ابطال مسلسل مشراق رمضان 2022 اسماء طاقم عمل ممثلين مسلسل مشراق

ابطال مسلسل مشراق

ابطال مسلسل مشراق رمضان 2022 اسماء طاقم عمل ممثلين مسلسل مشراق، ففي السباق الرمضاني لهذا العام، كانت الدراما الخليجية حاضرة بقوة عن السنوات السابقة، وذلك من خلال عدة أعمال درامية متنوعة، ومسلسل مشراق من أهم هذه المسلسلات، وفي مقالنا اليوم عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على أبطال هذا المسلسل وأسماء طاقم العمل الكامل الذي أسهم في صنعه وكافة ما يتعلق به من معلومات ينتظرها المشاهدون.

قصة مسلسل مشراق

مسلسل مشراق من المسلسلات التي تجمع بين الدراما الاجتماعية والكوميديا، ووفق ما تم التصريح به من قبل أشخاص مطلعة على العمل، أن أحداث المسلسل متنوعة من حيث أنها تتجدد كل يوم وكل حلقة منه مختلفة عن الأخرى، ولا يحمل المسلسل قصة واحدة بعينها، ومن خلال التنوع الذي يحمله المسلسل، يقدم وصف لمشاكل وقضايا اجتماعية مختلفة يعاني منها المجتمع الخليجي ككل بشكل لا يخلو من حس الفكاهة والطرافة، ويعد المسلسل من الدراما الهادفة والتي يتشوق الكثيرين لرؤيتها في الدراما الخليجية.

بوستر مسلسل مشراق

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل رقصة مطر 

ابطال مسلسل مشراق

يعتبر مسلسل مشراق من الأعمال السُّعُودية الدرامية الكوميدية القوية في منافستها داخل الموسم الرمضاني 2022م، إذ يضم نخبة كبيرة من نجوم الشاشة السعوديين القديرين، ويجمع العمل بين نجوم من فئات عمرية مختلفة، ومن أبرزهم:

عبد الله البراق

وهو من الممثلين المشهود لهم بالخبرة في عالم الفن، وتتولد خبرته من كونه درس الإخراج قبل أن يكون ممثل في الدراما التلفزيونية، ويذكر أن عبد الله من مواليد المملكة، وليس هناك معلومات كافية عن مكان تولده وتاريخ الميلاد.

عبد الله البراق

ليلى سلمان

ليلى سلمان ممثلة سعودية قديرة من مواليد 11 يناير عام 1961م، وقد بدأت مسيرتها الفنية في الكويت أولاً، حيث عانت في البداية من رفض المجتمع السعودي أن تكون المرأة عاملة وخاصة في مجال التمثيل، وفيما بعد أصبح العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية المعروفة.

ليلى السلمان

راشد الشمراني

راشد الشمراني من الممثلين السعوديين القديرين والقدامى في هذا المجال، إذ ابتدأ في التمثيل أول مرة عندما كان في الخامة عشر من عمره، وإضافة إلى التمثيل فهو مؤلف معروف، والشمراني من مواليد الأول من شباط عام 1960م، وحاصل على دكتوراه في علم النفس صادرة عن جامعة الملك سعود.

راشد الشمراني

نورا عصر

وهي من الفنانات المصريات الشابات الموهوبة للغاية، فقد ولدت لأم سعودية وأب مصري، وكانت في بداياتها مذيعة برامج إلا أن انتقلت فيما بعد لمجال التمثيل، ونورا من مواليد الإسكندرية بتاريخ 25 يناير عام 1990م.

نورا عصر

خالد العجيرب

وهو من الممثلين الكويتيين المحبوبين في الخليج والعالم العربي، إذ اشتهر بأدائه للأدوار الكوميدية في التلفزيون والمسرح، وقد شارك بأعمال مسرحية في دول الخليج والوطن العربي، والعجيرب من مواليد 16 فبراير 1971م في العاصمة الكويت.

اسماء طاقم عمل ممثلين مسلسل مشراق

مسلسل مشراق من أهم الأعمال المشاركة في رمضان، وما شد الناس إليه ربما هو الممثلين المشاركين فيه في ظل غياب المعلومات الكافية عن تفاصيل العمل الدرامي، وأما عن أهم المشاركين في العمل:

  • راشد الشمراني
  • خالد العجيرب
  • نورا عصر
  • عبد الله البراق
  • ليلى السلمان
  • محمد الجبرتي
  • مهدي الناصر
  • سعيد صالح

القنوات الناقلة لمسلسل مشراق

مسلسل مشراق من المسلسلات السعودية الحصرية التي سيتم عرضها فقط على القنوات السعودية، وذلك وفق ما تم الإعلان عنه من قبل شركة بلاتفورم للإنتاج الفني التي أنتجت هذا العمل الدرامي الكوميدي، حيث تم التأكيد أن العرض سيقتصر على قناتين، هما قناة السعودية الأولى وقناة SBC السعودية.

موعد عرض مسلسل مشراق

مشراق من المسلسلات المنتظرة التي سيتم عرصها على القناة السعودية الرسمية في بادئ الأمر، كما أوضحت الشركة المنتجة، دون أن تذكر مواقيت العرض، في حين سيتم العرض التالي على القناة السعودية SBC، وأيضاً دون ذكر تفاصيل عن مواقيت العرض.

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة

إعلان مسلسل مشراق

أصدرت الشركة السعودية المنتجة للمسلسل، برومو المسلسل الذي حمل في عرضه عنصر الغموض، مما خلق تحفيز أكبر لدى الجمهور وتشويق لرؤيته الذي يمكن مشاهدته البرومو فيما يلي: 

https://youtu.be/W8YSLxWSeGg

وبهذا القدر نصل إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان ابطال مسلسل مشراق رمضان 2022 اسماء طاقم عمل ممثلين مسلسل مشراق، والذي تعرفنا من خلاله على قصة مسلسل مشراق وأسماء أبطاله الأساسية وأبرز الفنانين المشاركين بهذا العمل، كما تعرفنا على القنوات الناقلة لها وقدمنا رابط إعلان المسلسل. 

المراجع

  1. ^ youtu.be , اعلان برومو مسلسل مشراق  , 01/04/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *