدونين على منصة سناب شات، وقد وصلت ثروته مؤخراً إلى ما يقارب 45 مليون ريال سعودي، وما يجدر الذكر أن هذا المدون صاحب المبادرة السعودية الشهيرة أنت أولى والتي لها الدور في  إبراز وتقديم الموهوبين للجماهير والمتابعين إلى الوسط الفني السعودي بصورةٍ خاصة والعربي بصورةٍ عامة.

شاهد أيضًا: من هي اميره الناصر مشهورة السناب

سبب سجن عبدالرحمن المطيري

إن سبب سجن عبدالرحمنْ المطيري إقامته في ولاية كاليفورنا من الولايات المتحدة الأمريكية بشكل غير قانوني ومن دون أن يكون معه أي أوراق رسمية تتيح له الإقامة فيها، وقد قام ببث مقطع فيديو على كافة حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وكان صديقه راكان في المقطع يحاول مساعدته من دون أي فائدة تجدي، ولم تستجيب الجهات الأمنية الأمريكية لإخراجه من السجن.

شاهد أيضًا: من هي الكويتية نور الفلاح ويكيبيديا

سناب عبد الرحمن المطيري

يمتلك المدون الاجتماعي وصانع المحتوى عبد الحمنْ المطيري حساب على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، وهو يشتهر على هذا الموقع وموقع تويتر كثيراً، يسوق للإعلانات عبر حسابيه تويتر وسناب شات، ويفضل الكثير من الناس متابعته على حساباته، يمكن الوصول لحسابه على سناب شات من خلال البحث عن اسم المستخدم “abd_ml1” داخل التطبيق، أو من خلال الضغط على الرابط التالي “من هنا“.

شاهد أيضًا: كم عمر أماني العايد

عبدالرحمن المطيري تويتر

يمتلك المدون الاجتماعي وصانع المحتوى عبد الرحمنْ المطيري حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهو يشتهر على هذا الموقع وموقع سناب شات كثيراً، يسوّق للإعلانات عبر حسابيه تويتر وسناب شات، ويفضل الكثير من الناس متابعته على حساباته، وقد بلغ عدد متابعيه مؤخراً 448.4 ألف متابع، يمكن الوصول لحسابه على تويتر من خلال البحث عن اسم المستخدم “abd_ml1” داخل التطبيق، أو من خلال الضغط على الرابط التالي “من هنا“.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي كان يحمل عنوان كم عمر عبدالرحمن المطيري، وقد ذكرنا في سطوره كل ما يخص هذه الشخصية الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي في الدول العربية.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *