من هو عبدالهادي والد هند القحطاني

من هو عبدالهادي والد هند القحطاني

من هو عبدالهادي والد هند القحطاني وما سبب وفاته؟ فقد أعلنت هند القحطاني الناشطة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة والدها الشيخ عبدالهادي القحطاني من خلال حسابها على منصة سناب شات، وسنبين في السطور القادمة من خلال موقع مقالاتي أهم المعلومات عن السيرة الذاتية للناشطة هند القحطاني وسبب وفاة والدها.

من هي هند القحطاني ويكيبيديا

إن هند القحطاني هي إحدى الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل الجنسية السعودية، وهي من مواليد عام 1984 في خميس مشيط في المملكة العربية السعودية، عملت كمعلمةٍ قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية بهدف استكمال دراستها، اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفيديوهات المثيرة للجدل التي تقوم بمشاركتها، حيث تشارك من خلال هذه الفيديوهات آراءها المتناقضة مع قيم وعادات المجتمع السعودي، تزوجت هند القحطاني في عام 2023 من رجلٍ سعوديٍّ، وكانت في سن الثامنة عشرة حينها، أنجبت منه أربعة أبناء هم: معاذ، ورؤى، ومعتز، وربى، وهي مقيمة في الوقت الحالي في أمريكا بعد انفصالها عن زوجها. [1]

من هي هند القحطاني ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو رائف بدوي ويكيبيديا

هند القحطاني السيرة الذاتية

بدأت شهرة هند القحطاني على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2019م، حيث بلغ عدد متابعيها أكثر من 2 مليون متابع خلال فترةٍ وجيزةٍ، ونستعرض فيما يلي أهم المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية:[1]

  • الاسم الكامل: هند عبد الهادي القحطاني.
  • اسم الأب: عبد الهادي البسامي القحطاني.
  • تاريخ الميلاد: 20 سبتمبر /أيلول من عام 1984م.
  • مكان الولادة: خميس مشيط في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • مكان الإقامة: الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الديانة: الإسلام.
  • العمر في 2023م: 38 عامًا.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • الأولاد: أربعة أبناء هم: معاذ، ورؤى، ومعتز، وربى.
  • المهنة: معلمة، ناشطة على التواصل الاجتماعي.

من هو عبدالهادي والد هند القحطاني

إن والد هند القحطاني هو الشيخ عبدالهادي البسامي القحطاني، وعمل خلال حياته  كإمامٍ وخطيبٍ في مسجد “القافلة” في المملكة العربية السعودية، كما عمل كمدرسٍ في إحدى المدارس، وشغل منصب مدير مدرسة “خالد بن الوليد” ومدرسة “عبد الله بن رواحة”، ويعود أصله إلى خميس مشيط في منطقة عسير، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية، وقد أشاد الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسيرة الشيخ عبدالهادي القحطاني الطيبة، كما أكد العديد منهم حرص الشيخ الدائم على المداومة على الإمامة، كما كان يتمتع بصوتٍ رائعٍ ارتبط به الكثير من الأشخاص.

من هو عبدالهادي والد هند القحطاني

شاهد أيضًا: من هو زوج هند القحطاني الحقيقي

من هي والدة هند القحطاني

إن والدة هند القحطاني هي السيدة روضة القحطاني وذلك وفقًا لما أفادت به مصادرٌ مقربةٌ من هند، وفي 21 مارس /آذار من عام 2023 نشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات” بمناسبة عيد الأم، وقد ظهرت القحطاني في الفيديو في حالةٍ من التأثر وهي تقاوم رغبتها بالبكاء، وقالت القحطاني على أنغام أغنية لشيرين عبد الوهاب: “ما أخفيكم، تذكرت أمي، اشتقت لها”، كما قامت بتوجيه رسالة إلى والدتها قالت فيها:

“أمي تعالي، اشتقت لك، أنت عارفة إني ما أقدر أجيك، تعالي أبغي أحضنك.. فعلاً ملامحي نفس ملامح أمي، أنا أشبهها نسخة منها أنا الوحيدة اللي أشبه أمي نسخة منها، الله لا يحرمني منك يا أمي”.

كم عمر هند القحطاني

إن عمر هند القحطاني في عام 2023م هو 38 عامًا، فهي من مواليد 20 سبتمبر من عام 1984م، وقد اشتهرت من خلال آرائها المثيرة للجدل مثل دعمها للمثلية الجنسية، حيث قامت بنشر العديد من الصور لها وهي تحمل العلم الذي يرمز للمثليين الجنسيين، كما أنها تظهر في بعض الفيديوهات مرتديةً ملابس غير لائقةٍ، الأمر الذي عرّضها للكثير من الانتقادات من قبل متابعيها، كما تم تداول فيديو لأحد أبنائها يقول فيه بأن والدته لا تعترف به، كما أشار إلى عدم تقبله لتصرفات والدته التي وصفها بالطائشة.

وفاة عبدالهادي والد هند القحطاني

نشرت الناشطة السعودية هند القحطاني يوم الاثنين 16 مارس /آذار من عام 2023م نبأ وفاة والدها الشيخ عبدالهادي القحطاني من خلال حسابها على منصة التواصل سناب شات، ولم تكشف عن أي تفاصيل تخص سبب الوفاة، ولكنها اكتفت بكتابة الرسالة التالية:

“إنا لله وإنا لله راجعون.. انتقل أبي الشيخ عبد الهادي القحطاني الى رحمه الله، إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وانا على فراقك يا أبي لمحزونون، اللَّهم أكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.”

وفاة عبدالهادي والد هند القحطاني

شاهد أيضًا: ما هي قصة هند القحطاني بالتفصيل

سبب وفاة عبدالهادي والد هند القحطاني

إن سبب وفاة الشيخ عبدالهادي بن عبدالله آل عبطه البسامي القحطاني جاء بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك وفقًا لما أعلنته العديد من المصادر الإعلامية في المملكة العربية السعودية، وما إن نشرت عائلته خبر وفاته حتى شهدت مواقع التواصل في المملكة تفاعلًا كبيرًا من قبل روادها، الذين أعربوا عن حزنهم وأسفهم لفقدان الشيخ القحطاني، وداعين له بالرحمة والمغفرة، كما ذكروا العديد من مناقب الراحل، وما كان يتمتع به من سيرةٍ عطرةٍ.

كم عمر عبدالهادي والد هند القحطاني

توفي الشيخ عبدالهادي والد هند القحطاني في 14 مارس /آذار من عام 2023م، والموافق 1 شعبان من عام 1444هـ، عن عمرٍ يناهز الثمانين عامًا، بعد صراعه الطويل مع مرض السرطان، وقد أشاد المغردون بمداومة الراحل على إمامة المصلين في المساجد لمدةٍ وصلت إلى أربعين عامًا، حتى خلال فترة مرضه، وفي مراحله الأخيرة من المرض، كما أشادوا بحسن صوته في التلاوة.

شاهد أيضًا: من هو زوج هند القحطاني

إنستقرام هند القحطاني

يحظى حساب هند القحطاني على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام بمتابعة ما يزيد عن 179 ألف متابع، حيث تشارك متابعوها مجموعةً من الصور لها ولعائلتها، كما تشاركهم تفاصيل من حياتها اليومية من خلال الصور ومقاطع الفيديو، ومن الممكن الاطلاع على ما تقوم بنشره على منصة إنستقرام من خلال الرابط “من هنا“.

سناب هند القحطاني

تمتلك هند القحطاني حسابًا رسميًا على منصة التواصل سناب شات، وكان حسابها على سناب شات السبب وراء شهرتها، فهي تستخدم الحساب من أجل تقديم الإعلانات، ويبلغ عدد المتابعين عبر حسابها ما يقارب 8.200 مليون متابع، ومن الممكن زيارة سناب هند القحطاني من خلال الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: حقيقة عودة معاذ نجل هند القحطاني إلى السعودية

وهنا يصل المقال إلى سطوره الأخيرة بعد أن استعرض أهم المعلومات التي تبين من هو عبدالهادي والد هند القحطاني، كما قدم المقال معلوماتٍ عن السيرة الذاتية للناشطة الاجتماعية هند القحطاني، واستعرض أيضًا حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

المراجع

  1. ^ marefa.org , هند القحطاني , 24/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *