موعد عرض مسلسل رقصة مطر رمضان 2022 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل رقصة مطر

متى موعد عرض مسلسل رقصة مطر رمضان 2022 والقنوات الناقلة له؟ يعتبر مسلسل رقصة مطر واحد من أبرز أعمال رمضان 2022م حيث ضم عدد كبير من الفنانين السوريين واللبنانيين المعروفين في الوطن العربي، بالإضافة إلى قصته الغامضة التي شوقت الجمهور لمتابعته ومعرفة نهاية القصة، لذلك سيتطرق موقع مقالاتي لمعرفة متى موعد عرضه وما هي القنوات الناقلة وما هي قصة مسلسل رقصة مطر وأبطاله مع معلومات أخرى حوله.

مسلسل رقصة مطر ويكيبيديا

مسلسل رقصة مطر هو مسلسل لبناني سوري قصير، شارك فيه العديد من الفنانين السوريين واللبنانيين المعروفين في الساحة الفنية، وقد تم تخصيص ميزانه ضخمة لتنفيذه، وبمجرد إعلان بعض التفاصيل حوله وحول قصته استطاع الدخول إلى السباق الرمضاني ليصبح واحد من  أبرز مسلسلات رمضان 2022م.

شاهد أيضًا: مسلسل منتصف الليل في قصر بيرا

قصة مسلسل رقصة مطر

تدور أحداث مسلسل رقصة مطر حول شاب يدعى بسام يعمل كمؤلف موسيقي وسيدة تدعى حنين تعمل نادلة في إحدى المقاهي، في يوم يلتقيان ظنًا منهم أنها صدفة ولكنه في الحقيقي هو لقاء مدبر ومخطط له مسبقًا من قبل عدة أشخاص لتوريط الشاب بسام بجريمة قتل وتشويه سمعته الفنية وخسارة مهنته، وتستمر الأحداث مليئة بمشاعر الحب، الخوف والغموض.

موعد عرض مسلسل رقصة مطر

سيتم عرض مسلسل رقصة مطر ابِتداءً من أول يوم من شهر رمضان الكريم الموافق 2 أبريل 2022م ويستمر عرضه جميع أيام الأسبوع ومن المقرر أن المسلسل سينتهي ويتوقف عرضه في يوم الثالث عشر من رمضان أي الموافق يوم 14 أبريل 2022م.

شاهد ايضًا: من هو بطل مسلسل هاوس اوف كاردز

القنوات الناقلة لمسلسل رقصة مطر

من المقرر عرض مسلسل رقصة مطر على منصة شاهد Vip فقط، وحتى الآن لم تعلن أي منصة وقناة أخرى حول عرضه عبر شاشاتها، ولكن من المتوقع عرض المسلسل على شاشة MBC 1  وشاشة MBC 4 ولكن بعد أن ينتهي عرضه في منصة شاهد Vip.

عدد حلقات مسلسل رقصة مطر

يتكون مسلسل رقصة مطر من ثلاثة عشر حلقة فقط على عكس باقي مسلسلات رمضان التي تتكون من ثلاثين حلقة، لذلك يعتبر المسلسل من النوع القصير، ويوجد مسلسلات أخرى قصيرة سيتم عرضها بالتسلسل بعد انتهاء مسلسل رقصة مطر على منصة شاهد Vip.

أبطال رقصة مطر

ضم مسلسل رقصة مطر عدد من الفنانين المشهورين في الوطن العربي ويعتبر اختيار ممثلي المسلسل واحد من أسباب نجاحه، وفيما يلي أسماء أبطال المسلسل:

إيمي صياح

إيمي صياح هي مقدمة برامج من أصول لبنانية، ولدت في الرابع من شهر مايو عام 1987م وتبلغ من العمر 34 عامًا، وديانتها هي الديانة المسيحية، تخرجت بشهادة بكالوريوس من قسم فنون التواصل الصحفي وشهادة ماجستير في الإعلام، وهي الآن تعتبر واحد من أنجح وأبرز المقدمات العرب.

إيمي صياح

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل سوشيال ومواعيد العرض

مكسيم خليل

مكسيم خليل هو ممثل سوري الجنسية، من مواليد السابع من شهر نوفمبر عام 1978م يبلغ من العمر 43 عامًا، يعتبر واحد من أبرز الفنانين السوريين في الوطن العربي ولديه عدد كبير من الأعمال الناجحة والتي حققت صدى كبير في ساحة الفن العربي

مكسيم خليل

بياريت قطريب

بياريت قطريب هي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية الجنسية، من مواليد التاسع من أكتوبر عام 1980م، بدأت مسيرتها المهنية من خلال عرض الأزياء ثم انتقلت للإعلام والتمثيل.

بياريت قطريب

 

طاقم عمل مسلسل رقصة مطر

فيما يلي أسماء طاقم عمل مسلسل رقصة مطر:[1]

  • إخراج: جو بو عيد.
  • تأليف: بيار صمعة.
  • إنتاج: صادق أنور الصباح.
  • توزيع: صادق أنور الصباح.
  • بطولة: مكسيم خليل، إيمي صياح.
  • الممثلين الرئيسيين: وسام صلبيا، بياريت قطريب، رولا بقسماتي، يوسف حداد، مروى خليل، فادي إبراهيم، أسامة المصري.

الإعلان الرسمي لمسلسل رقصة مطر

تم نشر الإعلان الرسمي للمسلسل السوري اللبناني رقصة مطر من قبل منصة شاهد Vip، واعتمدت على ضم المشاهد الغامضة والمشوقة لإثارة فضول المشاهدين، ويمكن مشاهدة الإعلان الرسمي لمسلسل رقصة مطر فيما يلي:

شاهد أيضًا: من هم أبطال مسلسل جميل جدا

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة موعد عرض مسلسل رقصة مطر رمضان 2022 والقنوات الناقلة له، وما هي قصة المسلسل وكم عدد حلقاته، ومن هم أبطاله وطاقم العمل.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , رقصة مطر , 31/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *