من هو زوج بولا يعقوبيان الثاني

من هو زوج يولا يعقوبيان

من هو زوج بولا يعقوبيان الثاني، حيث تصدر خبر زواج الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان الترند على مواقع التواصل الاجتماعي رغبةً من الجمهور بمعرفة هوية زوجها الجديد باعتبار أنها كانت متزوجة سابقًا لكن زواجها الأول لم يستمر. وفي السطور القادمة عبر موقع مقالاتي سنتعرف على أهم المعلومات عن بولا يعقوبيان، ومن هو زوجها الثاني وما حقيقة هذا الخبر.

من هي بولا يعقوبيان ويكيبيديا

إن بولا يعقوبيان هي سياسية وإعلامية لبنانية إضافةً إلى كونها نائبة وُلدت في بيروت في الرابع من نيسان سنة 1976، وتحمل كلًّا من الجنسيتين اللبنانية والأرمينية ومن المعروف بأنها بدأت مسيرتها الإعلامي في سنّ باكر فقد كانت تبلغ من العمر 17 عامًا حين شاركت في قسم الأخبار لقناة ICN اللبنانية، وفي الوقت ذاته كانت تقدم برنامج بعنوان (السلطة الرابعة)، وهو برنامج سياسي. تعتبر بولا الآن من أشهر وأهم الإعلاميات اللبنانيات، وعملت مع العديد من القنوات اللبنانية والعربية منها mtv، وقناة الحرة، وتلفزيون المستقبل وغيرها. أما عن دورها في السياسة، فقد رشحت نفسها في عام 2018 للانتخابات التشريعية اللبنانية، وفازت بمقعد في بيروت، وهي من اقترحت قانون إلغاء الألقاب العثمانية والفرنسية، وقانون إلغاء المحارق.

من هي يولا يعقوبيان ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي الكاتبة أمل الحربي

بولا يعقوبيان السيرة الذاتية

تتميز هذه الإعلامية بقوة شخصيتها، وحضورها الذي ساهم بكونها من أقوى الرائدين بمجالها. فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عنها:[1]

  • الاسم الكامل: بوليت سيراكان ياغوبيان.
  • تاريخ الميلاد: 4/ نيسان/ 1976.
  • مكان الميلاد: بيروت.
  • العمر: 46 عامًا.
  • الجنسية: لبنانية، وأرمينية.
  • المهنة: مقدمة برامج، وإعلامية، وسياسية، وصحافية.
  • سنوات النشاط: 1995 حتى الآن.
  • الجوائز: جائزة أفضل إعلامية لبنانية لعام 2014.

من هو زوج بولا يعقوبيان الثاني

إن زوج بولا يعقوبيان الثاني هو تماري وهبي بحسب ما ذكرت بعض المصادر على يوتيوب، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة البنك العربي، وكان قد تزوجت منه في السر ولم يتم الإعلان عن زواجهما إلا أن هذا الخبر قد تصدر الترند منذ لقائها مع الإعلامية منى أبو حمزة في برنامج حديث البلد، ويُذكر بأنها متزوجة بالسر منذ عام إلا تم كشف الأمر مؤخرًا لكن الإعلامية لم تؤكد أو تنفي ذا الخبر حتى الآن. من الجدير بالذكر بأن بولا قد سبق وتزوجت من رجل يدعى موفق حرب وهو من الديانة الشيعية حيث تزوجت منه زواجًا مدينًا بحكم أنها مسيحية، ولها منه ولد يدعى بول، وانفصلت عنه في عام 2016.

شاهد أيضًا: من هو زوج روعة السعدي ويكيبيديا

انستقرام بولا يعقوبيان

تبرز بولا في مجال الإعلام والسياسة وتتميز بحبها الشديد لوطنها للبنان ولذلك فيتابعها على إنستقرام كل من يهتم بآرائها وأعمالها ويبلغ عدد متابعيها إلى الآن أكثر من 255 ألف متابع كانت قد شاركتهم مؤخرًا بصور من مشاركتها ضيفة في برنامج حديث البلد مع منى أبو حمزة، ولزيارة حسابها يمكن ذلك “من هنا“.

تويتر بولا يعقوبيان

انضمت بولا إلى التويتر منذ عام 2011، ويوجد على حسابها أكثر من 600 ألف متابع، ويُلاحظ بأن أكثر ما تشاركه من تغريدات عبارة عن أخبار، وآراء سياسية متعلقة بلبنان ومن الجدير بالذكر بأنها رشحت نفسها من الجديد لانتخابات تحالف وطني لعام 2023، ولمتابعتها يمكن مباشرةً “من هنا“.

وصولًا إلى ختام المقال، تعرفنا على من هو زوج بولا يعقوبيان الثاني مرورًا بمعلومات عن زواجها الأول الذي رُزقت منه بابنها الوحيد بول.

المراجع

  1. ^ twitter.com , تويتر بولا يعقوبيان , 17/04/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *