من هو طليق مودل روز ويكيبيديا

من هو طليق مودل روز

من هو طليق مودل روز ويكيبيديا عارضة الأزياء الشهيرة التي استطاعت منذ دخولها هذا المجال كسب عدد كبير من المتابعين يصل إلى الملايين بحسب حسابها على إنستقرام، وبسبب اهتمام الناس بحياتها الشخصية، أثارت الخلافات التي حدثت مؤخرًا بينها وبين طليقها فضول المتابعين لمعرفة هويته، وهذا ما سنتعرف عليه عبر موقع مقالاتي بالإضافة إلى إرفاق رابط حسابه على إنستقرام.

من هي المودل روز ويكيبيديا

إن مودل روز هي عارضة أزياء، وُلد في المنطقة الشرقية بالمملكة السعودية من أبوين، حيث كان أبوها ينتمي لنفس المنطقة التي وُلدت فيها لكن أمها من حائل، وبعد ذلك انتقلت إلى الرياض، وعاشت هناك لفترة، ثم سافرت لدراسة هندسة التصميم الداخلي في أمريكا لكنها لم تستقر عليها، فقد قررت دخول مجال عرض الأزياء، وأصبحت إلى جانب ذلك مودل لأهم المنتجات التجميلية العالمية، وهي بذلك صُنّفت أول امرأة سعودية خليجية تدخل هذا المجال، والجدير بالذكر، أن اسمها الحقيقي هو روان، وأول ما دخلت حياة الشهرة عُرفت باسم روزانا لتستقر في نهاية المطاف على اسم روز.

من هي المودل روز ويكيبيديا

المودل روز السيرة الذاتية

تُعتبر رُوز من الشخصيات التي لها شعبيةً كبيرةً ليس فقط على المستوى المحلي، بل عالميًا أيضًا نظرًا لأن بدياتها كانت في أمريكا. ومن أهم المعلومات الشخصية عنها:

  • الاسم الحقيقي: روان عبد الله أبو زيد.
  • تاريخ الميلاد: 14/ أغسطس/ 1989.
  • العمر: 32 عامًا.
  • مكان الميلاد: المنطقة الشرقية، السعودية.
  • مكان الإقامة: لوس أنجلوس في أمريكا.
  • الجنسية: السعودية.
  • المهنة: عارضة أزياء ومنتجات تجميلية.
  • الحالة الاجتماعية: مُطلقة.

شاهد أيضًا: من هي روان أبو زيد ويكيبيديا

من هو طليق مودل روز ويكيبيديا

إن طليق مودل روز هو وكيل المشاهير ورجل الأعمال السعودي محمد الحمود (آل حمود) الذي وُلد في مدينة الرياض في المملكة، لكنه انتقل لاحقًا للسكن في الولايات المتحدة الأمريكية بحكم عمله حيث عمل كوكيل أعمال لعدد من المشاهير هناك، وفي إحدى زياراته للرياض، حضَر جلسة تصوير كانت تقوم بها روز، وبدأت قصة الحب بينهما وتزوجا في عام 2013 واستمر هذا الزواج لمدة 7 سنين انتهى بالانفصال في سنة 2023. [1]

من هو طليق مودل روز

شاهد أيضًا: سناب محمد الحمود زوج مودل روز الرسمي

سبب خلاف المودل روز ومحمد الحمود

نشبت في الفترة الأخيرة نزاعات بين كلّا من الثنائي محمد الحمود وروان المعروفة بمودل روز، وذلك بسبب نشر محمد الحمود تفاصيل عن سبب طلاقهما متّهمًا طليقته روز بأنها تعرّفت على شاب يدعى نيكولا، وكان سببًا في تغير وسوء العلاقة بينهما الذي أدى إلى الطلاق، بينما أكدت روز أنه كان يقوم باستغلالها، وحاول الاستيلاء على أموالها، والنصب عليها، وقامت برفع قضية خلع، وحصلت على حكم نهائي بخلعه، وأمر بالإبعاد، لأنه كان يطاردها باستمرار.

مودل روز قبل عملية التجميل

يعتبر الكثير من الناس روز إحدى الفتيات الجميلات لكن يظهر من شكلها بأنها قامت ببعض عمليات التجميل، وهذا ما دفع المتابعين للتعرف على شكلها قبل إجراء كل عمليات التجميل، وفي الصورة أدناه يظهر الفرق بين شكلها السابق وشكلها الحالي.

مودل روز قبل وبعد التجميل

إنستقرام زوج مودل روز

يَنشط محمد الحمود عبر منصة إنستقرام، فهو يشارك يوميًا صوره مع المتابعين الذين بلغ عددهم 15.6 ألف متابع، ويصف نفسه بالسيرة الذاتية الموجودة على الحساب بأنه رجل أعمال، ومصوّر فيديوهات، ومُحب لمشاهد غروب الشمس، ولزيارة حسابه مباشرةً “من هنا“، كما يمكن زيارة حسابه الرسمي على سناب شات “من هنا“.

شاهد أيضًا: كم طول مودل روز ؟ ومن هو زوجها وهل هي مسلمة أم لا؟

وهكذا، تعرفنا من خلال المقال على من هو طليق مودل روز رجل الأعمال السعودي محمد آل حمود الذي بقي متزوجها لمدة سبع سنين دون أن يعلنا عن هذا الزواج بشكل رسمي.

المراجع

  1. ^ instagram.com , maalmask , 19/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *