كم عمر نادين نجيم

كم عمر نادين نجيم

كم عمر نادين نجيم الممثلة اللبنانية المحبوبة، التي حازت على لقب أجمل وجه في العالم لعام 2007م، وفي عام 2004م تم تتوجيها بلقب ملكة جمال لبنان، وموقع مقالاتي سيتناول الفنانة نادين نجيم لمعرفة كم عمرها ومن هو زوجها وكم عدد أولادها بالإضافة إلى توفير حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي مع ذكر معلومات أخرى حولها.

من هي نادين نسيب نجيم ويكيبيديا

إن نادين نسيب نجيم هي ممثلة وعارضة أزياء سابقة لبنانية الجنسية، من مواليد السابع من فبراير عام 1984م، ولدت في الأشرفية الواقعة في العاصمة بيروت، تخرجت بشهادة بكالوريوس من كلية إدارة الأعمال، وبدأت في مسيرتها المهنية في عرض الأزياء منذ سن السادسة عشر وفي عام 2004م تم تتويجها على لقب ملكة جمال لبنان ومن بعدها شاركت في العديد من مسابقات الجمال، في عام 2009م بدأت مسيرتها التمثيلية حيث رشحها الكاتب أنيس فاخوري للتمثيل في مسلسل (خطوة حب).

من هي نادين نسيب نجيم ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: من هو هادي أسمر زوج نادين نجيم

نادين نسيب نجيم السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم:[1]

  • الاسم الكامل: نادين نسيب نجيم.
  • تاريخ الميلاد: 7 فبراير 1984م.
  • محل الميلاد: منطقة الأشرفية- العاصمة بيروت- لبنان.
  • العمر: 38 سنة.
  • الجنسية: لبنانية.
  • الديانة: الموارنة، تتبع الكنيسة المارونية.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • اسم الزوج السابق: هادي الأسمر.
  • الأبناء: هافن، جيوفاني.
  • التحصيل الدراسي: بكالوريوس إدارة أعمال.
  • المهنة: ممثلة، عارضة أزياء.
  • سنوات النشاط: 2004م- حتى الآن.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات: اللغة العربية، اللغة الإنجليزية.
  • محل الإقامة الحالي: العاصمة بيروت- لبنان.

شاهد أيضًا: من هو زوج نورة محمد عبده

كم عمر نادين نجيم

إن نادين نسيب نجيم تبلغ من العمر 38 عامًا، فهي من مواليد السابع من فبراير عام 1984م، من الجدير بالذكر أن الفنانة نادين ولدت لدى عائلة صغيرة وبسيطة ومن أصول وديانات مختلفة حيث إن والدها لبناني مسيحي الديانة ووالدتها تونسية مسلمة الديانة بينما هي اتبعت ديانة الموارنة.

والدة نادين نسيب نجيم

والدة الفتانة نادين نسيب نجيم هي سيدة تونسية الجنسية مسلمة الديانة تدعى سميرة نجيم، تزوجت من والدها بعد علاقة حب لطيفة، وقد ذكرت نادين في إحدى المقابلات إنها دومًا ما تشارك والدتها طقوس ديانة الإسلام.

شاهد أيضًا: من هو عبدالهادي والد هند القحطاني

من هو زوج نادين نسيب نجيم

تزوجت نادين نسيب نجيم من المهندس ولاعب البوكر المشهور هادي الأسمر في السادس عشر من حزيران عام 2012م بعد علاقة حب استمرت لمدة شهرين حتى تزوجا وكان فارق العمر بينهما في حوالي 16 عامًا، ولكن ذلك لم يمنعها من الموافقة على طلب الزواج الذي جاء بشكل سريع من قِبل هادي، وأثمر هذا الزواج عن طفلين هما؛ (هافن، جيوفاني)، وانفصلت عنه في عام 2019م بشكل ودي.

من هو زوج نادين نسيب نجيم

كم عمر زوج نادين نسيب نجيم

يبلغ عمر هادي الأسمر زوج نادين نجيم 54 عامًا، فهو من مواليد 1969م، أي يكبر زوجته الفنانة نادين ستة عشر عامًا، وهذا ما أثار الضجة بين الجمهور فور إعلان خبر زواجهما وبحسب ما قالت زوجته نادين إن فارق العمر غير مهم عند تواجد الحب والسعادة والاحترام في العلاقة.

أبناء نادين نسيب نجيم

أنجبت نادين نسيب نجيم من زوجها السابق طفلين حيث وضعت مولودتها الأولى في عام 2013م وأطلقت عليها اسم “هافن”، ثم وضعت مولودها الثاني في سبتمبر عام 2019م وأطلقت عليه اسم “جيوفاني”، من الجدير بالذكر أن الفنانة نادين تحاول قدر الإمكان إبعاد أطفالها عن السوشيال ميديا والإعلام.

شاهد أيضًا: من هي زوجة محمد عبده الفرنسية

من هو زوج نادين نسيب نجيم الثاني

مؤخرًا انتشرت شائعة زواج الفنانة نادين نسيب نجيم من الفنان معتصم النهار وقد ظهر الخبر من عدة مصادر متعددة وأغلبها كانت مصادر قريبة منهم إلا إن كلاهما خرج ووضح حقيقة هذه الشائعة، وقد قالت الفنانة نادين إنها لا تفكر في الزواج حاليًا وإنها تركز على تربية أطفالها وأعمالها فقط.

إنستقرام نادين نسيب نجيم

لدى الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حسابًا رسميًا موثقًا عبر منصة الإنستقرام وتمتلك عليه حوالي 14.6 مليون متابع، وتقوم من خلاله بمشاركة جمهورها جميع أخبارها ويومياتها مع بعض الفيديوهات الطريفة مع أبنائها، ويمكن الوصول إلى حسابها مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو زوج نورة محمد عبده

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة كم عمر نادين نجيم، ومن هي نادين نسيب نجيم وسيرتها الذاتية ومن هو زوجها وأولادها بالإضافة إلى توفير حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , نادين نسيب نجيم , 24/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *