من هي زوجة باسم ياخور ويكيبيديا

من هي زوجة باسم ياخور

من هي زوجة باسم ياخور ويكيبيديا، والتي تظهر معه في أغلب الصور التي يشاركها على صفحته على إنستقرام، ويعتبر هذا الثنائي من أكثر الثنائيات التي تتصدر التريندات على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يعد باسم ياخور من أشهر الفنانين السوريين والعربيين أيضًا. لذا، سنتناول عبر موقع مقالاتي أهم المعلومات عن زوجة باسم ياخور، وما هو رابط الدخول إلى حسابها على إنستقرام.

من هو باسم ياخور ويكيبيديا

إن باسم ياخور هو ممثل سوري شهير، والده هو الصحفي إبراهيم ياخور حيث ولد باسم في اللاذقية في سوريا لأسرة مسيحية لكنه درس في دمشق في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرج سنة 1993، وبدأ مسيرته الفنية بأدوار صغيرة بادئ الأمر إلا أن شهرته بدأت بالتوسّع حين شارك في مسلسل بطل من هذا الرمان سنة 1999 بدور سهيل، وقبل ذلك في مسلسل عيلة 8 نجوم الذي ضم كبار الفنانين السوريين. إضافةً إلى مسيرته المليئة بالأدوار الفنية المتنوعة منها الكوميدي ومنها الدرامي، قدم باسم برنامجًا خاصًا به بعنوان (أكلناها) في رمضان 2023، واستضاف من خلاله 30 ضيفًا من الوسط الفني، ونال البرنامج نسب مشاهدات عالية وأصداء واسعة. [1]

من هو باسم ياخور ويكيبيديا

من هي زوجة باسم ياخور ويكيبيديا

إن زوجة باسم ياخور هي رنا الحريري المعروفة بكونها كاتبة ومؤلفة وُلدت في عام 1978 في أوكرانيا، وهي سورية الجنسية بدأت في كتابة السيناريوهات في مسلسل بقعة ضوء في الجزء الخامس في عام 2000، وكان أول أعمالها وتابعت فيه في جزئه السادس كما كان لها مشاركة في تأليف برنامج CBM، وهي من كتبت مسلسل صبايا سوري الذي نال شعبية واسعة وكان آخر أعمالها في التأليف في مسلسل بساطة الذي كانت من إنتاج زوجها باسم ياخور والذي عرض في رمضان 2023.

من هي زوجة باسم ياخور ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو زوج بولا يعقوبيان الثاني

رنا الحريري السيرة الذاتية

زادت شهرة رنا الحريري بعد زواجها من بَاسم ياخُور وخاصةً بأنه دائمًا ما يظهران سويةً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وفي السطور القادمة نتعرف على أهم المعلومات عن رنا:

  • الاسم الكامل: رنا الحريري.
  • مكان الميلاد: أوكرانيا.
  • تاريخ الميلاد: عام 1978.
  • العمر: 44 عامًا.
  • الجنسية: سورية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • المهنة: كاتبة.
  • عدد الأولاد: ولد واحد.
  • اسم الولد: روي.

ما هي ديانة رنا الحريري زوجة باسم ياخور

إن ديانة رنا الحريري زوجة بَاسم ياخُور هي الديانة المسيحية وهي ذات ديانة زوجها ومن الجدير بالذكر بأنها تصغر باسم بسبع سنوات حيث يبلغ باسم من العمر 51 عامًا فهو من مواليد 16 آب سنة 1971، ولديها منه ابن وحيد يدعى روي أصبح الآن شابًا صغيرًا.

شاهد أيضًا: من هي نجلاء بدر ويكيبيديا

صور زوجة باسم ياخور وعائلتها

من المعروف أن باسم ياخور يحب السياحة والتنقل، وهو يسافر دومًا برفقة عائلته إلى بعض الدول الأوروبية ويشارك متابعيه خلال رحلاته صورًا مع زوجته رنا، وابنهما روي.


صور زوجة باسم ياخور وعائلتها
صور زوجة باسم ياخور وعائلتها
صور زوجة باسم ياخور وعائلتها
صور زوجة باسم ياخور وعائلتها
صور زوجة باسم ياخور وعائلتها
صور زوجة باسم ياخور وعائلتها

إنستغرام رنا الحريري

تمتلك رنا الحريري حسابًا رسميًا على إنستقرام وعليه أكثر من 970 ألف متابع أي ما يقارب المليون متابع أغلبهم من معجبي زوجها، والمحبين لأعمالها وتشارك عبر حسابها صورها الشخصية التي تكون أغلبها مع زوجها باسم، وابنها والتي تكون معظمهما في دبي حيث يقيم الثنائي بشكل دائم، ولزيارة حسابها “من هنا“.

إلى هنا، تعرفنا على من هي زوجة باسم ياخور وهي رنا الحريري الكاتبة السورية التي شاركت بتأليف العديد من الأعمال أهمها بقعة ضوء، وصبايا.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , باسم ياخور , 17/04/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *