دعاء صلاة التراويح مكتوب كامل 1445 ادعية التراويح في رمضان

دعاء صلاة التراويح

دعاء صلاة التراويح مكتوب كامل 1445 ادعية التراويح في رمضان يلزم علينا جميعًا معرفته فعلى الرغم من عدم تواجد صيغة محددة للدعاء إلا أن الرسول صلى الله عليه وسلم قد أخبرنا بالأوقات التي يستجاب فيها الدعاء في شهر رمضان التي من بينها صلاة التراويح؛ لذا ومن خلال المقال التالي عبر موقع مقالاتي سوف يتم عرض مجموعة متنوعة من الأدعية التي تقال في صلاة التراويح خلال شهر رمضان.

دعاء التراويح اللهم لك الحمد كله ولك الشكر كله، إليك يرجع الأمر كله يا رب العالمين، اللهم أعني في أيام هذا الشهر الفضيل على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من المحرومين من رحمتك فيه يا رب العالمين.
دعاء التراويح مختصر ربي اجعل لي في كل ركعة من ركعات صلاة التراويح رحمة ومغفرة، اللهم اكتب لي رحمة ومغفرة تغنني بها عن رحمة ومغفرة من سواك في هذه الأيام الفضيلة يا رب العالمين.
دعاء التراويح مكتوب “اللهم إني أسألك فعل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين، وأن تغفر لي، وترحمني، وإذا أردت فتنة قوم فتوفني غير مفتون، وأسألك حبك، وحب من يحبك، وحب عمل يقربني إلى حبك، اللهم إني أعوذ بك من شر سمعي، ومن شر بصري”
دعاء لصلاة التراويح قصير اللهم أعني على شر نفسي، ربي بارك لي في هذا الشهر الفضيل وفي كل أيامه، واكتب لي فيه أجر القيام والصيام وأجر تلاوة القرآن الكريم كاملًا.
افضل دعاء لصلاة التراويح اللهم بارك لنا فيما أعطيت واصرف عنا كل شر وأصلح أحوالنا جميعًا واجعله شهر الخير على أمة محمد صلى الله عليه وسلم.
دعاء بعد صلاة التراويح اللهم لك الحمد في كل وقت وحين، لك الحمد أن وفقتنا لقيام هذه الليلة من ليالي رمضان، اللهم أعنا على قيام سائر ليالي رمضان وتقبل منا يا كريم.
دعاء الوتر بعد التراويح اللهم اكتب لي في هذا الشهر الفضيل الرحمة والمغفرة، وأعني في هذا الشهر الفضيل على أن أختم القرآن الكريم تلاوة أكثر من مرة واحدة، ربي أكرمني بالخير وأنت أكرم الأكرمين.
دعاء التراويح كورونا اللهم في هذه الليلة المباركة أسألك أن ترفع عنا البلاء والوباء وتسلط وكيد الأعداء، اللهم اشفنا من وباء كورونا واشف سائر المسلمين يا رب العالمين.
دعاء التراويح جماعة ربي أكرمني بصلاة التراويح جماعة في كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك، اللهم أعني على كل مصيبة ونائبة أعاني منها في هذه الحياة، اللهم اكتب لي قبول صيامي ودعائي وصلاتي ونسكي ومحياي يا رب العالمين.
دعاء التراويح في البيت اللهم لا تجعل قلوبنا حزينة، وأدم لنا الأحبة والأهل والأقارب وأبعد عنا الظالمين الفاسقين يا الله.
دعاء آخر ركعة في التراويح
اللهم اجعل سعينا في ذلك الشهر مشكور وذنبنا مغفور وعملنا مقبول وعيوبنا وأخطاءنا مغفورة.
أدعية صلاة التراويح اللهم يا مبدئ يا معيد يا فعالًا لما يريد، يا من ملأ نوره أرجاء عرشه، اللهم بارك لي في هذا الشهر الفضيل وأعني فيه على الصيام والقيام وغض البصر وحفظ اللسان واكتب لي فيه الأجر مضاعفًا يا كريم.

دعاء صلاة التراويح

دعاء صلاة التراويح

صلاة التراويح هي صلاة تؤدى بعد صلاة العشاء في شهر رمضان، وعلى الرغم من أنه لا يوجد صيغة معينة لدعاء صلاة التراويح إلا أنه يستحب الدعاء فيها بكل ما يتمناه القلب لأن الدعاء فيها يكون مستجاب، وإليكم مجموعة من الأدعية التي يستحب قولها في صلاة التراويح:

  • “اللّهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض، اللهم قنا من عذاب النار، اللهم يا حنان يا منان ارزقنا الخير والصبر والسلوان، اللهم قنا من عذاب النار وأصلح حالنا جميعًا واغفر لنا ذنوبنا”.
  • “اللهم إني أطلب منك الخير كله وأعوذ بك من الشر كله وأسألك يا الله الجنة وما يقرب منها من قول وعمل وأعوذ بك من النار وما يقرب منها من قول أو عمل”.

اقرأ أيضًا: افضل +300 دعاء رمضان مكتوب

دعاء التراويح مختصر

صلاة التراويح من صلوات النفل التي يكون الدعاء فيها مستجاب كما أنه يقرب العباد من ربهم، وقد تم عرض دعاء صلاة التراويح الكامل من قبل لذلك في التالي سوف يتم عرض دعاء صلاة التراويح المختصر:

اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، اللهم إني أعوذ بك من عذاب النار، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن، وأعوذ بك من فتنة الدجال

دعاء التراويح مكتوب

صلاة التراويح من السنن المحببة التي أرشدنا لها رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث قال” من قام إيمانًا واحتسابًا، غفر له ما تقدم من ذنبه” وفي السطور التالية سوف يتم عرض مجموعة أدعية لصلاة التراويح مكتوبة:

  • “اللهم إني أطلب منك الخير ما طلبه رسول الله صلى الله عليه وسلم وأعوذ بك من شر ما استعاذ بك رسول الله صلى الله عليه وسلم، يا ذا الجلال والإكرام أستعين بك وعليك البلاغ”.
  • “ربي ساعدني وانصرني وأمكر لي وارزقني بالسعادة والهدايا وسهل لي الأمور وانصرني على الأعداء واجعلني شاكر حامد واستجيب دعوتي، يا رب أجبر خاطري في ذلك الشهر وأنعم علي بكل الخير”.
  • ربي أعني في هذا الشهر المبارك على الصيام والقيام والذكر والشكر وحسن العبادة، اللهم أجب دعائي وارحمني برحمتك يا رب العالمين.

دعاء صلاة التراويح مستجاب

الدعاء يعني الاستغاثة بالله عز وجل وذلك لأنه القادر على تيسير كافة شؤون الحياة وكلما كان العبد قريباً من ربه كلما استجاب له الدعاء، وفي التالي دعاء صلاة التراويح مستجاب:

  • “اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل”.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم بلغنا رمضان

دعاء التراويح طويل

على المؤمنين أن يدعو الله في صلاة التراويح بكل ما يرغبون، وإليكم دعاء لصلاة التراويح طويل:

“اللهم لك نصلي ومنك نرجو ونتمنى رحمتك الواسعة، اللهم نسألك الجنة ونعيمها وأن تتقبل توبتنا وترضا عنا يا أرحم الرحمين، يا الله أنت وحدك من يعلم ما في قلوبنا فتقبل منا الدعاء يا كريم، يا الله ندعوك بأن تقسم لنا من خشيتك ما تضعه بيننا وبين معاصيك وأكرمنا الطاعة التي تبلغنا جنتك واليقين الذي يهون علينا مشاق الدنيا ومصائبها، اللهم أكرمنا بالسمع والبصر وانصرنا على من يعادينا وأبعدنا عن من يظلمنا يا أرحم الراحمين”.

دعاء التراويح اللهم اهدنا فيمَن هديت

وصنا الرسول صلى الله عليه وسلم بالإكثار من الدعاء في صلوات التراويح لأنها من الصلوات المستحبة؛ ومن أبرز الأدعية التي يمكن أن تقال في صلاة التراويح هو دعاء اللهم اهدنا فيمن هديت ونصه يكون كالآتي:

اللّهم اهدِنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارِك لَنا فيما أَعطيت، وقنا واصرِف عَنا شر ما قَضيت، سبحانك تَقضي ولا يُقضى عَليك. إنه لا يذل مَن والَيت ولا يعز من عادَيت تباركت ربنا وتعاليْت، فلك الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت، ولك الشكر عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وأولَيت، نستغفِرك يا رَبنا مِن جمَيعِ الذُّنوب والخَطايا ونَتوبُ إليك، ونؤمن بِكَ ونتوكل عليك، ونُثني عَليكَ الخير كله أنت الغَنِي ونحن الفقراء إليك، أَنت الوكيل ونحن المتوكلون عليك، أَنت القوِي ونحَن الضعفاء إليك، أَنت العزيز ونحن الأذلاء إليك.

دعاء لصلاة التراويح قصير جدًا

رمضان هو الشهر الكريم الذي تستجاب فيه الأدعية وتتكاثر فيه الأعمال الخيرية من الزكاة وقراءة القرآن والصلاة والصوم، وفيما يلي دعاء لصلاة التراويح قصير جدًا:

“اللهم أصلح لنا جميعًا أحوالنا وأجبرنا جبرًا كثيرًا، اللهم راضنا بالخير كله وأبعد عنا الشر، الله يا غافر الذنوب اغفر لنا جميعًا ذنوبنا واعفوا عنا وثبت أقدمانا واجعلنا منصرين على القوم الكافرين”

دعاء لصلاة التراويح قصير جدًا

أفضل دعاء لصلاة التراويح في رمضان

الدعاء من أعظم العبادات التي تتم في شهر رمضان فالمسلم ينادي ويرجو ربه من فوق سبع سماوات ليسمع ما في قلبه ويرجو أن يتقبل الله دعاءه، وفيما يلي أفضل دعاء لصلاة التراويح في رمضان:

  • “اللهم إنا نعوذ بك من شر البلاء وسوء الأقدار ومجالسة الأعداء، اللهم باعد بيننا وبين كل ما يسبب لنا الأذى فأنت الرحيم الكريم يا الله”.
  • “اللهم نسألك الرحمة والمغرفة من كل إثم والجنة من كل بر والنجاة من النار وعذابها”.
  • “اللهم أنت تعلم ما في القلوب فتقبل دعانا وأنر بصيرتنا وارحمنا يا أرحم الراحمين”.
  • “أستغفرك الله وأتوب إليك”.

أدعية صلاة التراويح مكتوبة 1445

يجتمع المسلمون حول الكعبة في رمضان للتقرب من الله ونيل رضاه وفي تلك اللحظات يرغبون في الدعاء، لذا اخترنا لكم بعض أدعية صلاة التراويح المكتوبة:

  • “اللهم يا فارج الهم ومزيل الضيق ومجيب الدعوات املأ ميزان أعمالنا بالحسنات وأعنا على الموت وسكرته والقبر ووحشته”.
  • “اللهم أنت أعلم بما في القلوب فأصلح حالي وأعني”.
  • ربي أكرمني في هذا الشهر الفضيل بالخير والبركة، وبارك لي في مالي ورزقي، وارزقني من المال الحلال ما يكفيني ويكفي أبنائي وعائلتي.
  • اللهم أعطني من فضلك وأكرمني بكرمك وأغثني بغوثك، اللهم كن معي ولا تكن علي وآثرني ولا تؤثر علي يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء رؤية هلال شهر رمضان

دعاء التراويح السديس

يرغب الكثير من الأشخاص في ترديد الدعاء الذي قاله الشيخ عبد الرحمن السديس؛ لذا في التالي سوف يتم عرض دعاء التراويح السديد مختصر:

“اللهم إياك نعبد ولك نصلي ونسجد وإليك نسعى نرجو رحمتك ونخشى عذابك إن عذابك بالكفار ملحق، اللهم أعنا ولا تعن علينا وانصرنا ولا تنصر علينا واهدنا ويسر الهدى لنا وانصرنا على من بغى علينا، اللهم تقبل توبتنا واغسل حوبتنا واجب دعوتنا وثبت حجتنا واهد قلوبنا وسدد ألسنتنا واسلل سخيمة قلوبنا، اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث اللهم أصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين، اللهم نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم اللهم إنا نسألك صحة في إيمان وإيمان في حسن خلق ونجاح يتبعه فلاح ورحمة وعافية ومغفرة منك ورضوانا، اللهم إنا نسألك إيمانا لا يرتد ونعيما لا ينفد وقرة عين لا تنقطع ومرافقة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم في أعلى جنان الخلد”

دعاء التراويح سبحان ذي الملك والملكوت

يردد الأئمة الكثير من الأدعية في صلاة التراويح ومن أبرزها دعاء سبحان ذي الملك والملكوت ونصه يكون كالآتي:

“سُبْحَانَ ذِي الْمُلْكِ، وَالْمَلَكُوْتِ، سُبْحَانَ ذِي العِزَّةِ، وَالْعَظَمَةِ وَالْهَيْبَةِ وَالْقُدْرَةِ وَالْكِبْرِيَاءِ وَالْجَبَرُوْتِ، سُبْحَانَ الْمَلِكِ الْحَيِّ الًَّذِي لا يَنَامُ، وَلا يَمُوْتُ، سُبُّوْحٌ قُدُّوْسٌ رَبُّنَا، وَرَبُّ الْمَلائِكَةِ وَالرُّوْحِ، اَللَّهُمَّ أَجِرْنِي مِنَ النَّارِ، يَا مُجِيْرُ، يَا مُجِيْرُ، يَا مُجِيْرُ، بِرَحْمَتِكَ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِيْنَ”

متى يكون الدعاء في صلاة التراويح

دعاء صلاة التراويح يكون في الوتر بعد تأدية صلاة التراويح، وصلاة الوتر هي الصلاة التي تؤدى في جماعة وتكون في أخر الليل، والملائكة تكون اقرأة على هذه الصلاة، وعن جابر بن عبد الله رضي الله عنه أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال:

“من خاف أن لا يقوم من آخِرِ الليل فليوتر أوله، ومن طَمِعَ أن يقوم آخره فليوتر آخر الليل, فإن صلاة آخر الليل مشهودة، وذلك أفضل”.

الدعاء بعد الانتهاء من صلاة التراويح

جاءت صيغ الدعاء في صلاة الوتر بعد الانتهاء من صلاة التراويح كالتالي:

  • “اللهم تقبل منا الصيام والقيام وجميع الأعمال واغفر لنا ذنوبنا يا أرحم الراحمين”.
  • “اللهم اجعلنا من أغنى الخلق بك وأفقر العباد إليك”.
  • “اللهم اجعل ما نقوم به من خير في ميزان حساناتنا”.
  • رب أعني ولا تعن علي، وانصرني ولا تنصر علي، وامكر لي ولا تمكر علي، واهدني ويسر الهدى إلي، وانصرني على من بغى علي.
  • رب اجعلني لك شكارا، لك ذكارا، لك رهابا، لك مطواعًا، إليك مخبتًا أواها منيبًا، رب تقبل توبتي، واغسل حوبتي، وأجب دعوتي

دعاء بعد صلاة التراويح الحمد لله الذي هدانا

جاءت صيغة دعاء بعد صلاة التراويح الحمد لله الذي هدانا كالتالي:

” الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله، لقد جاءت رسل ربنا بالحق، اللهم لك الحمد، اللهُم لك الحمد، اللهم لك الحمد، ربنا تقبل منا الصلاة والصيام واحشرنا في زمرة خير الأنام، ربنا أحينا مؤمنين وأمتنا مسلمين طائعين لله رب العالمين لا مبدلين ولا مغيرين برحمتك يا الله.

دعاء القنوت في صلاة التراويح

يقوم كافة المسلمين بتأدية صلاة التراويح كل يوم بعد صلاة العشاء في شهر رمضان وفي نهاية الصلاة يرددون دعاء يسمى بدعاء القنوت ونص دعاء القنوت في صلاة التراويح يكون كالتالي:

  • “اللهم نعوذ بك أن نقول زورا أو نغشى فجورا اللهم طهر قلوبنا من النفاق وأعمالنا من الرياء وألسنتنا من الكذب وأعيننا من الخيانة إنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور”.
    “اللهم اجعل رزقنا رغدًا ولا تشمت بنا أحدًا ولا تجعل لكافر علينا يدًا اللهم آمنا في أوطاننا واحفظنا”.
  • اللهم أغثني من شر نفسي وأغثني من شر الشيطان الرجيم، ربي اجعلني مقيم الصلاة واجعلني من الصائمين العابدين المخلصين لك إلى يوم الدين.

دعاء صلاة التراويح في العشر الأواخر من رمضان

من الأدعية التي تقال في العشر الأواخر من شهر رمضان في صلاة التراويح كلًا من التالي:

  • اللهم طهر قلوبنا من النفاق وأبعدنا عن أعمال السوء واحمنا من زلات اللسان.
  • اللهم لا تترك لنا ذنباً إلا غفرته ولا مريض إلا شفيته.
  • اللهم ارحمنا جميعًا برحمتك الواسعة وتقبل منا صيامنا.
  • اللهم ابعد عني كافة الذنوب والخطايا وقربني من الخير.
  • ربنا لك الشكر ولك الحمد على كل ما أكرمتنا من نعم.
  • اللهم لك ركعت وبك آمنت وأسلمت، أدعوك بأن تغفر لي ذنوبي وتعفو عني وتكرمني.

دعَاء صلاة التّراويح في العشر الأواخر من رمضان

دعاء صلاة التراويح في البيت

يمكن لنا جميعًا أن نؤدي صلاة التراويح في المنزل دون التوجه إلى المسجد مع الاستمرار في قول الدعاء فالله يقبل الدعاء في أي مكان وأي زمان وفيما يلي دعاء صلاة التراويح في البيت:

  • اللهم ارحمنا برحمتك الواسعة فأنت الغني ونحن الفقراء وأنت القوي ونحن الضعفاء وعليك متوكلون يا الله.
  • اللهم أحسن ختامنا وأحسن أعاملنا في الحياة الدنيا.
  • نسألك الرحمة والمغفرة يا الله.
  • اللهم أعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وبك منك لا أحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك، اللهم اكتب لي أجر صيام وقيام شهر رمضان مضاعفًا يا رب العالمين.

دعَاء صَلاة الترَاويح في البيت

دعاء القنوت في التراويح pdf

صلاة التراويح من الصلاة التي أوصانا بها الرسول صلى الله عليه وسلم كما أنها من أفضل العبادات التي يتقرب المسلم بها من ربه، ويقوم المسلمون بترديد دعاء القنوت بها، لذا يرغب العديد منهم بتحميل دعاء القنوت على الهاتف المحمول الخاص به ليحفظ الدعاء، ويمكن تحميل دعاء القنوت لصلاة التراويح Pdf “من هنا“.

دعاء التراويح مختصر pdf

يريد المسلمون من مختلف أنحاء العالم تحميل أدعية مختصرة للترويح بصيغة pdf تحديدًا في ذلك العام الذي لا يستطيع كل مسلم الذهاب لتأدية صلاة الترويح في المسجد بسبب تفشي فيروس كورونا، لذا يمكنكم تحميل دعاء التراويح مختصر pdf “من هنا“.

دعاء الوتر بعد التراويح

الوتر هي الركعات الأخيرة التي يقوم بها المسلم في يومه ويختمه به وهي سنة مؤكدة ولها فضل كبير ومن أدعية الوتر بعد التراويح ما يلي:

  • ” اللهم إنا ندعوك بأن تبعدنا عن المنكرات، وأن تغفر لنا ذنوبنا وأن تعفو عنا وترحمنا وتتوب علينا من كل سوء، ونسألك الله حبك وحب من يقوم بحبك”.

دعاء التراويح الحذيفي مكتوب

صلاة التراويح من النعم الإيمانية التي أنعم الله علينا بها ويعتبر دعاء الحذيفي من أشهر الأدعية القريبة من القلب التي تقال فيها وإليكم صيغة دعاء التراويح الحذيفي مكتوبة:

  • “اللهم خالق الإنسان فارق الفرقان ومنزل القرآن، اللهم يا عالم الإعلان والسر، يا رب بارك لجميع المسلمين في حياتهم وأعنهم على صوم رمضان الكريم.”.
  • “اللهم أعنا في رمضان على الصلاة والقيام وتلاوة القرآن الكريم، اللهم اقطع عنا أحزاب الشياطين، ومن علينا بالتوبة والغفران والرضوان، يا رب أدخلنا برحمتك الجنان، بفضلك ورحمتك يا ذا الجلال والإكرام”.

دعاء التراويح ياسر الدوسري مكتوب

تنوعت الأدعية التي قدمها الشيخ ياسر الدوسري وفي التالي سوف يتم عرض أبرز دعاء التراويح ياسر الدوسري مكتوب:

  • اللهم اجعل معتمدنا عليك وحوائجنا عليك ووقوفنا بين يديك وتضرعنا إليك، اللهم طهر قلوبنا من الأدناس وأعدنا من شر الجنة واحفظا من شرك كل بلية أو باس”.
  • اللهم إنا نسألك في هذه الليلة المباركة أن تعتق رقابنا من النار”.

دعاء التراويح ماهر المعيقلي

ماهر المعيقلي من أشهر الشيوخ التي أكرمها الله سبحانه وتعالى بالصوت العذب وأصبح إمام للحرم وإليكم دعاء صلاة التراويح الذي يدعوه الشيخ ماهر المعيقلي:

” اللهم لك الحمد أنت نور السموات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت قيم السموات والأرض ومن فيهم ولك الحمد أنت ملك السموات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت الحق ووعدك حق ولقاؤك حق والجنة حق والنار حق والساعة حق ومحمد حق والنبيون حق”.

دعاء آخر ركعة في صلاة التراويح

الأدعية التي تقال في شهر رمضان لا نهاية لها، وفيما يلي دعاء آخر ركعة في صلاة التراويح:

  • “اللهم اجعل ذلك الشهر نهاية لكافة أحزاننا واجعله شهر جبر وفرح لقلوبنا وحقق لنا كل ما نتمنى”.
  • “اللهم اجعل سعينا في ذلك الشهر مشكور وذنبنا مغفور وعملنا مقبول وعيوبنا وأخطاءنا مغفورة”.
  • “اللهم أكرمنا وأعنا واجعل ذلك الشهر شهر مغفرة لكل الذنوب”.

دعاء آخر ركعة في صَلاة التّراويح

دعاء التراويح جماعة

صلاة التراويح لا تبدأ إلا بعد ثبوت رؤية هلال شهر رمضان في يوم التاسع والعشرين وإذا لم يتم رؤيته فيكون يوم ثلاثون هو المتمم لشهر شعبان، والأدعية التي تقال في صلوات الترويح الجماعة تكون مستجابة؛ لذا إليكم أشهر صيغ دعاء التراويح جماعة:

  • “اللهم تقبل صيامنا وصلاتنا وسجودنا وركعونا وقيامنا وسائر أعمالنا”.
  • “اللهم أحسن خاتمتنا وأصلح أحوالنا”
  • “اللهم املأ قلوبنا بالتوبة والمغفرة والرضوان وحبب لنا الإيمان وزينه في قلوبنا وأبعدنا عن الكفر والعصيان”.
  • “اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار”.

وبهذا يكون تم عرض دعاء صلاة التراويح مكتوب كامل 1445 ادعية التراويح في رمضان كما تم عرض مجموعة من الأدعية المأخوذة من ألسنة شيوخ الحرم المكي التي كانت تقال في شهر رمضان أثناء صلاة التراويح وتم التعرف على موعد صلاة التراويح ودعاء التراويح لرفع الوباء والشفاء من المرض.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *