من هي بسنت شمس الدين ويكيبيديا

من هي بسنت شمس الدين

من هي بسنت شمس الدين ويكيبيديا التي تعتبر إحدى مقدمات البرامج التلفزيونية التي سطع اسمها في جمهورية مصر العربية وجميع أرجاء الوطن العربي، ومن خلال المقال التالي على موقع مقالاتي سنتعرف على هذه المذيعة، وسنورد عمرها الحقيقي وحسابها الرسمي على إنستقرام.

من هي بسنت شَمس الدين ويكيبيديا

إنّ بَسنت شمس الدين هي مذيعة وإعلامية تحمل الجنسية المصرية، وهي من مواليد عام 1988 م في جمهورية مصر العربية، بدأت مسيرتها الفنية في دولة الإمارات العربية المتحدة في عمر التاسعة عشر، حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة مثل تقديم الموسيقى، بالإضافة إلى أنها تقدم برامج ترفيهية باللغة الإنجليزية بطلاقة من خلال قناة Zee Arabia، وانتقلت بعدها للعمل في العديد من القنوات الفضائية، وقدمت خلالها مجموعة من البرامج الناجحة، وكونها تتقن التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة قدّمت العديد من البرامج باللغة الإنجليزية.

من هي بسنت شَمس الدين ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو عادل محمد عبده نجل محمد عبده ويكيبيديا

بسنت شمس الدين السيرة الذاتية

تعتبر بَسنت شَمس الدين بسنت من أهم الإعلاميات المصريات التي سطع اسمهن على مستوى الوطن العربي، وفيما يلي أبرز المعلومات الشخصية عنها:

  • الاسم الكامل: بَسنت شمس الدين.
  • سنة الولادة: ولدت سنة 1998 م.
  • مكان الولادة: ولدت في جمهورية مصر العربية.
  • العمر: عمرها الآن 24 سنة.
  • الدين: تعتنق الدين الإسلامي.
  • مكان الإقامة: تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • الجنسية: تحمل الجنسية المصرية.
  • العمل: مقدمة برامج.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.
  • اللغة الأم: العربية.
  • لغة أخرى: الإنجليزية.

كم عمر بسنت شَمس الدين

إنّ المذيعة بسنت شَمس الدّين من مواليد عام 1998 م ، وهي تبلغ من العمر أربع وعشرين عامًا، وقد ولدت في جمهورية مصر العربية، إلا أنّها اشتهرت على مستوى الوطن العربي، وهي بارعة في تقديم البرامج وتعمل حاليًا على قناة MBC4 الفضائية من خلال تقديم برنامج Trending الناجح.

شاهد أيضًا: من هي زوجة خالد القيش ويكيبيديا

بسنت شمس الدّين انستقرام

يتابع محبو ومعجبو المذيعة بسنت شمس الدين عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، الذي تشاركهم آخر صورها وفيديوهاتها وأعمالها الإعلامية، وتظهر في هذه الصور بكامل أناقتها، ويمكن متابعة بسنت شمس الدين على انستقرم “من هنا“.

بعد أن تعرفنا من هي بسنت شمس الدين ويكيبيديا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، الذي أورد أبرز المعلومات الشخصية عن بسنت شمس الدين، كم عمرها وما هو حسابها الرسمي على إنستقرام.

المراجع

  1. ^ .instagram.com , Passant Shams Ell Dean , 06/05/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *