كم عمر شام الذهبي

كم عمر شام الذهبي

كم عمر شام الذهبي وما هو مجال عملها، وسبب شهرتها؟ حيث تحظى الكثير من الشخصيات في الوطن العربي بشهرة كبيرة في مختلف المجالات، مما يجعل المهتمين بمجال عملهم يتابعون كل جديد لهم، وتعتبر شام الذهبي واحدة من الأسماء المعروفة والمتداولة، وفي موقع مقالاتي سنسلط الضوء على من هي شام الذهبي ويكيبيديا السيرة الذاتية، ومن هو زوجها الجديد وكم تبلغ من العمر إلى جانب نشر صور حفل الزفاف.

من هي شام الذهبي ويكيبيديا

إن شام الذهبي هي طبيبة جلدية وخبيرة عناية بالبشرة وناشطة اجتماعية سورية الجنسية ولدت عام 1992 ميلادية تعتنق شام ديانة الإسلام وقد ولدت في العاصمة دمشق، بدأت مسيرتها بعد نهاية دراستها في حب الكيمياء فدرست الطب وقد أبدعت بحب البيانو فهي تحب العزف وبسبب رقة شخصيتها الحنونة خافت عائلتها على عدم تقبلها أو تخطيها للخيبات العاطفية التي تعرضت لها.

اقرأ أيضًا: من هو احمد هلال زوج شام الذهبي

شام الذهبي السيرة الذاتية

تحظى شام بشهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شهرة والديها وحب المتابعين لشخصيتها وسنوضح أهم المعلومات عنها:

  • الاسم الكامل: شام أيمن الذهبي.
  • تاريخ الميلاد: 03/08/1992
  • مكان الولادة: دمشق، سوريا.
  • محل الإقامة: مصر العربية.
  • اسم الأب: أيمن الذهبي.
  • المهنة: طبيبة جلدية، خبيرة تجميل، ناشطة اجتماعية.
  • الجنسية: سورية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المذهب: سني.
  • البرج: برج الأسد.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • عدد الأزواج: 2
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • لغات أخرى: اللغة الإنجليزية.

كم عمر شام الذهبي

يبلغ عمر شامْ الذهبي 30 عامًا، فهي من مواليد عام 1992 ميلاديًا، وقد ولدت شام في العاصمة دمشق السورية، وقضت سنوات عمرها تحب الدراسة والكيمياء والبيانو على حد تعبيرها لتكبر وتدرس الطب وتتخصص في علوم البشرة والعناية بها، ودرجة علمية من جامعة كامبريدج في لندن وعادت لتستقر في مصر العربية.

شاهد أيضًا: كم مرة تزوجت شام الذهبي

من هو زوج شام الذهبي الأخير

إن زوج شام الذهبي هو أحمد هلال رجل أعمال ريادي في الثلاثين من عمره ولد في العاصمة المصرية القاهرة يحمل أحمد الجنسية المصرية، وهو صاحب مجموعة الهلال لتوزيع وتصنيع المعدات الصحية، وقد جمعت هلال علاقة تعارف لطيفة مع ابنة أيمن الذهبي انتهت بطلب يدها للزواج وهو ما رحبت به عائلتها.

من هو زوج شام الذهبي الأخير

اقرأ أيضًا: تفاصيل حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة بالصور

من هي أم شام الذهبي

إن ام شام الذهبي هي أصالة نصري سورية الجنسية ولدت في دمشق داخل سوريا وهي ابنة الملحن مصطفى نصري ولها أربعة من الإخوة وأربعة من الأبناء حيث حققت أصالة شهرة كبيرة بسبب خامة صوتها القوية التي جعلتها من أبرز نجوم الوطن العربي رغم أنها مثل ابنتها شام عانت من منعطفات حياتية عاطفية صعبة.

شاهد أيضًا: صور زواج شام ابنة اصالة نصري

رجال في حياة شام الذهبي

دخلت شام ابنة أيمن الذهبي عدة علاقات عاطفية كتب على أغلبها الفشل او عدم الاستمرار للزواج، فقد كانت بدايتها وهي بعمر 22 سنة حيث تزوجت من رجل الأعمال أحمد الجوهر مصري الجنسية يعمل في مجموعة الجوهر للمصوغات، ولكنهما سرعان ما انفصلا بعد علاقة طويلة، لتعلن شام بعد فترة دخولها علاقة مع معتز نصير الذي تقدم لخطبتها ولكن تم فسخ الخطوبة لأسباب مجهولة، نظمت بعدها حياتها لتهتم بدراستها وعملها كطبيبة، لتتم مفاجئة الجميع بزواج شام من رجل الأعمال المصري أحمد هلال.

صور حفل زفاف شام الذهبي وأحمد هلال

شغلت صور حفل زفاف شام على زوجها أحمد هلال حديث مواقع التواصل الاجتماعي والوسط الفني حيث ظهر العديد من النجوم الكبار أمثال منى الشاذلي وتامر حسني ورامي صبري والفنانة إليسا حيث قدموا أشهر أغانيهم خلال الحفل بعدها غنت أصالة أغنية لابنتها وقد عبرت عن سعادتها الكبيرة بزواجها.

صور حفل زفاف شام الذهبي وأحمد هلال

صور حفل زفاف شام الذهبي وأحمد هلال

إطلالة شام الذهبي في زفافها

أطلت العروس شام الذهبي يوم الجمعة 25 مارس 2023 في أحد فنادق العاصمة القاهرة بإطلالة ملكية تحمل تفاصيل ناعمة لفستان زفاف ملكي ناعم بأكمام طويلة من قماش التل المزين بالتطريز وطرحة طويلة مضيفة تاج لامع، وقد امتلك الفستان رقبة مزخرفة وقماش ستان لامع منفوخ، حيث نجح المصمم نيكولا جبران في إظهارها كأميرة بإكسسوار خفيف وخاتم من الألماس، أما مكياج شام فكان ناعماً باللون الذهبي الفاتح وأحمر شفاه وردي لتظهر في منتهى الرقة بيد الخبير بسام فتوح، وتسريحة شعر من ريتشارد البستاني.

إطلالة شام الذهبي في زفافها

تامر حسني وزوجته في زفاف شام الذهبي

ظهر الثنائي الرومانسي تامر حسني وبسمة بوسيل في حفل زفاف الفنانة أصالة نصري وقد أهدى الفنان تامر حسني تبريكاته خلال الحفل بالغناء لتظهر بسمة في منتهى الرقة بفستان زهري فاتح اللون مفتوحاً وأكمام واسعة وقد كانت مثل عادتها بمكياج ناعم وتسريحة شعر تليق بجمالها، وقد كان الفستان مزيناً باللمع الذي أضفى لها مظهر فكتوري رقيق.

بسمة بوسيل وتامر حسني في زفاف ابنة اصالة نصري

إنستقرام شام الذهبي الرسمي

يتابع أكثر من مليون متابع إنستقرام شام الذهبي ابنة أصالة نصري من محبين صور ومقاطع فيديو شام التي تصدرت البحث مؤخراً بعد نشر صور حفل زفافها بمشاركة النجوم في مصر العربية وحضور عائلة شام وأحمد هلال حيث وثقت حضور أصالة نصري وزوجها الجديد، في إشارة إلى جمال العروس وكمية حب الجميع لها ولمتابعة شام “من هنا“.[1]

في ختام مقالنا بعنوان كم عمر شام الذهبي، وضحنا أهم اللحظات السعيدة في حياة شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري، بالإضافة إلى عرض أبرز المعلومات المتوفرة حولها.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام شام الذهبي , 27/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *