من هو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي ويكيبيديا

من هو عبدالله بن سالم القاسمي

من هو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي ويكيبيديا، فهو من الشخصيات الدينية المعروفة في الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي عمومًا، وذلك بسبب تولّيه لعدة مناصب كما وزادت شهرته بعد زواجه من إحدى الممثلات البحرينيات الشهيرات. سنستعرض من خلال سطور المقال التالي عبر موقع مقالاتي معلومات السيرة الذاتية للشيخ عبد الله، ومن هي زوجته.

من هو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي ويكيبيديا

إن الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي هو نائب حاكم إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة حيث تم تعيينه في 19 من شهر شباط لعام 2008 بموجب مرسومً أميري من قبَل الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد، وحاكم الشارقة، وفي نفس الوقت يتولّى الشيخ عبدالله منصب نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة أيضًا بحيث يكون هذا المجلس مسؤول عن متابعة شؤون الإمارة بما في ذلك عمل الدوائر الحكومية التابعة لها.

من هو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: كم عمر الشيخ السديس

الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي السيرة الذاتية

يتمتع الشيخ عبدالله بشخصية إدارية قوية تلائم المنصب الذي يشغله، ومن أهم المعلومات الشخصية الأخرى عنه:

  • الاسم الكامل: عبد الله بن سالم بن سلطان بن صقر بن خالد بن سلطان بن صقر القاسمي.
  • مكان الميلاد: الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
  • العمر: في العقد الرابع من العمر.
  • الجنسية: إماراتي.
  • المهنة: نائب حاكم إمارة الشارقة.
  • المؤهل العلمي: الطب البشري.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • عدد الزوجات: 2.
  • عدد الأولاد: 2.

من هي زوجة الشيخ عبدالله القاسمي الحالية

إن الشيخ عبد الله متزوج الآن من الممثلة والمنتجة البحرينية زينب العسكري التي وُلدت في البحرين في سنة 1974، وعرفت من خلال تاريخها الطويل في مجال التمثيل فهي من أشهر الممثلات الخليجيات التي فازت بالعديد من الجوائز عن الأدوار التي قدمتها لكنها أعلنت في عام 2009 عن اعتزالها الفن، ومن ثم تزوجت بالشيخ الإماراتي عبدالله القاسمي وأنجبت منه ثلاثة أبناء وهم الزين، والحلا، والغلا مع العلم أن زينب لم تكن الزوجة الأولى له بل كان متزوجًا سابقًا من الشيخة فاطمة بنت أحمد بن راشد المعلا. [1]

من هي زوجة الشيخ عبدالله القاسمي الحالية

ما هي ديانة زينب العسكري

تنتمي زينب العسكري إلى الديانة المسلمة، وهي من الممثلات الملتزمات بقواعد الإسلام ويظهر ذلك من خلال التحفظ في لباسها من خلال الصور التي تنشرها عبر حسابها على إنستقرام، وعلى الرغم من موهبتها العالية في التمثيل إلا أنها قررت الاعتزال في عام 2009 بعد أن برزت في عشرات المسلسلات، والمسرحيات الخليجية.

شاهد أيضًا: من هم ابناء الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح

ختامًا، تعرفنا على من هو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي ويكيبيديا نائب إمارة الشارقة منذ عام 2008 والذي عُرف أكثر بعد زواجه من الفنانة البحرينية زينب العسكري.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام زينب العسكري , 09/04/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *