كم عمر محمد الفهيد

كم عمر محمد الفهيد الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب موهبته الكبيرة كأحد أبرز لاعبي كرة القدم، التي تعتبر الرياضة الأشهر في المملكة العربية السعودية والتي تحظى الأندية فيها مثل نادي الهلال والنصر والفتح بشهرة كبيرة واهتمام من الشعب السعودي وفي موقع مقالاتي، سنسلط الضوء على من هو محمد الفَقيد ويكيبيديا ومعلومات سيرته الذاتية إلى جانب معرفة محمد الفقيد أي مواليد وما أهم إنجازاته في خط الوسط وإحصاءاته المحلية والدولية وتاريخ مسيرته الدولية في كرة القدم السعودية.

من هو محمد الفهيد ويكيبيديا

إن محمد الفهيد هو لاعب كرة قدم يلعب ضمن فريق نادي الفتح ولد في المملكة العربية السعودية في الأحساء عام 1990م، وقد اكتشف موهبته الكروية وبدأ بتنمية مهاراته ليكون من اللاعبين البارزين محلياً ودولياً ليتم اختياره ضمن أهم الأندية السعودية وينافس في المنتخب السعودي أيضاً محققاً عدة أهداف في مركز الوسط حاملاً رقم 14.

اقرأ أيضًا: من هو ناصر الخليفي ويكيبيديا

محمد الفهيد السيرة الذاتية

حقق الفهيد شهرة كبيرة بلعبه لصالح نادي الفتح وسنوضح أهم المعلومات عنه:

  • الاسم الكامل: محمد الفهيد.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: الأحساء.
  • تاريخ الميلاد: 1990م.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • المركز: لاعب وسط.
  • الرقم: 14.
  • النادي الحالي: نادي الفتح.
  • بداية النشاط: 2009.
  • الديانة: مسلم.
  • المذهب: سني.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

محمد الفهيد السيرة الذاتية

كم عمر محمد الفهيد

يبلغ عمر محَمَد 32 سنة فقد ولد في 8 من يناير عام 1990م، وقد بدأ مسيرة تنمية مهاراته الكروية عام 2009 لينضم بعدها لنادي الفتح الذي اهتم بمهارات الفهيد البالغ طوله 171 سم وتسلم مركزه في خط الوسط ليبدأ بتقديم أداء لفت الكثير من الأندية لاستقطابه.

شاهد أيضًا: من هو البليهي لاعب الهلال

ما هي جنسية اللاعب محمد الفهيد

يحمل اللاعب محمد الجنسية السعودية فهو من مواليد الأحساء في المملكة العربية السعودية وقد نشأ وترعرع فيها ولم يغادرها سوى بعد انضمامه لفريق الفتح الكروي، حيث يسافر للمنافسة في المباريات المحلية والدولية وقد حقق إنجازات كبيرة كلاعب مهم.

اقرأ أيضًا: من هو اللاعب عبدالعزيز البيشي

مسيرة محمد الفهيد الدولية

انطلق اللاعب محمد الفهيد في مسيرته الكروية بين اللعب محلياً ودولياً وقد كان له باع طويل دولياً أثبت فيه مهارته، فقد لعب مع المنتخب السعودي لكرة القدم خلال مشاركته في بطولة الاتحاد الغربي الآسيوي في العراق عام 2019 ميلادية لكرة القدم.

أبرز إنجازات محمد الفهيد الكروية

حقق محمد الفهيد الكثير من الإنجازات التي رفعت من تاريخه الكروي وموهبته في خط الوسط فقد قدم الكثير للوصول إلى هذا المستوى من التدريب والقوة حيث لعب مع الفتح وشارك في دوري المحترفين السعودي، وكأس السوبر السعودي عام 2013، و2014 ليكون من أبرز نجوم الفتح.

إحصاءات أهداف محمد الفهيد

انتهت إحصاءات محمد الفهيد في الدوري السعودي للمحترفين 2023/2022، بسبع بطاقات صفراء، ولعب 22 مباراة بما يعادل لعب 1548 دقيقة دون تسجيل أهداف، أما في كأس الملك السعودي 2023/2023 لعب مباراتين بواقع 177 دقيقة نال فيها بطاقتين صفراء دون تسجيل أهداف، وبالحديث عن إحصاءاته القديمة فقد حقق الفهيد مع نادي الفتح 266 مباراة نال فيها ثلاثة أهداف، ومع المنتخب السعودي لعب ثلاثة مباريات بواقع صفر أهداف.[1]

في ختام مقالنا بعنوان كم عمر محمد الفهيد، وضحنا أبرز إحصاءات أهداف لاعب الفتح محمد الفقيد، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن اللاعب وسيرته الذاتية ومشواره الكروي في المملكة العربية السعودية كأحد اللاعبين البارزين.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , محمد الفهيد , 16/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *