اوقات دوام بنده في رمضان 2024 / 1445

دوام بنده في رمضان

اوقات ومواعيد دوام بنده في رمضان 2024 / 1445 تتغير بشكل جذري خلال شهر رمضان الكريم، بحيث تتناسب مواعيد واوقات عمل بنده في رمضان 1445 / 2024 مع أوقات الإفطار والسحور والصلوات الرمضانية وغيرها، وحددت وفق عدد ساعات محددة بفترات متقطعة للعمل اليومي، في أغلب الفروع المنتشرة على أراضي المملكة، وسيقدم موقع مقالاتي مواعيد وأوقات دوام بنده في رمضان لهذا العام.

شركة بنده

تمتلك شركة بندة سلسلة من المتاجر والمحلات التجارية الخاصة ببيع كافة المنتجات الغذائية والكهربائية وغير الكهربائية التي يحتاجها العملاء في المنزل والحياة اليومية، وتتألف من بنده ماركت وفروع أكبر هايبر بنده، حيث تصل أعداد فروع بنده إلى حوالي أكثر من 200 فرع، وتنتشر في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

شاهد أيضًا: عروض مقاضي رمضان

اوقات دوام بنده في رمضان

يتم تحديد مواعيد أوقات دوام بنده في رمضان 2024 / 1445 من قبل إدارة شركة بندة، نظرًا لامتلاكها للعديد من الفروع، ويمكن التواصل مع أسواق بنده للاطلاع على أوقات الدوام مباشرةً “من هنا“.

شاهد أيضًا: اوقات دوام سنتربوينت في رمضان

طرق التواصل مع بنده

يمكن للعملاء التواصل مع شركة بنده من خلال الطرق الآتية للاستفسار عن المنتجات وتقديم الاقتراحات والشكاوى المختلفة: [1]

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لبنده عبر الرابط “من هنا“.
  • التواصل مع خدمة العملاء عبر الصفحة الرسمية في موقع تويتر عبر الدخول على الرابط “من هنا“.
  • رقم هاتف بندة خدمة العملاء 122394000.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected].

شاهد أيضًا: أفضل عروض رمضان للمواد الغذائية

تطبيق بنده للجوال

يمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية تحميل تطبيق بنده للتسوق الإلكتروني على الجوال كالآتي:

  • تحميل تطبيق بنده الإلكتروني للتسوق أون لاين للآيفون “من هنا“.
  • تحميل تطبيق بنده الإلكتروني للتسوق أون لاين للآيفون “من هنا“.

ختاماً نكون قدمنا اوقات دوام بنده في رمضان 2024 / 1445، ومواعيد دوام هايبر بنده، وبالإضافة مواعيد إغلاق بنده ماركت وهايبر ماركت، ومواعيد دوام بنده الرسمي بعد نهاية شهر رمضان الكريم، وتقديم لمحة عن شركة بنده التجارية، وطرق التواصل مع بنده، وكيفية تحميل تطبيق بنده للتسوق أون لاين.

المراجع

  1. ^ panda.com. , بنده , 29/02/2024

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *