أسهل برنامج لنقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد

أسهل برنامج لنقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد

يشهد عالم التكنولوجيا تطورًا سريعًا وملحوظًا، يدفع محبي التطور إلى الاكتشاف وشراء كل ما هو جديد لخوض التجربة والاستمتاع بعالم مختلف، وربما من بين أبرز الوسائل التكنولوجية والتي لا غنى عنها الهواتف المحمولة.

فدائما ما يكون هناك تنافسا مستمرًا بين شركات إنتاج الهواتف المحمولة، وبالتالي تزداد عوامل الجذب وفقا لاحتياجات الأشخاص باختلاف فئاتهم.

ومن بين أبرز الأمور التي تسبب ترددا للبعض في اتخاذ قرار شراء هاتف جديد، عدم معرفة كيفية نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد، أو نقل الواتساب من أندرويد إلى آيفون، وكذلك نقل محادثات الواتس من آيفون إلى أندرويد، والاضطرار إلى طرق تقليدية تستغرق وقتا طويلًا وجهدًا كبيرًا ولا تفي بالغرض، وهو ما تغلب عليه برنامج MobileTrans.

ويعد برنامج Wondershare MobileTrans هو الحل الأفضل على الإطلاق، والأول في العالم المتخصص في نقل البيانات من أندرويد إلى آيفون، أو نقلها من آيفون إلى أندرويد، ونقل WhatsApp وجميع التطبيقات الاجتماعية الأخرى واستعادة البيانات من النسخ الاحتياطية، دون الاضطرار إلى حذف بعضها أو اللجوء إلى برامج مكلفة أو الانتظار لفترات طويلة لنقل بعض البيانات فقط، وكل هذا في أقل وقت.

وظائف برنامج MobileTrans

نقل بيانات الهاتف

وباستخدام Wondershare MobileTrans لن يحتاج الأمر إلا إلى نقرة واحدة، ومعها ينتقل من هاتفك القديم إلى الجديد ما لا يقل عن 17 نوعًا من البيانات باختلاف صيغتها، حيث يتمكن من نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد، وكذلك الصور والتطبيقات والأغاني والرسائل ومقاطع الفيديو، وليس قادرًا فقط على نقلها مع أجهزة iOS وAndroid، بل يعمل أيضًا مع هواتف Windows.

نقل واتساب

ولأن برنامج واتساب أصبح من التطبيقات الأساسية والتي تستخدم في التواصل مع الأصدقاء ولتبادل الرسائل الخاصة بالعمل وكذلك نقل الملفات الهامة، أصبح من الضروري إمكانية نقل البيانات الموجودة على التطبيق عند استخدام هاتف جديد، وهو الأمر الذي يصعب فعله باستخدام البرامج القديمة كما يتم فقد الكثير من الرسائل والوسائط الهامة.

ويساعدك برنامج MobileTrans على نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون، ونقل رسائل وملفات الوسائط الخاصة بك على برنامج الواتساب بأمان وبسهولة، واستعادة بياناتك في أي وقت ونقلها على الأجهزة المختلفة.

النسخ الاحتياطي

ومن الضروري أن تحرص على الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع الملفات والتطبيقات والبيانات الموجودة على هاتفك سواء آيفون أو أندرويد، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لأن ذلك يساعد على الحفاظ عليها وتجنب فقدها أو تلفها.

الاستعادة

ومن خلال MobileTrans من السهل استعادة البيانات المحفوظة في ملفات النسخ الاحتياطي الخاصة بك، دون الحاجة إلى إعادة ضبط الهاتف أو حذف بعض البيانات من الهاتف القديم لنقلها إلى الهاتف الجديد.

مزايا برنامج MobileTrans

وللبرنامج العديد من المزايا، حيث لديه القدرة على نقل البيانات بكفاءة بين آلاف الأجهزة، بخطوات بسيطة وفي أقل وقت، دون الحاجة للانتظار لمدة طويلة لنقل القليل من البيانات وبجودة منخفضة، مثل ما يحدث في البرامج الأخرى.

ومن أهم المميزات أن الأمر لا يقتصر على تبادل البيانات ونقلها بين أجهزة من نفس النوع فقط، وإنما يدعم أجهزة متعددة مثل أندرويد وويندوز وماك، وهذه أيضًا إحدى المميزات التي لا تتوفر في البرامج التقليدية الأخرى.

وربما من أهم الخصائص المميزة لاستخدام برنامج MobileTrans، في نقل البيانات أنه لا يقتصر على نوع واحد فقط منها وإنما البيانات باختلاف أنواع سواء صور أو مقاطع فيديو أو رسائل أو غيرها، مع الاحتفاظ بجودتها الأصلية.

ومن الممتع حقًا أن الذكريات الموجودة على الهاتف القديم ستظل محفوظة بشكل آمن دون خوف من فقدها وعدم القدرة على استعادتها، وذلك بعد النسخ الاحتياطي، لاستعادتها في أي وقت ونقلها إلى الجهاز الجديد – والذي ليس من الضروري أن يكون من نفس نوع القديم.

طريقة استخدام البرنامج لنقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد

للتمكن من نقل البيانات يجب معرفة الخطوات التفصيلية لاستخدام MobileTrans على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي كالتالي:

  • افتح خاصية “هاتف إلى هاتف” في العلامة “نقل الهاتف”. 
  • تثبيت البرنامج واختيار تبويب نقل الهاتف
  • قم بتوصيل كلا الهاتفين بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لا بد من التأكد من توصيل كلا الهاتفين ببرنامج MobileTrans. سيتم نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد المرغوب في نقل البيانات إليه. 
  • حدد أنواع الملفات وابدأ النقل، حدد أنواع الملفات التي تريد نقلها وانقر على الزر “بدء”، وسيبدأ في النقل. لا تفصل الهاتف أو تزيله أثناء النقل.
  • حدد الخيار “امسح البيانات قبل النسخ” إذا كنت تريد مسح البيانات الموجودة على الهاتف الجديد. يتم النقل في دقائق.
  • إعداد عملية نقل الصور من آيفون إلى آيفون.

برنامج MobileTrans اختيارك الأمثل

ليس هناك أفضل من أن تجد كل ما تريده في برنامج واحد، خصوصًا وإذا كنت من محبي الاحتفاظ بالصور والذكريات التي تسجلها على هاتفك من خلال تسجيلها على التطبيقات المختلفة، فبنقرات بسيطة يمكنك استعادة كل البيانات والصور والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو والرسائل وكل ما تحتفظ به على هاتفك القديم، ونقله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك الجديد بسهولة وفي أقل وقت، مع الاحتفاظ بكفاءة البيانات وجودتها، ودون الحاجة لاتباع الكثير من الخطوات أو استغراق وقت طويل، فقط بتوصيل أجهزة الهاتف المراد النقل منها وإليها بالكمبيوتر الخاص بك، وتشغيل برنامج MobileTrans، والاستمتاع بمزايا عديدة ونقل بياناتك إلى الأجهزة المختلفة، حتى وإن كانت تتعلق ب نقل البيانات من أندرويد إلى ايفون ، أو نقل WhatsApp بين الهواتف المختلفة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *