من هو خالد الذهبي ويكيبيديا

من هو خالد الذهبي ويكيبيديا

من هو خالد الذهبي ويكيبيديا، انتشر هذا الاسم مؤخرًا كثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما تصدر الترند على تويتر ومحركات البحث ويعود ذلك لسببين الأول بسبب زواج شام الذهبي الذي حصل مؤخرًا، والثاني بسبب انتشار شائعات تفيد باعتقال خالد الذهبي الذي سنتعرف عليه عبر موقع مقالاتي، موضحين حقيقة اعتقاله، مع إرفاق رابط متابعته على إنستقرام.

من هو خالد الذهبي ويكيبيديا

إن خالد الذهبي هو ابن المطربة السورية أصالة نصري، والمخرج والمنتج السوري أيمن الذهبي، وشقيقته هي الكيميائية شام الذهبي. يُعتبر خالد ثاني ولد لأصالة من زوجها الأول بعد ابنتها شام، ويعمل كممثل فله مشاركة في عدد من الأفلام منها ليلة هنا وسرور، والأصليين، وولاد رزق، ويسكن خالد مع والدته أصالة في مصر بحكم إقامتها هناك.

من هو خالد الذهبي ويكيبيديَا

شاهد أيضًا: حقيقة القبض على خالد الذهبي ابن أصالة بتهمة

خالد الذهبي السيرة الذاتية

يظهر كافة أولاد المطربة السورية أصالة عبر منصات التواصل الاجتماعي ما ساعد الجمهور على التعرف عليهم وعلى حياتهم الشخصية، ومن أبرز المعلومات الشخصية عن خالد الذهبي:[1]

  • الاسم الكامل: خالد أيمن الذهبي.
  • اسم الأب: أيمن الذهبي.
  • اسم الأم: أصالة نصري.
  • اللقب: لودي.
  • تاريخ الميلاد: 9 آذار 1997.
  • العمر: 25 عامًا.
  • المهنة: ممثل.
  • اللهجة: سورية، ومصرية.
  • مكان الإقامة: مصر.
  • إخوته من أبيه: شام الذهبي.
  • إخوته من أمه: آدم وعلي العريان.

خالد الذهبي السيرة الذاتية

حقيقة القبض على خالد الذهبي

في الأيام الأخيرة انتشرت إشاعات تفيد بأن خالد الذهبي ابن الفنانة أصالة قد تم القبض عليه من قبل قوات الشرطة المصرية وذلك بتهمة حيازة المخدرات، لكن قام برنامج ET بالعربي بمحادثته والاطمئنان عليه شخصيًا وأكد أنه لا صحة لما يتم تداوله وكان آنذاك في حفل زفاف شقيقته الكبرى شام الذهبي، وهو على ما يرام وكل ما يقال عليه مجرد إشاعات كاذبة.

شاهد أيضًا: من هو ابو شام ابنة اصالة

انستقرام خالد الذهبي

يمتلك خالد حسابين على انستقرام لكنه قلة ما ينشط على الحساب الأول المُسمى باسمه، وأكثر ما ينشره هو صور مع والدته أصالة ما يظهر حبه الشديد لها حيث يتابعه 609 شخص، ويتابع بدوره 43 شخص أغلبهم من الفنانين المصريين، ولمتابعته يمكن الدخول “من هنا” مباشرةً. بينما يمتلك على حسابه الآخر الذي أسماه (لودي) ما يزيد عن 100 ألف متابع، وهناك يكثر نشاطه كثيرًا ويشارك متابعيه صوره الشخصية مع أفراد عائلته، ويمكن متابعته “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي شام الذهبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

إلى هنا، تعرفنا على من هو خالد الذهبي ويكيبيديا شقيق الكيميائية شام واللذان يكونان أولاد الفنانة السورية أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام خالد الذهبي , 27/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *