دعاء قيام الليل مكتوب pdf

دعاء قيام الليل مكتوب pdf 

دعاء قيام الليل مكتوب pdf الذي يعد من الأدعية التي تزايدت محركات البحث عنها خاصة مع اقتراب الليالي العشر الأخيرة من شهر رمضان المبارك، لذا فمن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم التعرف على دعاء قيام الليل في رمضان وادعية قيام الليل في رمضان والتي يحرص المسلمون على ترديدها في الليالي الرمضانية العظيمة التي تتجلى فيها عظمة الخالق وإيمان المخلوق.

دعاء قيام الليل مكتوب

الإلحاح والإخلاص في الدعاء والنية الصادقة واليقين في الاستجابة هما أساس الدعاء خاصة في قيام الليل، فيما يلي عرض مجموعة من أدعية قيام الليل:

  • اللهم عافني في بدني وقوتي وأصلح لي دنياي وارزقني الفردوس الأعلى، اللهم ارزقني بالصالحين التائبين الفائزين في الدنيا والآخرة.
  • اللهم تقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا وارزقنا الرحمة والمغفرة ثم العتق من النار إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم إني أسألك حلاوة القرب منك ولذة النظر إلى وجهك الكريم، اللهم أصلح شأني وزين الإيمان في قلبي.
  • اللهم إني أسألك سعادة الدارين في الدنيا والآخرة، وأسألك أن تسعد أهلي وأحبائي وتعلق قلوبهم بالإيمان وارزقهم الفردوس مع الأبرار يا أرحم الراحمين يا رب العالمين.  
  • اللهم يا رحمن يا رحيم يا واحد يا أحد أسألك أن تشفي مرضانا، وترحم موتانا إنك على كل شيء قدير. 

دعاء قيام الليل مكتوب
دعاء قيام الليل مكتوب
دعاء قيام الليل مكتوب

شاهد أيضًا: دعاء التهجد pdf مكتوب

تحميل دعاء قيام الليل مكتوب pdf

الصلاة والدعاء في قيام الليل من أحب الأعمال إلى الله استنادًا لقول النبي الكريم صلوات الله وسلامه عليه “أفضل الصلاة بعد الصلاة المكتوبة الصلاة في جوف الليل “، وهي شرف عظيم للمؤمن حيث تفتح له أبواب الدنيا والآخرة وهي نور له من أهوال يوم القيامة، يحب الله العبد اللحوح في دعائه فلا يمل الله من عباده ويعطي بلا حدود، ويمكن تحميل دعاء قيام الليل بصيغة pdf “من هنا“.

شاهد أيضًا: دعاء القنوت مكتوب كاملا pdf

تحميل ادعية قيام الليل مكتوبة pdf 

يرغب الكثيرون في معرفة دعاء قيام الليل مكتوب pdf باعتبارها من أفضل أوقات الاستجابة نظرًا لتعدد فضل صلاة قيام الليل فهي تغفر الذنوب، ترفع الدرجات وتورث صحة القلب والبدن وهي نور للقلب وراحة للنفس وجلاء للحزن، وتكتب صاحبها من الذاكرين والعبادة التي تخرج من جوف الليل من أصدق العبادات استنادًا لقول الرسول -صلى الله عليه وسلم- “أقرب ما يكون الرب من العبد في جوف الليل الآخر، فإن استطعت أن تكون ممن يذكر الله في تلك الساعة فكن”، ويمكن تحميل أبرز أدعية قيام الليل مكتوبة pdf “من هنا“.

في نهاية مقال دعاء قيام الليل مكتوب pdf فقد تم التعرف على مجموعة من أدعية قيام الليل مكتوبة التي يرددها المؤمن المداوم على هذه الصلاة الجليلة ذات القيمة العالية التي تمحو الذنوب والآلام وترفع شأن المسلم لأعلى الدرجات مع عرض باقة متميزة من أدعية قيام الليل مكتوبة بصيغة pdf. 

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *