من هو زوج اروى الضلعان ويكيبيديا

من هو زوج اروى الضلعان

من هو زوج اروى الضلعان ويكيبيديا والتي تعتبر إحدى الشخصيات المشهورة على مستوى المملكة العربية السعودية، على الرغم من عدم إقامتهما فيها. ومن خلال سطور مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتعرف على من هو عبدالاله الراجحي زوج اروى الضلعان وسنورد معلوماتٍ مفصلةٍ عن كلٍّ من هاتين الشخصيتين أروى الضلعان وزوجها، وسنرفق روابط حساب كلًّا منهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي الدكتورة اروى الضلعان ويكيبيديا

إن أروى الضلعان هي دكتورة سعودية متخصصة في علم الحاسوب، وهي عضو هيئة تدريسية في جامعة الملك سعود في السعودية، وأحد أهم الأكاديميين المختصين في علم الحاسوب، وتشتهر بخبرتها الكبيرة في مجال علوم الحاسب، وُلدت أروى الضلعان في المملكة العربية السعودية، وترعرعت فيها ودرست في مدارسها لتختص بعد ذلك في الجامعة في علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات حاصلة على شهادة البكالوريوس منها.

من هي الدكتورة اروى الضلعان ويكيبيديا

اروى الضلعان السيرة الذاتية

تعتبر اروى إحدى النساء السعوديات التي تعتبر قدوة حسنة للمرأة السعودية، وفيما يلي أبرز المعلومات عن اروى الضلعان:

  • الاسم الكامل: أروى سليمان الضلعان.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس في الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.
  • المهنة: دكتورة في علوم الحاسوب.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: عبد الاله الراجحي.

شاهد أيضًا: من هو عبد الله بكر سعودي ويكيبيديا

من هو زوج اروى الضلعان ويكيبيديا

إن زوج اروى الضلعان هو عبد الاله الراجحي وهو دكتور في إدارة الأعمال ولد في المملكة العربية السعودية، إلّا أنّه لا يقيم فيها يل يقيم الآن في واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو متزوج من دكتورة علوم الحاسب أروى الضلعان، حيث تعرفا على بعضهما خلال دراستهما ويقيمان سويةً في أمريكا. ينتمي عبد الإله إلى عائلة الراجحي السعودية التي تعتبر من أهم وأشهر العائلات في المملكة العربية السعودية. يُجدر بالذكر أن الثنائي أنجبا أطفالاً لكن من غير المعروف عددهم، واحدة منهما ابنة تدعى ليان بحسب أحد ستوريات أروى الضلعان على سناب شات.

من هو زوج اروى الضلعان ويكيبيديا

عبدالاله الراجحي السيرة الذاتية

لا يتوافر الكثير المعلومات من المعلومات و البيانات الشخصية عن عبد الاله الراجحي زوج اروى الضلعان، وذلك بسبب حرصه وزوجته على السرية التامة لهذه الأمور الشخصية، وكل ما هو معروف عنه أنه سعودي الجنسية ويعتنق الديانة الإسلامية، وهو طبيب مقيم مع زوجته وأبنائه في ولاية أوهايو، وهو ناشط اجتماعي لديه محتوى تغلب عليه المواضيع الثقافية العلمية والتاريخية، ولديه عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

شاهد أيضًا: من هي غادة المطيري ويكيبيديا

حسابات الدكتورة اروى الضلعان

يتابع اروى الضلعان على حساباتها الرسمية إنستقرام وسناب شات الكثير من المتابعين من المهتمين بالمحتوى العلمي الذي تنشره بالإضافة إلى مشاركتها الصور من يومياتها في الطبيعة الأمريكية الخلّابة نظرًا لأنها تسكن في العاصمة الأمريكية. إلّا أنّ ما يلفت النظر أنّها لا تشارك أي صور شخصية لها أو لزوجها وعائلتها على حساباتها الرسمية، وفيما يلي حساباتها على انستقرام وسناب شات:

  • حسابها على إنستقرام : يمكن الدخول إليه “من هنا“.
  • حسابها على سناب شات: يمكن الدخول إليه “من هنا“.

حسابات عبد الاله الراجحي

لدى الدكتور عبد الإله الراجحي زوج اروى الضلعان حسابات رسمية على إنستقرام على الرغم من أنه لا ينشر أي صور شخصية له أو لأسرته، كغيره من الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. بل ينشر أماكن طبيعية من أمريكا مكان اقامته مع زوجته، وفيما يلي حساباته الرسمية:

  • حسابه على إنستقرام : يمكن الدخول إليه “من هنا“.
  • حسابه على سناب شات: يمكن الدخول إليه “من هنا“.

بعد أن تعرفنا على من هو زوج اروى الضلعان ويكيبيديا نكون قد أنهينا مقالنا لليوم، الذي أورد معلومات كاملة عن الدكتورة أروى الضلعان وزوجها عبد الإله الراجحي، كما أرفق المقال حساباتهما الرسمية على انستقرام وسناب شات.

المراجع

  1. ^ snapchat.com , سناب اروى الضلعان , 03/05/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *