كم تبلغ ثروة ايلون ماسك

ثروة ايلون ماسك

كم تبلغ ثروة ايلون ماسك، بعد أن أعلن رجل الأعمال الثريّ إيلون ماسك عن توصله إلى اتفاق رسمي مع مُلَّاك شركة تويتر الإلكترونية الاجتماعية يقتضي ببيع المنصة الاجتماعية له، قد أصبح التعرف على ثروة إيلون ماسك الحقيقية محض اهتمام الكثير، وفي موقع مقالاتي سوف نُوضح كم تبلغ ثروة إيلون ماسك الحقيقية في العام الجاري 2023 م ومن هو مالك تويتر الجديد.

من هو ايلون ماسك ويكيبيديا

إنَّ إيلون ماسك هو رجل أعمال كندي حاصل على الجنسية الأمريكية، وولد ماسك في جنوب إفريقيا بتاريخ 28 يونيو عام 1971 ميلاديًا، ويعمل كمهندس وكمخترع وفيزيائي، وقد عمل على تأسيس مجموعة واسعة من الشركات العالمية الكبرى، والتي من أبرزها شركة سبيس إكس وشركة باي بال وشركة تيسلا وشركة سولار سيتي، ويُصنف إيلون ماسك في هذه الآونة كأغنى رجل في العالم، وجاء ذلك في ظل النجاحات الاقتصادية الكبيرة التي تحققت من خلاله في السنوات الماضية.

ايلون ماسك السيرة الذاتية

بعد أن حقَّق الاقتصادي إيلون ماسك الشهرة الكبيرة في السنوات الماضية، قد أصبحت سيرة هذه الشخصية ذات اهتمام كبيرة للكثير، ولذلك يُمكن من خلال ما يلي الحصول على سيرة إيلون ماسك الذاتية:[1]

سيرة ايلون ماسك

  • الاسم باللغة العربية: إيلون ماسك.
  • تاريخ الميلاد: 28 يونيو 1971 ميلادي.
  • العمر: 50 عامًا.
  • مكان الميلاد: بريتوريا – جنوب أفريقيا.
  • مكان الإقامة: لوس أنجلوس – الولايات المتحدة الأمريكية.
  • المواطنة: جنوب أفريقيا – كندا – الولايات المتحدة.
  • الديانة: ملحد.
  • الزوجة: جستن موسك 2000 – 2008 م، تالولا رايلي 2010 – 2014 م، آمبر هيرد 2016 – 17 نوفمبر 2017 م، غرايمس 7 مايو 2018 – 24 سبتمبر 2023 م.
  • الأم: ماي ماسك.
  • الأبناء: إكس أي آي أي تولف مسك.
  • الإخوة والأخوات: توسكا ماسك – كيمبال ماسك.
  • المهنة: مهندس – مخترع – مستثمر – رجل أعمال.
  • اللغة الأم: اللغة الإنجليزية.
  • الثروة: 270100000000 دولار أمريكي.
  • الجوائز الذي حصل عليها: تايم 100، شخصية العام، زمالة الجمعية الملكية، دكتوراه فخرية، دكتوراه فخرية.

ثروة ايلون ماسك

تبلغ ثروة إيلون ماسك 264.6 مليار دولار أمريكي، وقد حصد ماسك النجاح الاقتصادي الكبير بعد تخطيط وجهد كبير قام ببذله في السنوات الماضية، فقد أصبح الآن يمتلك عدد كبير من الشركات العالمية الكبرى، والتي كان آخرها شركة تويتر الاجتماعية، والتي بلغت قيمتها 4 مليار دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: كم عدد اسهم تويتر

ديانة إيلون ماسك

لا يؤمن إيلون ماسك لا بأي ديانة ولذلك يُصنف بأنه ملحد، وذلك ما قد عبَّر عنه في العديد من اللقاءات، حيث قال بأنه لا ينتمي أو يعتقد أي ديانة، فجُل حياته متركزة على العمل ولا يأبه إلى أي اعتقادات أو أي مشاغل أخرى، وقد برز اسم إيلون ماسك في السنوات الماضية كأحد الشخصيات المثابرة التي تعمل ليلًا ونهارًا للوصول إلى أعلى مستوى من النجاح الاقتصادي.

جنسية إيلون ماسك

إن جنسية إيلون ماسك هي الأمريكية، وبالرغم من زعم العديد م وسائل الإعلام بخبر صوله على الجنسية الإفريقية والكندية، إلا قد تأكد بانه يحمل الجنسية الأمريكية فقط، وذلك بالرغم من أنه من أصول كندية وولد في جنوب إفريقيا، ومن ثم انتقل للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك قد بدأ مشوراه الاقتصادي العظيم.

شاهد أيضًا: سعر سهم تويتر الان

تويتر إيلون ماسك الرسمي

بعد أن تم الإعلان وبشكل رسمي عن شراء رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك لشركة تويتر الاجتماعية، قد لاقى حسابه الرسمي والموثق في هذه المنصة الاهتمام الكبير، ولذلك يُمكن الانتقال إلى حساب إيلون ماسك الرسمي في منصة تويتر مباشرة عبر الرابط “من هنا“، ومن ثم متابعة أخباره والتعرف على كل جديد لديه.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال كم تبلغ ثروة ايلون ماسك، والذي تضمن الحديث عن السيد إيلون ماسك مالك شركة تويتر الجديد، وكما تم توضيح كم تبلغ ثروة ايلون ماسك والعديد من المعلومات الأخرى الهامة حول هذا الموضوع وبشكل مفصل.

المراجع

  1. ^ twitter.com , إيلون ماسك , 27/04/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *