من هو صالح السلومي ويكيبيديا

من هو صالح السلومي

من هو صالح السلومي ويكيبيديا وما هي حقيقة خلافه مع اتحاد كرة القدم؟ تعتبر كرة القدم من أهم الألعاب الرّياضيّة حول العالم، وإحدى أكثر الألعاب متابعةً من قبل الجمهور، والأكثر عددًا من حيث عدد اللاعبين وعدد الأندية التي تنتشر في كافة دول العالم، وتحظى المملكة العربية السعودية بعددٍ لا بأس به من هذه الأندية، ومن خلال المقال التالي على موقع مقالاتي سنتعرف على أحد أبرز لاعبي هذه الكرة.

من هو صالح السلومي ويكيبيديا

إنّ صالح السلومي أحد أبرز اللاعبين القدامى والمخضرمين ضمن نادي الهلال السعودي، يحمل الجنسية السعودية، وهو من مواليد مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ولعب أيضًا مع المنتخب السعودي في عدة مباريات، بالإضافة إلى ذلك عمل كوكيل أعمال لمجموعة لاعبين في البرازيل. وقد قاد صالح السلومي فريق النصر إلى الفوز في بطولة آسيا، كما كان قد رشح نفسه لرئاسة النادي تحت إدارة سعودية.

من هو صالح السلومي ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو إبراهيم زايد ويكيبيديا

صالح السلومي السيرة الذاتية

للتعرف بشكلٍ أكثر على اللاعب صالح السلومي، سنتناول في السطور التالية أهم المعلومات عنه:[1]

  • الاسم الكامل: صالح السلومي.
  • سنة الولادة: 1963 ميلادي.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض.
  • العمر: 59 سنة.
  • الطول: 183 سم.
  • مركز اللعب: حارس مرمى.
  • الجنسية: سعودي.

صالح السلومي السيرة الذاتية

اين يعيش صالح السلومي

يتردد صَالح السلومي بكثرة إلى البرازيل، وتحديدًا إلى مدينة ساوباولو، وتجدر الإشارة هنا إلى أنّه تعرض لإطلاق نارٍ من قبل أربعة أشخاصٍ مجهولين، عندما كان يهمّ بالخروج من الفندق الذّي يقطنه في ساباولو، ولاذ المعتدون بالفرار، ونقل صَالح السّلومي على أثر هذا الحادث إلى إحدى مستشفيات ضاحية كامبيناس لتلقي العلاج، ورجّحت الشرطة العسكرية أن دافع الهجوم هو السرقة، وكانت إصابته طفيفة لا تستدعي القلق لذلك أُخرج من المستشفى مباشرة.

اين يعيش صـالح السـلومي

شاهد أيضًا: نادي الحزم من اي مدينة

صالح السلومي والاتحاد

تداول ناشطون مقطع فيديو للاعب صالح السّلومي يظهر فيه رفضه للترشح لدورة الرخصة التدريبية الآسيوية، وجاء في بيان اتحاد القدم ما يلي:

“إشارة إلى ما ورد في مقطع الفيديو المتداول للاعب السلومي بشأن ادعائه رفض ترشيحه لدورة الرخصة التدريبية الآسيوية، والاتهامات التي وجهها لاتحاد القدم، فإن اتحاد القدم يؤكد عدم صحة أي من المعلومات التي جاءت في مقطع الفيديو، كما توضح اللجنة الفنية أنها لم تتلق أي طلب رسمي من اللاعب السابق للتسجيل في الدورة المذكورة، وقد شرّعت الإدارة القانونية باتخاذ الإجراءات النظامية مع الجهات المختصة لحفظ حقوق اتحاد القدم وأعضائه وذلك تجاه ما ورد من اتهامات باطلة مضللة، وليس لها أي أساس من الصحة”.

صـالح السـلومي والاتحاد

متى اعتزل صالح السلومي

لعب صَالح السّلومي ضمن نادي الأهلي السعودي كحارس مرمى، وبعد أن فقد اللاعب صَالح السّلومي مركزه الأساسي كحارس مرمى، أعلن اعتزاله كرة القدم بعد أن انتهى الموسم الأخير لعام 2001 ميلادي، وكان يبلغ من العمر آنذاك 38 عامًا.

شاهد أيضًا: اسماء لاعبين الاتحاد وصورهم

تويتر صالح السلومي

يشارك صَالح السّلومي متابعيه بعض أخباره على موقعه الرسمي على تويتر، وخاصةً آخر المستجدات مع اتحاد كرة القدم، ويمكن للمتابعين الدخول على حسابه الرسمي لمتابة أخباره “من هنا“.

بهذا نصل إلى نهاية مقال اليوم الذي كان بعنوان من هو صالح السلومي ويكيبيديا ، وتحدث المقال عن السيرة الذاتية لصَالح السّلومي، ومكان إقامته، كما تطرق بالحديث عن مشكلته مع اتحاد كرة القدم.

المراجع

  1. ^ kooora.com , صالح السلومي - Saleh Al-Salloumi , 18/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *