دعاء لابني في ليلة القدر 2024 اجمل ادعية ليلة القدر لابنائي واولادي

دعاء لابني في ليلة القدر 2023 اجمل ادعية ليلة القدر لابنائي واولادي

دعاء لابني في ليلة القدر 2024 اجمل ادعية ليلة القدر لابنائي واولادي حتى يبقوا في رعاية الله وأمنه، إن الدعاء في ليلة القدر يكون مستجاب بإذن الله؛ لأن في تلك الله العظيمة تكون أبواب السماء مفتوحة لكل من يدعو الله، ولذلك فمن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم التعرف على دعاء ليلة القدر لابني الغالي وأدعية ليلة القدر لأولادي وأبنائي.

دعاء لابني في ليلة القدر
  • اللهم إني أسألك في ليلة القدر أن تحفظ لي ابني، وأن تجعله من البارين، ووفقه في طاعتك وحسن عبادتك يا رب يا أرحم الراحمين، اللهم إني أدعوك في ليلة القدر أن ترزق ابني الجنة، وتجعل كل أيامه سعادة وهناء.
اجمل ادعية ليلة القدر لابنائي واولادي
  • اللهم في ليلة القدر احفظ لي أبنائي، وبارك فيهم، وفي عافيتهم، ولا تريني فيهم بأسًا يا الله، وأسعدهم، وارزقهم رزقًا حلالًا طيبًا مباركًا فيه، اللهم ارزقنا ليلة القدر، والعتق من النار، اللهم أسعد أبنائي وارزقهم الرزق الحلال.
ادعية الرزق للابناء والاولاد في ليلة القدر
  • اللهم إن كانت ليلة القدر يسر أمري، وارزقني السعادة، وراحة البال، اللهم احفظ لي أطفالي من كل شر، يارب أصلح لي شأني كله، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين، اللهم بلغنا ليلة القدر، واجعلنا من العتقاء من النار يا رب، اغفر لي ولوالدي، وأهدي بناتي ووفقهم لما تحب وترضى. 

دعاء لابني في ليلة القدر 2023 مكتوب

دعاء لابني في ليلة القدر 2024 

إن الدعاء هو اللغة التي تقرب بين العبد وربه، فما أجمل أن تدعو الأم لأبنائها في ليلة القدر، لذلك سوف يتم عرض دعاء لابني في ليلة القدر 2024 وهو:

  • اللهم إني أسألك العفو والعافية في ليلة القدر لأولادي، اللهم احفظهم بعينك التي لا تنام، ووفقهم لطاعتك وحسن عبادتك يا رب، اللهم إني أدعوك في ليلة القدر العظيمة أن تمن على أولادي بالعلم والإيمان، والأخلاق الحسنة، ونجهم من أصدقاء السوء، وارزقني طاعتهم، وبرهم في الدنيا والآخرة.
  • أدعو الله لكل أولادي، وأسرتي، وكل أهلي، وكل أقاربي، وأحبابي، وكل من أعرفه وأقدره، واحترامه أن تحفظهم لي، ولا تريني فيهم بأسًا يبكيني، اللهم أنك بلغتنا جميعًا شهر رمضان الكريم، اللهم بلغنا جميعًا ليلة القدر، وارزقنا عتقها وغفرانها اللهم آمين يا رب العالمين.
  • اللهم أسألك في ليلة القدر أن تهدي أولادي، اللهم أرضي عنهم، وردهم إليك ردًا جميلًا يا الله، اللهم إني استودعتك في ليلة القدر ما أخاف حدوثه ولا أريده أن يحدث، واستودعتك يا رب كل ما أدعو به، وكل ما فوضته إليك، اللهم إني أستودعك جميع أيامي فأرني فيها ما يسرني، وأبعد عني وعن أولادي ما يضرنا.
  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر، فسألك فيها أن تحفظ لي أولادي، وأن ترزقهم القناعة والرضا، وأبعد قلوبهم عن التعلق بمن دونك واجعلهم ممن تحبهم وترضى عنهم، اللهم في ليلة القدر أسألك أن ترزقني وترزق أولادي، وأهلي، وجميع المسلمين بركة ليلة القدر، وارزقنا من خيرها، وبركتها، ورزقها، وصلاح حالنا، برحمتك يا رحيم.

اقرأ أيضًا: دعاء التهجد في ليلة القدر مكتوب

اجمل ادعية ليلة القدر لابنائي واولادي 1445

إن ليلة القدر من أعظم الليالي التي خلقها الله -سبحانه وتعالى-، فهي الليلة التي أنزل فيها القرآن الكريم، ومن أجمل الأدعية التي تدعو بها الأم في ليلة القدر الآتي:

  • اللهم تقبل دعاءنا، ولا تردنا خائبون في ليلة القدر يا رب احمي أولادي توائم روحي وأنت خير الحافظين، اللهم أرزق أولادي وزوجي، وأصدقائي، وأحبتي فرحة تنسيهم كل حزن، وخير اللهم في ليلة القدر إني استودعتك أبنائي عطر بين الناس سمعتهم، وبارك في كل أيامهم وأعمالهم، واجعل خيرة الناس أصحابهم، واجعلهم مصدر فخرنا في دينهم ودنياهم.
  • اللهم إني أسألك الجنة ونعيمها، وأعوذ بك من النار وجحيمها، اللهم أسألك ليلة القدر أن تكتب لي فيها التوفيق، والأجر اللهم إني أسألك تجنب أبنائي وبناتي وكل من يحبني فيك و حبيته فيك من النار.
  • في ليلة القدر اللهم بارك لي في أبنائي، وأبناء المسلمين، وسلمهم من العلل، والآفات والأوبئة، اللهم سلمهم من شر الأشرار آناء الليل وأطراف النهار، واغفر لهم يا غفار، اللهم اغفر لي، ولكم ولوالدي، ووالديكم ووفق، واحفظ أبنائي وأبناءكم، وأجمعنا ومن نحب في جنات عدن.
  • في ليلة القدر اللهم اجعلنا ممن قامها إيمانًا واحتسابًا، وممن وفقته للعمل وقبوله يا ذا الجلال والإكرام، اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا، اللهم اجعل أبنائي قرة عيني وارزقني برهم وارزقهم بر والديهم، واجعل لهم أوفر الحظ في الدين والعلم والخلق ومصاحبة الأخيار واجعل لهم شأناً عظيماً.

اجمل دعاء للاولاد والابناء في ليلة القدر

كان النبي -صلى الله عليه وسلم- يقيم ليلة القدر بين الصلاة، والذكر، والاستغفار، وقراءة القرآن، والدعاء حتى طلوع الفجر، ومن الأدعية للأولاد والأبناء في ليلة القدر الآتي: 

  • اللهم إن كانت هذه هي ليلة القدر فاحفظ لي أولادي وأبنائي، وبارك في صحتهم، واجعلهم من خير العباد، وأجعلهم لي مطيعين، أدعوك يا الله في ليلة القدر أن تجعل أولادي قرة عين لي، اللهم ارزقني برهم وارزقهم الطاعة، وحسن الخلق.
  • اللهم في ليلة القدر غير أقداري أنا وكل من أحب للأفضل، ولا تحرمنا يا كريم من بركتها، واكتبنا عندك من العتقاء من النار، اللهم إني استودعتك أولادي وأبنائي فهم زينة حياتي، فاحفظهم بعينك التي لا تنام، وأصلحهم واجعلهم قرة عين لي ولوالدهم. 
  • اللهم إني أدعوك في ليلة القدر أن تحفظ لي أبنائي، ولا تريني فيهم أي مكروه يصيبهم، أو سوء، اللهم ارزقني دعاؤهم لي بعد الممات، اللهم احفظهم لي بحفظك، ولا تفرق بيننا، وارزقنا الراحة، والسكينة، والصحة، وسعة الرزق، اللهم أنهم أجمل ما أنعمت علي. 

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر 

ادعية الرزق للابناء والاولاد في ليلة القدر 

يوجد الكثير من الأدعية المستجابة التي تدعو بها الأم لأبنائها في ليلة القدر، لذلك سوف يتم عرض مجموعة من أجمل أدعية ليلة القدر لأبنائي وأولادي مثل:

  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فأقسم لي فيها خير ما قسمت، واختم لي في قضائك خير مما ختمت، واختم لي بالسعادة فيمن ختمت، اللهم اجعل اسمي واسم ولدي في هذه الليلة من السعداء، وروحي مع الشهداء، وإحساني في عليين وإساءتي مغفورة.
  • اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عن أبنائي وبناتي، وذريتي وإخواني، وأخواتي، وأهل بيتهم، وأولادهم، وبناتهم وذريتهم في ليلة القدر يا رب، اللهم بلغنا ليلة القدر بتقبلك دعاءنا، وارحمنا يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اغفر لي ذنوبي، واستر على بناتي وسخر لي زوجي، وألبسه لباس الصحة والعافية، اللهم أسألك في ليلة القدر وأسرارها وأنوارها، وبركاتها أن تتقبل ما دعوتك به، وأن تقضي حاجتي يا أرحم الرحمين، وتصلح بناتي، وأولادي، واجعلهم سعداء. 

اقرأ أيضًا: ادعية ليلة القدر مكتوبة

صور دعاء في ليلة القدر لابني مكتوب 1445

نقدم فيما يلي أجمل صور الأدعية للأبناء والأولاد في ليلة القدر:

صور دعاء في ليلة القدر لابني مكتوب 1444
صور دعاء في ليلة القدر لابني مكتوب 1444
صور دعاء في ليلة القدر لابني مكتوب 1444
صور دعاء في ليلة القدر لابني مكتوب 1444

وفي الختام فقد تم التعرف في هذا المقال على دعاء لابني في ليلة القدر 2024 اجمل ادعية ليلة القدر لابنائي واولادي بأن يرزقهم الله الطاعة، وحسن الختام في ليلة القدر التي لها فضل كبير، وقيمة عظيمة عند الله، وعند الرسول والصحابة أجمعين.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *