دعاء لاختي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان 

دعاء لاختي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان

دعاء لاختي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان والتي تعد من أفضل الأعمال المقدمة للمتوفي في هذه الليالي المباركة، يأتي شهر رمضان ويشعل الحنين والذكريات للأخت المتوفية التي لا نملك إلا الدعاء لها لذا ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم التعرف على دعاء للميت في العشر الاواخر من رمضان للاخت المتوفية.

دعاء لاختي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان
  • اللهم في العشر الاواخر من رمضان إجعل أختي المتوفية من عتقائك من النار، اللهم ارزق أختي الجنة الخلد، وراحة في القبر.
  • اللهم إني أسألك في العشر الأواخر من رمضان أن ترحم أختي المتوفية، وجميع أموات المسلمين تحت التراب، ويوم الحساب، اللهم ارزقني رضاك والجنة يارب.
دعاء للاخت الميتة في العشر الاواخر من رمضان
  • اللهم في العشر الأواخر ارحم أختي المتوفية، واغفر لها وانس وحشتها، اللهم اجعل لها روض من رياض الجنة يا رب العالمين.
  • اللهم في الأيام العشرة الأخيرة من رمضان ارحم أختي المتوفية واجعل قبرها بردًا وسلامًا عدد ما رفعت الأيادي لدعائك، أسعده يا الله برائحة الجنة، ونعيمها واجمعنا به يا رب العالمين على سرر متقابلين.

دعاء لاختي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان 
دعاء لاختي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان 

دعاء لاختي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان

ما أجمل الدعاء في هذه الليالي المباركة لمن فارقوا الحياة، وأصبحوا في دار الحق، فيما يلي عرض باقة متنوعة من الأدعية للأخت المتوفاة:

  • اللهم في العشر الأواخر من رمضان أسألك أن ترحم أختي الحبيبة رحمة واسعة واجعلها في الفردوس الأعلى مع الأبرار والصالحين.
  • اللهم في الأيام المباركة من العشر الأواخر من رمضان أسألك أن ترحم روح أختي الطيبة التي غادرتنا، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واغفر لها كل ذنب وألحقها بجنة الخلد.
  • اللهم إني أسألك في العشر الأواخر من رمضان أن تنزل رحمتك ومغفرتك على قبر أختي الغالية، اللهم اجعل القرآن شفيعًا لها يوم القيامة إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم إني أسألك في الأيام المباركة من العشر الأواخر من رمضان أن تعين أختي الغالية على الحساب وثبتها عند السؤال، وتدخلها الجنة دون حساب ولا عذاب إنك أنت الغفور الرحيم.
  • اللهم إني أسألك بحق الأيام العشر الأخيرة من رمضان أن تغسل قبر أختي بالماء والثلج، وترفع درجاتها في الجنة اللهم لا تعذبها، فإنك بها راحم واغفر لها، فإنك الغفور الرحيم يا مجيب دعاء السائلين.  

اقرأ أيضًا: دعاء صلاة التراويح في العشر الاواخر من رمضان مكتوب

افضل دعاء للاخت المتوفية الميتة في العشر الاواخر من رمضان

الدعاء والاستغفار وخاصة دعاء لأختي المتوفية في العشر الأواخر من رمضان من أفضل الأعمال التي يمكن تقديمها للمتوفي، فيما يلي عرض مجموعة من هذه الأدعية:

  • اللهم في الأيام المباركة من العشر الأواخر من رمضان أسألك أن تفرش قبر أختي من فراش الجنة، اللهم ارحمها وافسح قبرها ولا تطفئ نور قبرها إنك القادر على كل شيء.
  • اللهم في العشر الأواخر من رمضان أسألك أن ترحم أختي الغالية، وتسكنها فسيح جناته في هذه الليالي المباركة المقترحة.
  • اللهم إني أسألك في العشر الأواخر من رمضان أن تجعل أختي من الراضين المجبورين، وأن تسهل حسابها وتُيمّن كتابها يا أرحم الراحمين يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك بحق هذه الليالي المباركة الأخيرة من رمضان أن ترحم جسد أختي الذي فارقًا تحت التراب، وأن تغفر جميع ذنوبها ما كبر منها وما صغر.
  • اللهم في الليالي العشر الأخيرة من رمضان أسألك أن  تدرك أختي بشفاعة نبيك محمد -صلى الله عليه وسلم-، وأدخلها أعلى الجنات وحرم جسدها على النار.

ادعية لاختي الميتة في العشر الاواخر من رمضان مكتوبة

تتعالى الدعوات للميت في الليالي الأخيرة من رمضان حيث تتنزل الرحمات، وتكثر النفحات الإيمانية في هذه الليالي المباركة، فيما يلي عرض بعض هذه الأدعية:

  • اللهم في هذه العشر الأواخر أسألك أن تنزل السكينة والراحة والطمأنينة على قبر أختي الغالية واجعلها يا الله من سكان جنة النعيم.
  • اللهم ألبس أختي المتوفاة لباس الرحمة والمغفرة، اللهم طمئن قلبها وأنس وحشتها واعرض عليها مقعدها في جنة الخلد إنك أنت الرحيم الغفور.
  • اللهم أبدل أختي الغالية دارًا أحسن من دارها، اللهم اجعل رحيلها راحة لها من كل شر بفضل هذه الليالي العشر الأخيرة من رمضان.
  • اللهم إني أسألك بفضل هذه الليالي العشر أن تجمعني بها في الآخرة، وأسعدها يا الله برائحة الجنة إنك ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهم إني أسألك في هذه الليالي الفاضلة أن تشمل أختي (الاسم) برحمتك التي وسعت كل شيء، اللهم طهرها من الذنوب والآثام إنك على كل شيء قدير.

اقرأ أيضًا: دعاء العشر الاواخر من رمضان مفاتيح الجنان

اجمل ادعية لاختي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان

يسخر الله العباد لخدمة العباد، ويرزق المتوفى بمن يدعو له في هذه الليالي المباركة، فيما يلي عرض مجموعة جميلة من الأدعية للأخت المتوفاة:

  • أختي الغالية أسأل الله في هذه الليالي المباركة من الشهر الفضيل أن تغمرها بالسعادة، وتلحقها مع الشهداء والصالحين.
  • اللهم بارك لها في عملها وتجاوز عن خطاياها واجمعها مع أصحاب اليمين مع الأبرار والصديقين يا أرحم الراحمين يا رب العالمين.
  • اللهم اجعلها من الفائزين بالفردوس الأعلى واجعلها من المجبورين في شهرك الكريم.
  • اللهم إني أسألك بفضل هذه الليالي الجميلة أن تبشر أختي (الاسم) بالجنة ونعيمها وارحم ضعفها وآنس وحدتها وارحمها رحمة واسعة.
  • رحمك الله أختي الغالية وغفر لك، اللهم اجعل الموت راحة لها من كل شر يا ارحم الراحمين يا مجيب الدعاء.

صور دعاء لاختي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان

رمضان فرصة ذهبية على المسلم اغتنامها كما حثت الإنسانية والشريعة الإسلامية على تذكر من فارق الحياة بالدعاء خاصة في الليالي العشر الأخيرة من رمضان ليالي العتق من النيران، إن  علاقة الأخوة من أعظم وأنبل العلاقات الإنسانية لذا، فإن فقدان أحد الإخوة حدث جلل يهز النفس البشرية التي لا يسعها إلا التضرع لله والدعاء للأخت المتوفاة، فيما يلي عرض باقة متنوعة من أجمل صور الأدعية للأخت المتوفاة في الليالي الأخيرة من رمضان:

صور دعاء لاختي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان 
صور دعاء لاختي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان 
صور دعاء لاختي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان 
صور دعاء لاختي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان 
صور دعاء لاختي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان 
صور دعاء لاختي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان 

في نهاية مقال دعاء لاختي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان فقد تم التعرف على باقة متنوعة من أجمل الأدعية للأخت المتوفاة خاصة في الليالي الأخيرة من رمضان وهي من أعظم الليالي التي تستجاب فيها الدعوات وهي ليالي العتق من النار، مع عرض مجموعة جميلة من صور الأدعية للأخت المتوفاة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *