من هي الكويتية نور الفلاح ويكيبيديا

من هي الكويتية نور الفلاح

من هي الكويتية نور الفلاح ويكيبيديا، بفضل مواقع التواصل الاجتماعي تعرف العالم على العديد من الشخصيات البارزة والمؤثرة، ونور الفلاح واحدة من هذه الشخصيات حيث تعتبر من أبرز رواد الأعمال الشباب، لذلك سيتطرق موقع مقالاتي لمعرفة من هي نور الفلاح وما هي سيرتها الذاتية ومنة هو صديقها بالإضافة إلى معلومات أخرى حولها.

من هي الكويتية نور الفلاح

إنّ نور الفلاح رائدة أعمال ومنتجة تلفزيونية كويتية- أمريكية الجنسية، ولدت في الثاني من ديسمبر عام 1993م من أمريكية الأصل تدعى “ألانا الفلاح” وأب كويتية الأصل، ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية ودرست فيها أيضًا، اشتهرت بعد ما ارتبطت بالنجم العالمي “ميك جاغز” في عام 2017م وحينها كانت تبلغ من العمر 24 عامًا بينما كان ميك جاغز يبلغ 73 عامًا لذلك حصل جدلًا واسعًا في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

من هي الكويتية نور الفلاح

اقرأ أيضًا: حقيقة حمل الكويتية نور الفلاح من حبيبها آل باتشينو

نور الفلاح السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للشابة الكويتية نور الفلاح:

  • الاسم الكامل: نور الفلاح.
  • تاريخ الميلاد: 2 ديسمبر 1993م.
  • محل الميلاد: الولايات المتحدة الأمريكية.
  • العمر: 29 سنة.
  • الجنسية: أمريكية- كويتية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • التحصيل الدراسي: غير معروف.
  • المهنة: منتجة تلفزيونية، رائدة أعمال.
  • سنوات النشاط: 2017م- حتى الآن.
  • محل الإقامة الحالي: الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: كم عمر الكويتية نور الفلاح الحقيقي

آل باتشينو صديق نور الفلاح

أعلنت نور الفلاح في بداية شهر أبريل عن ارتباطها بالفنان الأمريكي آل باتشينو البالغ 81 من عمره، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر حيث إن الفنان آل باتشينو يكبرها بحوالي 52 عامًا، من الجدير بالذكر أن نور الفلاح قد ارتبطت سابقًا بالفنان العالمي كلينت إيستوود الذي يبلغ 91 عامًا من عمره.

آل باتشينو صديق نور الفلاح

إنستقرام نور الفلاح

لا تمتلك نور الفلاح حساباً رسمي خاصاً بها على منصة الإنستقرام، وجميع الحسابات التي تحمل اسمها في منصة الإنستقرام هي حسابات مزيفة أنشأها متابعيها وجمهورها، وقد أكدت أكثر من مرة أنها لا تمتلك أي حسابات على منصات التواصل المختلفة.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة من هي الكُويتية نور الفلاح ويكيبيديا، وما هي سيرتها الذاتية ومن هو صديقها البالغ من العمر 81 عامًا، بالإضافة إلى توضيح حول حساب نور الفلاح في منصة الإنستقرام.

المراجع

  1. ^ youtube.com , نور الفلاح , 07/09/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *