دعاء اللهم بلغنا رمضان 2024 معافين مقبولين

اللهم بلغنا رمضان معافين مقبولين

دعاء اللهم بلغنا رمضان معافين مقبولين هذا الدعاء المبارك الذي يُعدُّ من الأدعية التي يُستحب أن يدعو بها المسلم في استقبال شهر رمضان المبارك أي في الأيام الأخيرة من شهر شعبان من كل عام هجري، وفي هذا المقال من موقع مقالاتي سوف نقدم نص دعاء اللهم بلغنا رمضان بالإضافة إلى صيغ دعاء اللهم بلغنا رمضان معافين مقبولين مع مجموعة صور مميزة لدعاء اللهم بلغنا رمضان.

دعاء الصحابة اللهم بلغنا رمضان “اللهمَّ بارِكْ لنا في رجبٍ و شعبانَ، و بلِّغْنا رمضانَ وكانَ إذا كانتْ ليلةُ الجمعةِ قال: هذه ليلةٌ غراءُ، ويومٌ أزهرُ”
دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين اللهم بلغنا شهر رمضان الكريم لا فاقدين فيه ولا مفقودين، ربنا أكرمنا في هذا الشهر الفضيل بالعمل الصالح وأعنا فيه على الصيام والقيام وغض البصر وحفظ اللسان يا أرحم الراحمين، اللهم نسألك أن تقبل منا كل عمل نقوم به في شهر رمضان المبارك
دعاء اللهم بلغنا رمضان اعوام عديده اللهم بلغنا شهر رمضان أعوامًا عديدة وأعده علينا وعلى من نحب وعلى أهلنا وأصدقائنا وسائر المسلمين بالخير والبركة والعفو والعافية والمغفرة والرحمة، أنت ولي ذلك والقادر عليه يا كريم.
دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن في صحة وعافية اللهم بلغنا شهر رمضان المبارك ونحن في صحة وعافية وقوة وعزيمة وهمة حتّى نقوم بتأدية كل العبادات التي توجب الأجر والثواب منك يا أرحم الراحمين، اللهمّ أعنا في شهر رمضان على شكرك وذكرك وحسن عبادتك، يا مجيب الدعوات يا كريم.

دعاء اللهم بلغنا رمضان

نقدم فيما يأتي مجموعة من صيغ دعاء اللهم بلغنا رمضان:

  • اللهم بلغنا شهر رمضان غير فاقدين أحدًا ولا مفقودين من قبل أحد، اللهم أذقنا في هذا الشهر الفضيل حلاوة ذكرك وشكرك وحسن عبادتك والطف بنا في هذا الشهر فيما جرت به المقادير.
  • اللهم أعنا في شهر رمضان المبارك على أنفسنا، وارزقنا فيه الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد، اللهم أسألك في هذا الشهر الكريم أن تتقبل مني كل عمل.
  • اللهم بلغنا شهر رمضان الكريم ونحن في صحة وعافية وسعادة وراحة بال، اللهم أعده علينا بالرحمة والمغفرة واليُمن والبركة والخير والأجر العظيم يا رب العالمين.
  • اللهم بلغني شهر رمضان المبارك وارزقني فيه الصيام والقيام وغض البصر وحفظ اللسان، اللهم اهدني في هذا الشهر الفضيل للعمل الصالح، وأعني على قضاء حوائج الدنيا والآخرة، اللهم بارك لي في وقتي في هذا الشهر المبارك.
  • اللهم بلغنا شهر رمضان المبارك وأنت راض عنا، وأعنا فيه على العبادة وعلى فعل الخيرات وترك المنكرات، إنك ولي ذلك والقادر عليه.

شاهد أيضًا: دعاء اللهم بلغنا رمضان انا وعائلتي

دعاء اللهم بلغنا رمضان معافين مقبولين

وفيما يأتي نقدم نص دعاء اللهم بلغنا رمضان معافين مقبولين كاملا:

اللهم بلغنا رمضان معافين مقبولين، اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شرما قضيت، إنه لا يذل من واليت، تباركت ربنا وتعاليت، اللهم إني أعوذ بك من عذاب النار، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن، وأعوذ بك من فتنة الدجال، اللهم إني أعوذ بك من جار السوء، ومن زوج تشيبني قبل المشيب، ومن ولد يكون علي ربا، ومن مال يكون علي عذابا، ومن خليل ماكر عينه تراني، وقلبه يرعاني؛ إن رأى حسنة دفنها، وإذا رأى سيئة أذاعها.

دعاء اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا

بمناسبة اقتراب موعد شهر رمضان المبارك نرفق فيما يأتي مجموعة صيغ دعاء اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا:

اللهم بلغنا رمضان وأنت راض عنا، اللهمَّ وَأَعِنَّا عَلَى صِيَامِهِ وَقِيَامِهِ عَلَى الوَجْهِ الّذِي يُرْضِيكَ عَنَّا، اللَّهُمَّ اجْعَلْ عَمَلَنَا كُلَّهُ خَالِصَاً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ، اجْمَعْ عَلَى الْهُدَى أَمْرَنا، وَأَصْلِحْ ذَاتَ بَيْنِنا، وَألِّفْ بَيْنَ قُلُوبِنا، وَاجْعَلْ قُلُوبَنا كَقُلُوبِ خِيَارِنا، وَاهْدِنا سَوَاءَ السَّبِيلِ، وَأخْرِجْنا مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ، وَاصْرِفْ عَنّا الْفَوَاحِشَ، ما ظَهَرَ مِنْها وَما بَطَنَ. اللَّهُمَّ فَرِّغْنِي لِمَا خَلَقْتَنِي لَهُ، وَلاَ تَشْغَلْنِي بِمَا خَلَقْتَهُ لِي، وَلاَ تَحْرِمْنِي وَأَنا أَسْأَلُكَ، وَلاَ تُعَذِّبْنِي وَأَنا أَسْتَغْفِرُكَ. اللَّهُمَّ إِنِّي أعُوذُ بِكَ مِنْ جَهْدِ الْبَلاَءِ، وَدَرْكِ الشَّقَاءِ، وَسُوءِ الْقَضَاءِ، وَشَمَاتَةِ الأَعْدَاءِ، وَعُضَالِ الدَّاءِ، اللهُم بلغنا رمضان وقد رفعتَ عنا البلاء

شاهد أيضًا: اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين تويتر

صور دعاء اللهم بلغنا رمضان

بعد أن قدمنا مجموعة أدعية اللهم بلغنا رمضان، نقدم فيما يأتي مجموعة صور مميزة عليها دعاء اللهم بلغنا شهر رمضان المبارك:

صور دعاء اللهم بلغنا رمضان
صور دعاء اللهمّ بلّغنا رَمضان
صور دعاء اللهم بلغنا رمضان
صور دعاء اللهمّ بلّغنا رَمضان

نكتفي بهذا القدر في هذا المقال ونصل إلى نهاية هذا المقال الذي قدمنا فيه دعاء اللهم بلغنا رمضان معافين مقبولين بالإضافة إلى دعاء اللهم بلغنا رمضان وأنت راض عنا ورفعنا فيه مجموعة صور دعاء اللهم بلغنا رمضان.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *